Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 29 يوليو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



Reply to Libyan doctors in canada letter

Assalamo alikom
Just few points to say to this "Libyan".
First you should not mention any name in your letter as this is not a civilized action and it is not a moslem act,Second you should write your name and email so people can write to you and let you debate with them to get the truth,Third as you tried to take the "religious advise" of those persons you should not do the same to them and make fatwa of halal and haram,Fourth.....,Fifth...... l did not write the other points as l rather write them to you directly when l get your email. Few words to say for the sake of truth. l got the chance to know those two doctors mentioned in the article and l wanted to say "kalmit haq" for the record, If our libyan doctors are in the level of those two doctors then we will have not a sick person in Libya. Lastly, l wish next time your write in civilized way and if you have a point it is better to talk to the person in face and discussion should be the best way not confrontation or any judgemental gesture.

Zeyad Khalil
zeyadkhalil@yahoo.com



انتهاكات جديدة لحرية الرأي

تابعت جبهة التبو لإنقاذ ليبيا عملية القرصة والتخريب التي تعرض لها موقع ليبيا المستقبل مساء السبت الماضي من قبل عملاء نظام القذافي. والجبهة تدين بكل شدة هذا التصرف المخزي والجبان وتعتبره إنتهاك لحرية الرأي والتعبير. هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها هولاء العملاء على مثل هذه الفعل الجبان, حيث قاموا من قبل بالتشويش على قناة الجزيرة أثناء بثها حوارا مع المعارضة الليبية نداء صبري عياد, وعلى قناة المستقبة أثناء بثها حوارا مع المعارض الليبي حسن الأمين, الى جانب ما قام به من تشويش على اذاعة صوت الأمل والتشويش على قناة الحوار اثناء لقاء مع المعارض الليبي جمعة القماطي وكذلك أثناء بثها المباشر لحوار مع المحامي فتحي تربل المتحدث باسم اسر ضحايا مذبحة بوسليم.

جبهة التبو الانقاذ ليبيا



الى عشاق الشعر الشعبى وغناوى العلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى عشاق الشعر الشعبى وغناوى العلم اهدى اليكم بعض من الشعر والغناوى
وانشاء الله تنال اعجابكم
http://www.youtube.com/watch?v=tNt3O7RCvGw&feature=related

عبدالله 87



أرفعوا أيديكم القذرة عـن موقع (ليبيا المستقبل) وأمينه المناضل حسن الأمين

ان اعتداء أعداء الحرية و حقوق الانسان، وحماة الأرهاب ومطبقي أعتي وسائل وأساليب الدكتاتورية البغيضة طوال عـقود متتالية أتت علي الأخضر واليابس في البلاد،وعـرضتها لمستقبل مـدمر مجهول العواقـب، علي مـوقع( ألمستقبل) وأمينه المناضل المرموق حسن لامين المثابر كفاحا، لن يفلحوا في تحقيق مآربهم الأرهابية الدنيئة بارتكابهتم لمثل هذا الأعتداء أوغيره مهما تكررت و تنوعت محاولاتهم الأرهابية المفضوحة، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . اخوتي في المعارضة،ومواطني الكرام الشرفاء في الداخل و الخارج :هـبوا فرادي ومثني ورباعي واقفين الي جانب هذا الموقع المناضل وصاحبه الأمين باستماتة وشهامة، فهما منكم و اليكم، ولن يحيق المكر السئ الا بأهله. الله يحمي و يوفق هذا الموقع و جميع بقية المواقع الوطنية الأخري، والي الأمام دائما باذن الله تعالي.

