Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 1 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الحرب القادمه بسبب الشعب الاهبل

بعدين معاكم ايها الشعب الليبى, هل تعلمون ان شعوب العالم بداءت تحجز من الان تذاكرها فى رحلة الى القمر وكوكب المريخ؟ حتى يكتشفوا ما يخفيه الفضاء, وانتم ايها الشعب لازلتم تتغنوا باشعاركم عن جد جد القذافى الذى له اكثر من 150 سنة تحت الارض وقد اكله الدود, ترديدون الشعر على انجازات القذافى واسرته حتى جعلتم من حماقته مجنونا من كثرت ما يسمعكم تصفقون له وتمدحونه باشعاركم فى جميع المدن الليبية.

ها هو الان يقدم لكم هديته باعلانه الحرب على الاوروبيون, معتمدا على الشعب الليبى فى الجهاد ضد سويسرا الكافره ومن يدعمها, رغم اننى واثقا جدا من هروبكم عند بداية الحرب كما فعل جيش صدام حسين فى اول ساعة من بداية الحرب, عندما خلعوا الملابس العسكرية ودفنوا اسلحتهم فى الارض, ولبسوا جميعهم ملابس رياضية والبسه مدنية وتركوا صدام يغرق هو واسرته فى الوحل, وهذا ما سوف يحصل للقذافى اذا ما تمادى فى حماقته ضد الاوروبيون.

لقد بداء الاوروبيون يدخلون البند السابع من ميثاق الامم المتحده فى هذه القضية , مما يعنى بداية التفكير فى احتلال ليبيا من قبل حلف النافو.

ارجوكم يا شعب الشعر و غناوى العلم: يكفيكم 40 سنة من الغناء والشعر ولم نستفيد شيئا من اشعاركم, بل حولتم قائدكم من احمق الى مجنون , والله يستر الايام القادمه ماذا ياءتى بعد الجنون.

والله منظركم على شاشات التلفاز طيلة الاربعون عاما الماضية, وغنائكم واشعاركم , ومجاريدكم لشيء محزن ومخجل للغاية, وان دل على شىء انما يدل على مستوى الجهل المنتشر فى البلاد. بالله عليكم من هو الرجل العاقل الذى يترك عمله واسرته ومشاغله , ويبقى 8 ساعات تحت حرارة الشمس, يصفق ويغنى تحت مسميات : عيد الثورة - عيد الجلاء -عيد ميلاد القائد - عيد طهور القائد - واسبوع بعد طهوره -وحفلة اول يوم يزحف فيه - واول يوم يمشى فيه. وعيد - وعيد - وعيد , والقارى يكمل.

يكفيكم رقص وغناء على دماركم, غنوا افضل لكم على حقوقكم , وعلى ثروتكم, غنوا مثلا " ثورة ثورة على القذافى -- وين الثروة يا قذافى" او "" يكفيك حماقة يا قذافى -- نبوا شنغل بس وصافى"". او "" حرب الان صقع عليك -- النافو راهو واعر عليك -- شوف صدام شنو جرالا -- لما خرج من جحر الفاره""!!!

هذا يا اصدقائى شعر انتجته فى 5 دقائق ولست بشاعرا, اما انتم لكم 40 عاما تشعرون وتغنون وما فيه نتيجه, يكفيكم مديحا للقائد واسرته فقد دوختم القائد وجننتموه اكثر من جنونه.

نصيحتى لكم : اصحوا اصحوا يا شعب واخرجوا من الوهم الذى تعيشونه, بلدكم سوف لن تتقدم الا بثقافتكم , والانفتاح على الشعوب الاخرى وترك مهزلة السياسة القائمه ووضع حدا لها, والا فانتم ضائعون كما ضاع شعب العراق.

كونتا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home