Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 29 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

محاضرة سيف في لندن :
تقرير وفيديو

أولا أحب أن أشكر كل من شارك في المظاهرة التي كشفت زيف هذا الزيف وعصابته. لقد حضرت المحاضرة وكانت مهزلة بشكل لا يصدق. أحتلت العصابة التى احضرها معه الصف الاول والثاني والثالث ولم يتركوا مجال لأحد لكي يسأل حيث كان معظم الطلاب يريدون ان يحرجوه بأسالة طلبت منهم ان يسألوها له عن مذبحة ابوسليم وعن بأي صفة هو يحاضر في لندن وعن ال2 مليون التي اعطاها للجامعة وعن من كتب له اطروحة الدكتوراة ولكن للآسف لم يعطو لنا المجال.

المهم، كانت عصابته لا تكف عن التصفيق له بسبب او بدون سبب، ثم وقف واحد منهم وقال له بالحرف الواحد: يا ولي العهد، ان الشعب الليبي كله يحبك ويريدك أن تحكم ليبيا لمدة 5000 سنة؟ تخيلو يا ناس هذا المنافق. والله لقد أشمئز طلاب الجامعة منه وصار البعض يضحك عليه ويهزو في روسهم. بالله شوفو شن قال هذا الزيف وهذا درس لمن يفكر انه خير من بوه وناوي اصلاح وغيره، راهم شلة فاسدة ما فيهم خير.

هذا هو رابط المحاضرة ولكن للأسف تم حذف التطبيل والتزمير من قبل الشلة الفاسدة ولكن لاحظوا ارتباك هذا الزيف عند توجيه ابسط الاسئلة له لأنه واضح تم كتابة المحاضرة له كما قال كل من حضر المحاضرة.

http://www.lse.ac.uk/resources/podcasts/publicLecturesAndEvents.htm#generated-subheading1
بعد دخولك الرابط ، انزل قليلا لتجد الفيديو والمحاضرة


يا ناس ان كان كنتوا تريدو ان تنهو القذافي واولاده عليكم بمواجهتهم واحراجهم عندما يحاولو الظهور في الخارج، والله انا زعلت جدا لما لم يحضر المظاهرة إلا عشرة اشخاص!! وين الليبيين اللي في بريطانيا؟ كسفتونا اللي يكسفكم، شطرين بس في الكلام، عار عليكم، وتحية للشعان العشرة اللي شاركو في المظاهرة.

أحمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home