Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 29 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل إرحيمة

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره نتقدم الي الاخت العزيزة عائشه ارحيمه واولادها باحر التعازي والمواساة في فقيدهم الاخ الكريم محمد رحيمه .. والله يا اختنا ان القلب ليحزن والعين لتدمع ولا نقول الا مايرضي ربنا. ونطلب من الله العلي القدير ان يلهمكم الصبر والسلون وان يدخله فسيح جناته وانا لله وان اليه راجعون .

مفتاح القطعاني واسرته
فتحي شلوف واسرته


أتقدم إل آل محمد أرحيمة في داخل ليبيا وخارجها بأحر التعازي. ندعو الله بالرحمة والمغفرة لأبي سراج. كان رجلا مؤمنا ولا نزكي على الله أحدا، وأول ما تعرفت عليه كان عبر مؤتمرات رابطة الشباب العربي المسلم في أواخر الثمانينات. كان شهما سريعا في فعل الخير. أسرع حين تناهى إلى سمعه إصابة شخص بمرض في تجميع المال له من أهل الخير، وإرسالها لمساعدته. وأفضاله كثيرة. أدعو الله أن يتغمده في رحمته ويوسع له في قبره ويقبله بما يقبل به عباده الصالحين، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. ولاحول ولا قوة إلا بالله.

سالم بن عمار وأسرته


أتقدم بأحر التعازى الى أختنا أم سراج ، سراج ، وصهيب وباقى أفراد أسرة الدكتور محمد أرحيمة في وفاة المغفور له بأذن الله تعالي الدكتور أبو سراج . نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه وأن يتجاوز عن سيئاته ويدخله فسيح جناته وينقّه من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأن يغسله بالماء والثلج والبرد . صبّركم الله وأحسن عزائكم وعظّم الله أجركم .

ابراهيم جبريل وأسرته


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم إلى أسرة المرحوم الدكتور محمد ارحيمة وإلى أبناء الجالية الليبية والإسلامية في مدينة شيكاغو نتقدم بأحر التعازي إليهم في وفاة المرحوم الدكتور محمد "أبو سراج" ارحيمة الذي انتقل إلى رحمة الله صباح يوم الأربعاء 28 يوليو بعد صراع طويل مع المرض. المرحوم الدكتور ارحيمة كان أحد أعضاء الجالية في ضواحي مدينة شيكاغو وكان أحد السباقين على عمل الخير وتقديم يد العون للمحتاجين، كما كان يعرف بروحه الشبابية وابتسامته التي لا تفارق وجهه وحبه لمشاركة الناس في افراححهم بـ"زكرته" الرنانة، كما كان من السابقين للوقوف مع الناس في أزماتهم ومحنهم بتقديم العون. رحم الله الدكتور ارحيمة وأسكنه فسيح جناته، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهم زوجته "أم سراج" وبناته وأولاده الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الجالية الليبية - ولاية كنتاكي


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي إلي عائلة أرحيمه داخل ليبيا وخارجها في وفاة المرحوم بأذن الله الدكتور محمد أرحيمه ، ونخص بالعزاء زوجته ام سراج واخيها الدكتور على أرحيمه بولاية اوريجون وكل من ابنائها وبناتها، كما ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ، ونسأل الله عزّ وجلّ ان يلهم اهله الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد عبدالقادر الجيباني والعائله


أتقدم بأحر التعازي الي سراج وصهيب والدكتوره ابتسام أرحيمه في وفاة المغفور له بأذن الله تعالي والدهم الدكتور محمد أرحيمة الذي وافاه الاجل يوم امس بعد صراع مع المرض نسأل الله ان يغفر له ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

إسماعيل سالم الحفيان


بسم الله الرحمن الرحيم
"الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون"
نتقدم بأحر التعازي إلى أبناء وطنا الغالي ليبيا كافة وأهالي غريان خاصة في وفاة المرحوم بإذن الله الدكتور طبيب الأسنان أبو سراج محمد إرحيمة صبيحة هذا اليوم 16 شعبان 1431هـ الموافق 28 يوليو 2010م بضاحية مدينة شيكاغو إلينوي بأمريكا.
كما نتقدم بتعازينا لكل من عائلته زوجه وبناته وأبنائه سراج ووسام وصهيب سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته موسعا له في قبره جاعلا العمل الصالح رفيقه ومريه من الجنة مقعده، آمين آمين.
رحلْت من الدنيا غريبا كعهدها ... فلا قابـــــع فيها ولا من يخلـّـدُ
تركت وراءك كم حمل ووزرها ... "سراجٌ" وغريــان عليك تكمّدُ
سقى الله قبراً صرت فيه موسدا ... والله رحمــــــــانٌ وأنت محمّدُ
فيا رب زد في قبره كل فسحـة ... حنانيك بالأضـلاع وهي توسد
فقد نالها مرض عضــال لفترةٍ ... وكانت تناجي الله والناس ترقدُ
فأف على دنيا بها الصفو ساعة ... وأكدارهــــا تتــرى ولا تتحددُ
وافٍ على دنيا بها العبد كــادح ... إلى أن يلاقي ربــــــه ثم يسعدُ
عزائي لكم في الله في فقد والدٍ ... "وسامٌ" على صدر الحياة مقلدُ
طبيب حبيب يا "صهيب" لأمكم ... كريم عظيم النار والناس تشهدُ
فصبي دموعك يا بنات محمدٍ ... على سيد ما نــــــاله قطّ سؤددُ
اللهم تقبل فقيدنا في الصالحين
وستكون مراسم الدفن وتشييع الجنازة بعد صلاة ظهر الغد الخميس بإذن الله في تمام 1:00 ظهراً على العنوان التالي:
Mosque Foundation
7360 w. 93rd Street
Bridgeview IL

أحمد الشيخي
المبروك الزوي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home