Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 29 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الزعيم إبراهيم قرادة
يدعو إلى تغيير مسمي إتحاد التغرب العربي

أبفضل حكام العرب وأولهم الصقر البليد الوحيد الباين قعدنا ملطشه على قولة المصريه. أتقي الله في نفسك يا قرادة أنت وشلتك إلي أصبحتم مثلكم كمثل الذبان لا يقع إلا على العفن . باين عليكم منظمين للى مدرجين على قوائم رواتب دوائر معادية أنت يا قراده ونحن نعرفها أكويس لأنها ألها مصلحة في بت الفرقة والطائفية في بلادنا ليبيا الحبيبة وغيرها من بلاد العرب والمسلمين, إمورعمرنا ما عرفناها في بلاذنا ليبيا لا الطائفية ولا التفرقة العنصرية بين مواطنيها.
حرام عليك أتهبع في شباب أبرياء في مشاكل هم في غني عنها وخششتهم في فتنة لا أمرالله بها من سلطان. في بلادنا ليبيا يا زعيم قراده عمرنا ما سمعنا في العهد المللكي عن تفرقة بين مواطنيها كانوا ينظروا إلى إخواننا المواطنين الى نطلق عليهم الجبالية بنظرة مختلفة عن غيرهم من الليبيين إلى يطلقوا عليهم الجبالية أوبس وما عرفنا المماغزية إلا في زمان القدافي لغبر.
يا راجل هالفتنة إلى اتروج فيها لا تخدم إلا عكس ما تسعي إليه أو كنك أتدور في زعامه موش هذي طريبقها وانكدلك أقطافك هذا ما يسمع فيه في ليبيا حد إلا كوبانيتك بره.
يا قرادة دورلك أسراكه أخري توكلك بالحلال وراهو كون متأكد شعبنا الليبي بالداخل ما يندري على الى أتقول فيه من دعواتك المشبوة إلا حفنة بره من الملحدين والشذاذ الي علمتهم بلاد الغرب الخصايل البطاله، ونبي أنحذرك راهم إيعلموك خصايلهم خليك في مخانك معارض محترم أنسبلك ونبي أنقولك ما تكذبش علينا وتحملنا مايجري من ظلم وإضطهاد صاب االليبيين بجميع فئاتهم على يد الطاغية القذافي ونظامه التعيس.
وأنزيدك محاولتك أبهالسراكه البطاللة ما أتجيبلك لا زعامه ولا ما يحزنون أو والله ما أتجيبلك إلا العار وإحتقار ومسبة الليبيين الأشراف. وأخيرا ندعيلك الله يهديك ويرجعلك عقلك وما ذلك على الله بصعيب. مواطن ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home