Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 28 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الأخ أمين الخارجية

إن العمل في السلك الدبلوماسي يبقى من صميم العمل السيادي للدول ، لذلك كان الإلتحاق بالعمل الدبلوماسي في جميع الدول قاصراً على حملة جنسيتها بالدرجة الأولى ، أما أن يكون للموظف الدبلوماسي جنسية دولة أخرى غير دولته وغير الدولة التي يعمل بها ويستعمل ثلاث جوازات سفر فهذا يضعه في دائرة العمل المضاد للدولة ... الأخ أمين الخارجية ، دولة أوربية مهمة جداً يعمل بها موظف يحمل هذه الصفات بالإضافة إلى أنه يتقاضى مرتباً أعلى من درجته الوظيفية الحقيقية ..... هل نتوقع منك فعل شي للوصول إلى هذا المزور الذي يتحكم في عمل أحد أهم مكاتبنا الشعبية في الخارج .. لا نريد ذكر إسمه كاملاً على صفحات الإنترنت حماية لمصالح الدولة العليا .. ولكن يمكن أن نرمز له فقط فهو : ح غ ... وإلى لقاء قريب .

بوكراع



افتتاح الموقع الرسمي لكتائب شهداء مذبحة بوسليم

قد تم وبحمد الله تعالى افتتاح الموقع الرسمي لكتائب شهداء مذبحة بوسليم , موقع معارض لحكم القذافي العميل و سوف يكون جاهزا بشكله وهيئته الجديدة قريباَ و سوف يكون شعارنا مقوله شيخ الشهداء عمر المختار "نحن لا نستسلم... ننتصر أو نموت.... وهذه ليست النهاية... بل سيكون عليكم أن تحاربوا الجيل القادم والاجيال التي تليه... اما أنا... فإن عمري سيكون أطول من عمر شانقي."
http://www.libya-hazina.com
كتائب شهداء مذبحة بوسليم
Email: libyahazina@hotmail.co.uk
المملكة السويدية



اعلان عن افتتاح غرفة ليبيا الطبيه على البالتوك

سوف نفتتح باذن الله غرفة ليبيا الطبيه وذلك يوم الاثنين القادم الموافق 4 اكتوبر على الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت وسط اوربا .. سيكون موضوع الحلقه هو التهاب الكبد الوبائى ب hepatitis B virus infection. الكل مدعوون لهذه الغرفة للمساهمه فيها وامل من الله التوفيق لتقديم خدمة الى ابناء وطنى الاعزاء ودمتم بخير .

د. سيبتموس



إلى سليم الرقعي

إلى سليم الرقعي
اين انت من الاعتصامات يا سليم الرقعي. ولا فالح غير في القرمة واعراض الناس???

الصادق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home