Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 29 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الى المدعو / د محمد على زبيدة

ان تعليقك الاخير (هكذا اصبح حالنا) نعم بالفعل هذا هو حالكم انتم الهاربون والمتاجرون بالقضية الليبية هدا ان كانت توجد قضية اصلا، لانك تقصد معارضي النظام الجماهيري بهذه الجملة، وتتكلم عن الهاربين خارج الوطن وحتى عن هؤلاء لا تستطيع ان تتكلم لانك ضعيف فما بالك بالحديث عن جميع الليبيين من خولك بالحديث عن حال الليبيين ننصحك ان تكون واقعيا ولا تبالغ لانك دائما تقول انك موجود في الوطن فانت (الدكتور محمد علي زبيدة) موجود بالفعل داخل الوطن وعلى راس كلية جامعية منذ اكثر من اربع سنوات وانت رجل ثوري ووطني معروف من قبل الجميع ولم ولن يؤثر كلامك في شئ . اتقى الله يارجل .

محمد صالح



مقارنة بين جامعات بريطانيا

نشرت جريدة التايمز البريطانية جدول به 113 جامعة هدفه مساعدة الطالب الجديد في إختيار الجامعة التي تناسب رغبته
رابط التايمز لمقارنة الجامعات:
http://extras.timesonline.co.uk/tol_gug/gooduniversityguide.php

صفحة ليبية:
Daleel UK
www.daleeluk.blogspot.com

علاء المدني



لا نريد منك شيئاً يا الهنا العجيب

الليبيون منذ اربعين سنة وهم يرددون "وبشر الصابرين" "وبشر الصابرين" "وبشر الصابرين" . ولم تنزل عليهم أي بشرى ولا معجزة بل هموم وموت وتعاسة وفقر، كل البشرى والحياة والفلوس والحكم والملك للقذافي وأولاده واحفاده. اعتقد ان إلاهنا العجيب يقف مع القذافي ويناصره ويدعمه. لقد اكتشفنا اللعبة يا الاهنا العجيب فنحن نصبر ونموت بينما القذافي وأولاده واحفاده ينالون كل شي الآن. القذافي اربعون سنة يحكم ويملك كل شي أما نحن فسننال جزاءنا في المشمش. لا نريد منك يا الهنا العجيب أي شيء فقد انتظرناك اربعين سنة ولم تفعل شيئا في صالحنا بل انت تزيد من صحة القذافي واولاده واحفاده وتزيدهم اموالا وسلطانا ومجدا.

فتحي الدرناوي



رد على النار الحمراء / نيوكاسل

من العيب جدا ان ينتحل شخص شخصية اخر فهذا نوع من انواع الجبن ولايليق بالشرفاء فمن اراد ان يشكر المدير البطل يشكره علانية ودون الاختباء وراء الاخرين الغافلين، ثم ما هي الانتصارات التي تتحدثين عنها فهل حرر فلسطين ام وحد العرب وما سر هذا الحماس والدفاع المستميت على المدير وكيف ستدافعين عنه. اعلمي ان الحياة ليست متوقفة على الباوند يا ايتها النار الحمراء (ان شاء الله تأكلك انتي والمدير واسماء بوطرومة معكم ان كانت مواقفة) .
انني اعرفك شخصيا واذا لم تننهي عن هذه الترهات الكاذبة فانني سوف اعلن اسمكي امام الملا. اذا كنتي غير مصدقة ذلك فجربي واعيدي الكرة يا (و) .

ع. عبدالسلام


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home