Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 28 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

باعوا ضمائرهم وبلدهم لأجل حفنة من الدولارات

المئات من الطلبة ذوي النفوس المريضة في الولايات المتحدة جاءوا إلى نيويورك لإستقبال قائدهم فرجعوا بخفي حنين ولم يتقابل معهم القدافي بل ألقى فيهم بوزيد دوردة كلمة للتصبير...حاضر أللي تبوه أحني فيه وزيادة في المعاشات بعد 1-1-2010 وأللي ما عنداش منحة نعطوه. أما بعض من المقيمين ذوي النفوس المريضة فقد أستقبلهم القدافي لفترة دقائق حتى يخدعوا الشعب الليبي بأن هناك كثير من الليبيين في الخارج من يؤمن بأفكار القدافي المتخلف.

رجعت هذه الشرذمة من حيث أتت بعد أن تقاسم الزمازكة الألاف المؤلفة من الدولارات مع 1500 دولار إضافية على كل إمعة جلبوه إلى نيويورك أو كما قال لهم ذلك بوزيد دوردة "تأخذوا 1500 دولار علي كل رأس إتجيبوه" أما البقية فتتأمل أن تجد في حسابها 1500 دولار.

أما بالنسبة لفركان فقد تحصل على 100 مليون دولار كهبة له بعد لقائه بالقدافي وإحضار العشرات من أعضائه للهتاف للقدافي وتكوين درع حماية لأزلام النظام من الحشود التي أتت لتتظاهر ضد نظام الذل والمهانة. وللعلم فإن فركان قد تحصل على مليار دولار من القدافي في فترة الثمانيات.

حركة بصيص الأمل تحيي عشرات الألاف من الإخوة الليبيين الطلبة والمقيمين الذين لم تشتريهم الأموال للذهاب والتطبيل للحاكم الظالم الذي قتل الأبرياء ودمر البنية التحتية لليبيا ونشر فيها البغاء والفقر والنفاق والجهل والإنحطاط الأخلاقي.

وإلى الذين باعوا ضمائرهم وبلدهم لأجل حفنة من الدولارات نقول، عودوا إلى رشدكم قبل فوات الأوان.

الله أكبر

حركة بصيص الأمل
26-9-2009
Libyaforlibyans2008@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home