Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 1 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

بومهراس والغيرة العمياء من النجاحات

بومهراس واضح أنه لديه ثار من كل من السادة عيسى عبدالقيوم وطارق حشاد !! ولو تتبعنا إلى كل من هؤلاء نجد أن نجاحاتهم هي التي خلقت لهم أعداء كامثال بومهراس، من رسومات بومهراس تستشف انه على علاقة وطيدة بهم، لأنه يتناول أدق التفاصيل عن حياتهم وينعتهم بافحش الأوصاف، وهو ما يؤكد على أن الغيرة أعمته ... كما أن الملاحظ للصور التي يأتي بها أنها من شخص مبتدئ وليس لديه تلك الخبرة الكبيرة التي ربما لو كان يملكها لأذهب عنه هذه الشكوك، لأنه ليس له قضية أخرى سوى الأستاذ طارق حشاد ونادي الباروني والأستاذ عيسى عبد القيوم .

إلى الأستاذ عيسى عبدالقيوم
إلى الأستاذ طارق حشاد

لا تلتفتوا إلى جميع هؤلاء ولا تقوموا بالرد عليهم وكما عودتمونا الرد بالأعمال وبالإنجازات وبالنهاية الحكم سيكون للجالية ولأبنائها ولليبيين وحدهم فقط ،فعند ذكر أسمائكم فالجميع يعلم من أنتم أما بومهراس فقد أعمته الغيرة !! واعلموا عند إختفاء صوركم وتعليقات بومهراس عنكم فهو يعنى توقف أعمالكم، واعلموا كل ما كانت صوركم وتعليقات المهراس عنكم فهى نتيجة نجاحكم فأكثروا من الأعمال حتى يأكل الحسد والحقد صاحبه فمن المؤكد أنه لا نوم له والحقد يلعب بداخله لا هناء له فى عمل يقوم به، وهو يفكر كيف هى الطريقة المثلى للإنتقام، ولا يمكن أن يركز على أي عمل وخطط الإنتقام تدور برأسه وهو قريب منكم جدا فاحذروه !! أنه إنسان مريض نفسيا، كما أنه عليكم مراجعة أنفسكم لربما أنكم تعاملون هذا الشخص بجفاء أو بتهكم أو بكبرياء وأن كانت غير مقصودة لأنه واضح أن صوره ما هي إلا ردة فعل أكثر منها فعل .

كلمة إلى الأستاذ عيسى / شكرا لكم على إبداعاتكم وخاصة التغطية الأخيرة عن عمان هى حقا رائعة وأنا إستفدت من مقالتكم كثيرا خاصة عن بعض المعلومات المتعلقة عن المسرح الليبى .

كلمة إلى الأستاذ طارق حشاد / جهودكم لخدمة الجالية لا ينكرها سوى جاحد ولتعلم بأن نادي الباروني هو المؤسسة الوحيدة التي تملك قاعدة كبيرة من الليبيين يفوق عددهم الكثير من المؤسسات الأخرى مجتمعة .

على المنصورى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home