Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 29 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل العدلوني

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

تلقينا خبر وفاه المرحوم بسام العدلوني، رحمه الله عليه، وهو شاب فلسطيني من اطيب واشرف الشباب الفلسطينيين الذي ولد وتربي في طربلس مع عائلته، وهذه العائله كانت من مهاجري عام 1948 ووالده كان احد موظفي الامم المتحده في ليبيا، لم نفرق يوما ما من ان بسام واهله غرباء عن ليبيا، عاشوا ودرسوا معنا، يتكلمون اللهجه الليبيه بطلاقه، بسام العدلوني (رحمه الله) من خيرة الشباب ذو النشأة الليبية، ولم ينسوا يوما ما ليبيا، رغم انهم كانوا اول المتضررين من نظام الحكم في ليبيا حيث سلب القذافي ونظامه جميع املاكهم واموالهم في البنوك مما جعلهم يخرجوا من ليبيا بعد ان عاشوا فيها لاكثر من 50 سنه وتركوا ورائهم جميع ما ياملكون، رحم الله بسام العدلوني الذي كنا نعتبره احد الشباب الليبيين وليس بشاب فلسطيني ، فليبيا كانت في دمه ويتحدث لنا عن ليبيا بحرقه وشغف، يتمنى الرجوع الى ليبيا يوما ما. نسأل الله العفو والمغفره لهذا الشاب وأن يلهم اهله الصبر والسلوان.

الأصدقاء في ليبيا ، والولايات المتحدة الأمريكيه
منيره احمد
محمد مصلح
سامي الورشفاني


ببالغ الحزن والأسى لسماع خبر وفاة المرحوم ( بسام العدلوني )، اتقدم الى صديقات الطفولة هيفاء وهناء العدلوني وباقي افراد العائلة في وفاة شقيقهم المرحوم بسام ، الذي كان الأخ والصديق ايضا ، والذي وافته المنيه يوم الاحد الماضي في كاليفورنيا ، ليس لي إلا التضرع لله سبحانه وتعالى بأن يلهم اهله واصدقائه وذويه الصبر والسلوان أنا لله وإنا إليه راجعون، ولاحول ولا قوة إلا بالله .

عن العائلة في ليبيا وكندا
نداء صبري عياد


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلي كافة أسرة العدلونى في وفاة بسام العدلونى والذى وافته المنيه بجنوب كاليفورنيا . وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ، ونسأل الله عزّ وجلّ ان يلهم اهله الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

جاركم فى بن عاشور
حاتم العالم


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلي كافة أسرة العدلونى داخل ليبيا وخارجها في وفاة بسام العدلونى والذى وافته المنيه يوم الاحد الموافق السابع والعشرون من شهر يونيه بجنوب كاليفورنيا . وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ، ونسأل الله عزّ وجلّ ان يلهم اهله الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أحمد محمد العدلوني
خالد عمر الزنتاني
عماد سعيد بلحاج


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلي كافة أسرة العدلونى داخل ليبيا وخارجها في وفاة بسام العدلونى والذى وافته المنيه يوم الاحد الموافق السابع والعشرون من شهر يونيه بجنوب كاليفورنيا ونخص با لعزاء اخيه باهر ووالدته واخواته ،كما ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ، ونسأل الله عزّ وجلّ ان يلهم اهله الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد عبدالقادر الجيباني
عبدالزراق العريفى
عبدالرزاق المخزنجى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home