Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 29 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعوة إلى تحديد موقف

في البداية ومن خلال صفحات هذا الموقع واهتمام الكثيرين بمتابعته، وجدتني لا أنفك أطالع صفحاته وبشكل شبه يومي في محاولة لمتابعة الأحداث، والتعرف على ما يدور في وطننا الحبيب ليبيا -رغم أننا نعيش فيه- ولكن من منظور أخر أيً كان هذا الأخر. حتى بدأت تتسرب إلى صفحات الموقع مقالات ذات طابع يبتعد عن الرأي الأخر أو حتى مجرد التعبير لتمس العقيدة الإسلامية، ومن ثم التطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم و ذات الجلالة الله الواحد القهار. و هذا لعمري مالا يطاق سماعه، لا بل إن مجرد مطالعته والخوض فيه قد يوقعنا أنفسنا في المحظور. فقد نهانا الله أن نخوض في الحديث مع الجاهلين الذين يستهزئون بآيات الله.
عليه أود أن أبعث برسالة للقائمين على هذا الموقع قد يكون إبراهيم أو غيره أن أحذروا فقد يكون هناك ما هو مدبر ليفقد هذا الموقع شعبيته، من خلال دس مثل هذه المقالات فيه. لقد حقق الموقع نجاحات عديدة على طول الفترة السابقة، ويقاس هذا النجاح بكم المقبلين على قراءة مواد هذا الموقع والمشاركين في الكتابة، لا بل يمكن قياس النجاح من خلال أن بعض ممن هم من اللجان الثورية صاروا يرسلون موادهم لهذا الموقع على أمل أن تنشر. حتى ظهرت هذه الكتابات التي خرجت عن المألوف والتي تطعن في العقيدة والدين والتي لا يمكن اعتبارها بأي حال من الأحوال حرية رأي .
أنني أدعو كل من يكتب في هذا الموقع من معارضين أو سواهم أن يجهروا برأيهم حول ما يقرئونه من سفه وطعن في القيم والدين. وإن سكوتهم يعني موافقتهم أو رضاهم أو أن الأمر لا يعنيهم.

المتوكل
motaukel@googlemail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home