Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 29 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل بوهدمة

إنا لله وإنّا إليه راجعون

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره اتقدم بأحر واخلص التعازي الي اخونا العزيز الدكتور مصدق بوهدمه والى كافة آل بوهدمه في داخل ليبيا و خارجها في وفاة أبناء عمه شهداء مذبحة سجن بوسليم ( المرحوم الشهيد عبد السلام عيسى بوهدمة وأبن أخيه المرحوم الشهيد عبد الكريم أبراهيم بوهدمة). و اذ اتقدم بالعزاء الى اخونا العزيز والى اسرهم الكريمة لا املك الا ان نسال المولي عزَّ وجلَّ بأن يتغمدهم برحمته الوسعة ويسكنهم فسيح جناته ونسأله ان يلهم اسرهم وذويهم جميل الصبر والسلوان. اللهم يا حنان يا منان يا واســـع الغفران أغفــر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. إنا لله وإنا إليه راجعون .

فايز حمزة


اتقدم الى جميع ابناء عمى واقاربى آل بوهدمة بأحر التعازى القلبية والمواساة في وفاة الشهيدين باذن الله فى مذبحة سجن ابوسليم عبدالسلام عيسى بوهدمة وعبدالكريم ابراهيم بوهدمة وارجو من الله العلى القدير ان يتغمدهما بالرحمة والمغفرة ويلهم ذويهم بالصبر والسلون . "ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون" ، وان شاءالله ياتى اليوم الذي يقتص من الظالم ويدفع ثمن جرمه . ولا نامت اعين الجبناء.

احمد مسعود القبائلي
بريطانيا – 30 مارس 2009


تلقى آل بوهدمة خبر أستشهاد أثنين من أبنائهم وهما عبدالسلام عيسى بوهدمة وأبن أخيه عبدالكريم أبراهيم بوهدمة ، ابناء عم الدكتور مصدق بوهدمه . ولا يسعنا الا ان نرفع اعمق الأسى والتعازي للصديق الدكتور مصدق بوهدمة وآل بوهدمه جميعا في هذا الحدث الجلل وندعوا الله أن يشد أزرهم ويلهمهم الصبر ويعظم لهم الأجر وأنا لله وأنا اليه راجعون.

ابراهيم جبريل
ابراهيم قدورة
توفيق مصطفى أمنينة
زهير حامد الشويهدي
سليمان الدرفيلي
شكرى محمد السنكي
صالح بشير جعودة
على جبريل
مفتاح رمضان الطيار
نجمي التومي


نتقدم بأحر التعازي الى آل بوهدمة في استشهاد أثنين من أبنائهم وهما عبدالسلام عيسى بوهدمة وأبن أخيه عبدالكريم أبراهيم بوهدمة في سجن بوسليم. نسال الله ان يتقبلهم بالمغفرة والرحمة وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإِنَّا لِلهَِّ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ. ونعد هؤلاء الشهداء باننا لن نستكين او ننسي ماحدث بحقهم من جرم لا يغتفر, وسيعاقب جميع من ساهم في هده الجريمة ضد الانسانية امام القضاء الدولي في حال عجز القضاء الليبي عن القيام بدوره في اقرار الحق والعدالة.

محمد مبروك بوقعيقيص


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home