Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 29 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

العشة وفطفطة الديك الذبيح


فرج العشة احد صحفى الاعلام الثورى

يعيش هذه الايام فرج العشة عضو اللجان الثورية واحد صحفى الاعلام الثورى حالة من الغضب والارتباك تسمى فى مجتمعنا الليبى (الفطفطة او التفطفيط) بسبب تعليقات ورسائل نشرت فى مواقع الانترنت تناولت تاريخة الثورى الحافل فى عالم اللجان الثورية وكشفت عن مقالاته واشعاره الثورية التى كان يبرر فيها للقذافى كل *الجرائم المروعة التى امر بها ونفذتها لجانه الثورية القذرة ابان الفترة التى كان يعمل فيها صحفيا فى جريدة الجماهيرية برتبة (عميد الوقاحة وقلة الادب) ومقربا من العاهرة الثورية فوزية شلابى التى قامت بدورها بتقديمه الى سيد الفسوق والمجون قذاف الدم احد المسؤلين على جلب العاهرات وبائعات الهوى من دول العالم وتقديمهم الى قائد الثورة .

وفى مكتب سيد قذاف الدم بدأ كتابة سيناريو فيلم العشة بتعيينه مسؤلا فى مجلة نسائية اسمها (شهرزاد) تصدر فى قبرص مدعوما بميزانية ضخمة صرف الكثير منها على زيارات عدد من الخبيرات والصحفييات الحسناوات اللاتى كان يترددن على خيمة سرت وباب العزيزية بانتظام . ولسبب مجهول توقف فجأة الدعم المالى الذى كان ياتى من ليبيا للمجلة واصبح العشة يمر بضائقة مالية شديدة قام على اثرها بعدة محاولات عبر زوجته بمخاطبة مكتب سيد قذاف الدم ومعرفة سبب توقف الدعم المالى الذى كان ياتيه من ليبيا بسخاء لكن دون جدوى فقرر بعدها اعلان معارضتة للنظام والتسلل الى صفوف المعارضة. وبين ليلة وضحاها وجد العشة نفسه يجلس فى الصفوف الامامية وبجانب المعارضين الشرفاء واستطاع ان يلعب دور المعارض الجذرى الذى ظهر فى فضائية الجزيرة المشبوهة اتضح فيما بعد انه يقوم (بمهمة محددة وموجهة عن بعد) واختار لنفسه منهج خالف تعرف ليمارس من خلال قلم التشويش التهجم على شرفاء الوطن والعربدة والثرثرة الفارغة التى يشتهر بها منذ ان كان يتصرمح داخل المثابات الثورية فى ليبيا من اجل افشال اى عمل يؤدى الى توحيد المعارضة الليبية وانهاء كارثة المجرم القذافى التى حلت بالشعب الليبى .


المقبور محمد المجذوب القذافى
منسق عام مكتب الاتصال باللجان الثورية واحد عتاتها المجرمين
سلط الله عليه قبل موته مرض الجذام حتى تاكلت يداه التى كان يبطش بها

ومؤخرا وحين بدات الاحاديث والاصوات والاسئلة تعلوا حول دور العشه المشبوه داخل المعارضة الليبية والاسباب الغير مقنعة التى يرددها دائما بين المعارضين وادت الى تحوله من صحفى فى الاعلام الثورى الى معارض جذرى للنظام؟ سارع فورا كالديك الذبيح الذى يفطفط بنشرعدة مقالات متسلحا بقضية فلسطين تلك الاسطوانة المشروخة التى استعملها الانقلابيون من اجل السطو على ليبيا ونهب ثرواتها ليدغدغ بها عواطف السذج واظهار نفسه كضحية يحاول النظام مهاجمته من خلال مقالات ورسائل تنشر فى النت وغاب عن العشه ان النظام لو اراد حرقه وانهائه فعلا لقام بكل بساطة بنشر كل مقالاته الثورية التى كانت تمجد فى قائد الثورة وتبرر جرائمه المروعة؟ ولكن يبقى لنا سؤال :لماذا لم يقوم النظام حتى هذه اللحظة بتسريب مقالات العشة الثورية ونشرها فى مواقع المعارضة؟!....... والعاقل يفهم.

يتبع

انيس الليبى
_______________________

*رابط مقال من ضحايا الارهاب .. رُسل الثورة.. ومذابح اليونان :
http://www.libya-watanona.com/adab/ffadhli/ff05079a.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home