Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 29 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعقيب بسيط على ما كتب مجهول بعنوان ( اتحاد الطلبة الي اين )

من عنده ذرة من عقل لايصدق كل هذا, الاتحاد الحالي من انجح الاتحادات التي مرت على الساحة البريطانية و اقسم بالله انه ليس لدي اي مصلحة من كتابة هذا الكلام الا ان يقال ان ليس بيننا من لديه الجرأة ليقول الحق فالصامت عن الحق شيطان اخرس . و دعونا نتناول هذا المقال السلاطة )اتحاد الطلبة الى اين( خطوة خطوة اولا قال الطالب بان حفل7 ابريل كان في اخر الاصقاع يعني قياسا من حيث يقيم هو ونسى زملائه المقيمين في ادنبرة وقلاسكو وابردين ونيوكاسل وتحدث عن المواصلات وكانه لايعرف او لايريد ان يعرف ان الحفل خاص بالتجمعات الشمالية و تم تخصيص وسائل نقل للتجمعات خارج ادنمبرا . وانه سيقام حفل للتجمعات في منطقة الوسط واخر في الجنوب .
ونقطة امين الاتحاد سافر باموالنا ففيه هرطقة لانه لو فعل فعلا فهي اموال الاتحاد مادامت استقطعت حسب القانون واذا كان علي الوافي تاجرا كما ادعيت فهو ليس بحاجة لهذه الاموال . اما علاقة الوافي بامين التعليم كل مااعرفه انهم من نفس المدينة ولااعتقد اذا استحدمنا جزء من عقولنا ان طالب سينفق على شخص بمرتبة وزير وليس عيبا في حق امين الاتحاد بان يقوم بدعوة امين التعليم للاطلاع عن احوال الطلبة عن قرب و المعروف عن الوافي بقلة السفر الى ليبيا على عكس سابقيه الذين كانو يسافرون يوم بعد يوم ونحن في حيرة الان اذا لم يسافرو الاخوة في الاتحاد فهم مقصرون واذا سافرو فهم يبددون في الاموال .
اما عن المنحة فزيادتها ليس عند الوافي او عند اي من امناء الاتحاد لكن الوافي حسب ماعرفنا من خلال موقع الاتحاد وماسمعنا من الامانة انه قام بواجبه بحث ومراسلة جميع الجهات دات العلاقة على ان ستزاد المنحة انشاء الله. الوافي صحيح يثني على الشؤون الثقافية واي انسان يقارن عمل الشؤون الثقافية بالسابق لايملك الا ان يثني على الثقافية وعلى د مناع مالعيب في ان نشكر من يستحق الشكر.
اما مدرسة ليدز يعرف الجميع بان الوافي بدل جهود لكي تنشا لكنه لايتدخل فيها ابدا ومديرها الحالي هو الافضل والدليل هو سير المدرسة الان كمدرسة نموذجية في الساحة والجميع يشهد لمديرها انه يخاف الله. اما عن سوسيتي الهندسة فحسب ماعرفنا ان الاتحاد رحب بانشائها ووعد بدعمها لانها من صميم النشاطات الطلابية اما عن النشاطات الطلابية والمعارض التي تقام في التجمعات الاخرى فهي تحسب لي الوافي وزملائه لاتحسب عليه لان الاتحاد هو من يقوم بالاشراف عليها وتمويلها ماديا مع حفظ حق من يقومون عليها . كما ان اول جمعية طلابية تقام في جامعة ليدز بعد مراجعة سجلات اتحاد الجامعة انشأها علي الوافي والشهود على ذلك مازالوا احياء فاين انت من هذا لماذا لم تشير اليه ام شاطرفقط في فبركة المساوئ اما ادعائك بانه كتب مقاله عن والي فكيف عرفت الا ان يكون اخبرك الوافي بذلك وفي هذه الحالة ماعليك الا ان تكشف عن اسمك و تواجه اذا اردت ان يصدقك الاخرون ايها المفتري .

بلقاسم موسى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home