Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 29 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

فصل المهير والمالكي من ادارة المركز العالمي لدراسات الكتاب الاخضر

فى خطوة غير متوقعة ، قررت ادارة المركز العالمي لدراسات وابحاث الكتاب الاخضر انهاء عقود عمل تخص كلا من خالد المهير ومحمد المالكى ، حيث ان المذكوران يتقاضان مرتبات رسمية من ادارة هذا المركز منذ اكثر من 5 سنوات .

جاءت هذه الخطوة بشكل مفاجئ مما اربك الوضع بين المشرفين على عمل المذكوران وبين ادارة المركز ، حيث برر القائمين ان المهير والمالكى قدموا خدمات فى مجالات مختلفة بالمركز ، ولاجهزة الدولة ايضا ، الا ان ذلك لم يمنع قطع صلة المركز بهما وايقاف مرتباتهما نهائيا .

يذكر ان المهير قد فصل ايضا من امانة الاعلام ببنغازى مما سبب فى نشوب مشكلة مع امين الاعلام السابق ونيس ماضى انتهت الى الشكوى لدى مراكز الشرطة والنيابات ، ولاتزال منظور جزء منها امام القضاء ، كما انه تم انهاء خدماته من طرف موقع ليبيا اليوم ايضا بعد ان رتب الموقع علاقته بالدولة الليبية .

والمعلوم ان المركز فى السابق قد لعب دورا كبيرا فى الاوساط المعارضة من خلال بعض الشخصيات التى استقطبها للعب الدور او لاختراق لمن سماهم البعض بصفوف المعارضة.

ومن المتوقع ان مدير فرع المركز ببنغازى سوف لن يقوم بالتدخل لدى ادارة المركز لانه قد يعرض نفسه للمسائلة او الاستهداف من طرف الادارة التى هى فى الاصل غير راضية عن ادائه وتعتبره باحث عن دور ايا كان نوعه فى المدينة .

وسوف نوافيكم بمستجدات الامر لاحقا خصوصا بعد ان هدد المهير باللجؤ الى جهات عليا حسب ما اسمهاها لوضع حد لاستهدافه فى اماكن يعمل بها حتى وان كان متخفيا .

والسلام عليكم

ص.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home