Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 28 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

كلمات الى الدكتور أحمد أبومطر

كلماتي هذه أوجهها الى الدكتور أحمد بومطر..يؤسفني جدا أن أقول لك بأنني أزعجني ما كتبته في مقالتك الأخيرة والتي كانت بعنوان "يااهلا بابطال معارك الأحذية" والتي نشرتها في موقع ليبيا المستقبل. لك الحرية ان تكتب ما تشأء، ولكنني ياسيدي كنت أتعشم فيك الخير والموضوعية وعدم تطويع الجُمل والكلمات من أجل الدفاع عن قضية مختلقة. كنت اتعشم فيك بأن تحترم عقولنا.. وتأكد ياسيدي باننا لسنا قطيع من الماشية كما حاولت أن تخاطبنا، فنحن منا الطبيب ومنا الصحفي والمحامي ومنا المهندس والكاتب والاستاذ الجامعي والطالب ومنا من وُلد في وطنه العربي ومنا من وُلد في اوروبا او امريكا وجميعنا يعتز بهويته وبأخلاقه .

عندما وصلت في قراءة مقالتك بالعبارة: "أن مافعله الزيدي يعتبر مخزيا بكل معايير الأدب والأخلاقيات... توقفت بعدها عن متابعة القراءة وأقسمت بأنني لن أقراء لك كلمة بعد اليوم..قبل ان اودعك سيدي ادعوك أنت وشيخك القرضاوي الى فتح الرابط التالي
http://www.youtube.com/watch?v=YVynnbx1Xsc
لتشاهد صاحب الخُلق الرفيع والخصال الحميدة جورج بوش، وانني على إستعداد على المراهنة بأنك في القريب ستكتب لنا مقالة مشفوعة بفتوى من الشيخ القرضاوي بأن أصبع بوش الذي يبدو واضحا في الفيديو كان القصد منه التشهد.

خالد عبدالعاطي
________________________________________________

رابط مقالة الدكتور احمد أبومطر
http://www.libya-al-mostakbal.org/Articles0909/dr_ahmad_abumatar_250909.html


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home