Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 29 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل جاب الله

إنا لله وإنّا إليه راجعون

بمزيد من الاسى والحزن اشارك الاخ طارق محمد جاب الله في وفاة الحاج محمد جاب الله ذلك الرجل الطيب الصالح ولانزكي على الله احد فقد كان الفقيد رحمه الله نعم الوالد المتواضع الحنون ونعم الصديق الوفي وذو اخلاق حميدة وكانت البسمة لاتغادر محياه الطيب فقد كان يجالسنا لاتسمع منه الا الكلام الطيب وشاءت الاقدار ان يتوفي عند ابنه المغترب طارق وللعلم ان هذا الوالد الحنون لم يشعر ابنه طارق انه كان بعيدا عنهم حيث انه كان كثير الزيارات لابنه وكانت الزيارة الاخيرة هى التى انهى فيها مسيرة الوداع الدنيوي ولانشك في كرم الله أنها لن تكون الاخيرة ان شاء الله واسأل الله العظيم أن يجمع الحاج محمد جاب الله مع حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وان يسقه من حوضه شربة لايظمأ بعدها ابدا وأن يتجاوز عن سيئاته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يلهم أهله واحبابه جميل الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون .

سالم الشيخي


اخلص التعازي، وواجب المواساة للصديق "طارق جاب الله" في وفاة والده الحاج "محمد جاب الله" الذي وافاه الأجل المحتوم، السبت 28- 03-2009 خلال زيارته لهولندا تغمد الله الفقيد برحمته، وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

الأصدقاء في هولندا


ببالع الحزن والأسى تلقينا جميعا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى ( محمد جاب الله ).. والد صديقنا ورفيقنا فى الغربة المهندس/طارق جاب الله.. الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى بهولندا بعد رحلة علاج لم تدم طويلا... سائلين المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يجعل مثواه الجنة وان يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. نشاطرك العزاء أيها الصديق العزيز .. " إنا لله وإنا إليه راجعون" .

الأصدقاء فى هولندا وألمانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home