حسن المنصوري



ليبيا اصبحت بيضاء وعيونها زرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعقيبا علي مقالة الاخ ابو كليبشة بخصوص إنتقال مجموعة من النصابين من مانشستر إلى بنغازى في الواقع انا احد سكان مانشستر مند 2001 عندما قدمت الي بريطانيا تقالبت مع اشخاص في الواقع قلت في نفسي نحن في زمن الصاحبة لم نجده من هؤلاء الاخوة من عذب الحديث والوقار وكلمهم كل قال الله وقال الرسول (صلي الله عليه وسلم) لكن لم يمضي كثيرا حتي بانت انيابهم واصلهم عموما معظم هؤلاء الاشخاص اناس فارغين من الداخل ليس لهم من الدين الا القشور ناهيك علي اي شخص لايعرفونه يقول هذا من الامن احذرو منه علي العموم ان اود ان اقول ان معظم الاشخاص المتواجدين هنا مقدمين لجو سياسي علي اساس متهظين من قيبل النظام في ليبيا واخدوا الاقامات والجنسية علي هذ الاساس والان اصبحت ليبيا (بيظاء وعيونها زرق) معظمهم لا امن لهم ولا ثقه وهم لاعهد لهم ولامبادي .

ليبي متضرر من هؤلاء الناس



ليبيا المستقبل تعود منتصرة باذن الله

تحية قلبية الي ليبيا المستقبل بفريقها الرائع بقيادة الاخ المناضل حسن الامين علي هذا العطاء الذي نسئل الله ان يجزيكم به خير الجزاء ونهنئكم ونهني الشعب الليبي علي عودتكم المباركةمنتصرين ونسئل الله ان يثبتكم علي طريق الحق. اما الخفافيش التي تخشي الاضواء ولاتعيش الافي الظلام فنقول لهم موتوا بعيظكم.....فباذن الله لن نتوقف عن دعم كل الصفحات والغرف والاقلام والاصوات والسواعدالمناضلة التي ستبقي تفضح جرائم القدافي وستظل شوكة في طريقكم وستكشف كل محاولاتكم لطمس واخفاء الحقائق عن ابناء شعبناولن نتراجع باذن الله عن نصرة ابناء شعبنا المستضعفين وسنبقي اوفياء لرفاقناالمغدور بهم في مجزرة سجن ابوسليم ومجزرة حرب تشاد واوغنداوفياء لكل شهدائنا الابرار والمغيبين في السجون والمطهدين فكريا واجتماعيا وسياسياواقتصادياولن نتراجع ان شاء الله الابعد استرداد الحقوق وتحقيق العدل والمساواة والامن والامان والحرية لكل اليبيين وبدون تمييز بينهم. مستعينين بالله لن نخشاكم ولن تخيفنا تهديداتكم ولن تغرينا وعودكم لائن خوف الله اولي ووعد الله اتم واصدق. ونتم من غرتكم انفسكم تذكروا بان التاريخ لايرحم يسجل كل شيء بالصوت والصورة وحتما سياتي ذلك اليوم اجلا ام عاجلا في الدنيا اوالاخرة فهل انتم مستعدون للرد علي الاسئلة التي ستوجه اليكم وانتم في قفص الاتهام ذلك اليوم الذي قدلاينفع فيه الندم حتي من غرربكم وامركم سيتنكرلكم عندها ستجدون انفسكم وحيدين مجردين من كل شيء وقد انفض من حولكم من كان يطبل ويزين لكم سوء اعمالكم ضد شعبكم فانتهزوا الفرصة وكفروا عن سوء فعلكم وعودوا الي صوابكم وانحازواالي جانب شعبكم وتوبوا الي ربكم واستغفروه فهو الغفور الرحيم ولتكن لكم عبرة في من سبقكم ان كنتم معتبرين(فاعتبروا يااولي الالباب). اما المصطفون علي قارعة الطريق الذين يعتبرون انفسهم لاالي هؤلاء والي هؤلاءوان مايجري في ليبيا من ظلم واطهاد وتعسف ونهب واستكبارهوصراع بين القدافي والمعارضةولايعنيهم بحال من الاحوال ببساطة نقول لهم الذي تغدي باخوانكم الليبيين علي مدي اربعون عام بلا شك سيتعشي بكم فانتظروا وانا معكم لمنتظرون. مرة اخري نحي كل الشرفاء الذين انحازوا الي صف شعبهم واختاروا الباقية علي الفانية.

مسعود البغدادي الفزاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home