Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 1 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى الدنجوان محرم محمد

هناك اصناف من الليبيين ما ان يسمع صوت امراة او يقرا لها حتى يسيل لعابه كالكلب اللى امسكسك وسايله رياقته من فمه .. وهذه الاصناف وما تعانيه من نقص فى الحب والعطف هو الذى يجعلها تتصرف هذا التصرف الشاذ وتنصب نفسها كمداعفة عن تلك المراة وتظهر شهامتهم هذه من اجل ان ينالهم عطفا ربما من هذه السيدة المتحدثة اوالكاتبة يطفىء حرمانهم من الشوق والحب والحنية.
وهذا الاسلوب يتبعه السيد محرم بالبالتوك فما ان يلمح امراة دخلت على البالتوك حتى ينهال عليها بالمعاكسات الكتابية ويحاول ان يدعوها للبرايفيت ليختلى بها ويعبر لها عن حبه وعشقه لها .. والشكاوى ضده مستمرة من الوطنيات الشريفات اللاءى يدخلن البالتوك لابداء ارائهن فيما يخص القضية الوطنية لكن السيد محرم يرى فيهن غير ذلك ويتخيل انهن صيد ثمين لينقض عليه هذا الدنجوان ويحاول ان يوقعه فى شباكه .
ان تهجمك ايها الدنجوان على السيد سليم الرقعى او على عبد البارى اسماعيل ووقوفك الى جانب وفاء البوعيسى المندسة والمارقة وماكتبت من رواية شاذه خارجة عن ديننا وعاداتنا وتقاليدنا (للجوع وجوه اخرى ) لدليل على انحطاطك وسوء تربيتك ونحن قد تابعنا مااحدتثه هذه الرواية فى مدينة بنغازى من ضجة واستغلتها هذه المارقة للحصول على اللجوء فى اوربا بدعوى انها انثى مضطهدة .
انك ايها الدنجوان والبلاىبوى وقد تجاوزت ال 50 من عمرك لازلت مراهق ولم يفلح العلم الذى درسته فى تهذيب اخلاقك وجعلك انسان سوى وكان عمرك لايتجاوز سن المراهقة .
ان وقوفك بجانب ليلى الهونى ووفاء البوعيسى ماهى الا محاولة جذب الانتباه اليك من قبلهما وذلك لاغراض خسيسة ودنيئة فى مخيلتك وليس فيها من نخوة اورجولة ..لقد صرحت فى مقالك انك لاتنتمى للمعارضة والمعارضة الشريفة لها الشرف الاتضم من بينها اشخاص بهذا المستوى من التدنى والانحطاط .. انك تعتقد ان كل النساء الذين يدخلن البالتوك يدخلن النت من اجل تصيد الرجال وهذا عيب ان ينزل تفكيرك الى هذا المستوى السافل .
واقول لك ايها السافل التزم الصمت فى امور لاتهمك وكف عن المراهقة المتاخرة وفكر فى زوجتك وبناتك ربما يكونوا هم عرضة للتحرش من اناس غجر شاذين مثلك يركبون موجة الشهامة لاغراض دنيئة فى مخيلتهم .

خليفة محمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home