Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 28 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

جديد جامعة قار يونس (كلية الهندسة)

إصدار قرار بموافقة الأخ/ د محمد شرف الدين عميد جامعة قار يونس بشان قبول طلب الإجازة العلمية المقدم من الدكتور عوض بودلال عميد كلية الهندسة وتتمحور الأسباب الحقيقية لقبول هذا الطلب على مانعتقد في الاتى أولا بعد ماكشف عن التجاوزات داخل هذه الكلية وانتشار سمعتها الغير طيبة داخل وخارج الجامعة وذلك من خلال أدارته السيئة خلال السنوات التي كلف بها عميدا لهذه الكلية أما السبب الثاني على مايظن بعض المتابعين للتغيرات داخل الجامعة هو النهج الجديد للأخ عميد الجامعة وذلك ضمن سياسية التغيير التي قد كان بدا بها داخل الاداراة العامة للجامعة إلا أن الأسباب التي قد ذكرت حول إقالة الدكتور عوض بودلال هي انه تقدم بطلب إجازة علمية إلى الأخ عميد الجامعة ولكن في المحصلة مهما كانت الأسباب التي قد ذكرت بخصوص الإقالة إلا أن الجميع يرحب بها بعد ماوصلت الأمور إلى ماوصلت إليه داخل كلية الهندسة وتعتبر هذه الخطوة محسوبة للأخ د/ محمد شرف الدين وهو مانعتقد انه استجابة لأبعض الأصوات المطالبة بتغيير الدكتور عوض بودلال على خلفية ماتعانيه الكلية من تجاوزات حتى وان كان الجميع لايزال يأمل منه بعض التغييرات الأخرى داخل وخارج الإدارة العامة كما أننا نهيب به بان يلتفت إلى مكتب التدريب بالجامعة والذي أصبح من الأماكن التي يشار إليها بالفساد داخل الجامعة و الذي تسيطر عليه تلك العجوز الماكرة التي تسمى ( حميدة بوعرقوب ) وهى بالمناسبة تعتبر من أسس الفساد والمحسوبية بالجامعة ومع وجود مقر التدريب خارج الجامعة ألا انه محسوب على أدارة جامعة قار يونس والجميع يعرف كيف تهيمن على جميع الدورات التي يفترض أن تعطى لجميع الموظفين بالجامعة حسب الأولوية في الكفاة و حسب الحاجة الماسة للإدارات لتدريب موظفيها في بعض الدورات غير أن الجميع يعرف بان الأخت (حميدة بعرقوب ) تستخدم سياسة الابتزاز ضد موظفين وموظفات الجامعة حيث هي من تختار الأسماء المرشحة للحصول على الدورات والغريب حتى بعد أن تتم عملية الترشيح من أدارة كل قسم لاى موظف ترى فيه الكفاة والحاجة للحصول على هذه الدورة تكون لها هي الكلمة الأولى والأخيرة وذلك رغم وجود الدكتور الفاضل لمركز التدريب ولكنه على قول المثل ( لابيهش ولا بينش ) وذلك وفى وجود الأخت ( حميدة بوعرقوب ) هي ومن معها من باقي أفراد العصابة التي تنسق معهن من داخل الإدارة العامة ولكننا نعد الجميع ممن لديهم الغيرة على هذه الجامعة وهذه البلاد الطيبة أن نكشف المزيد من تجاوزات وابتزاز لتلك المرأة التي لم تقدم لهذه الإدارة التي تشغلها ألا مايعزز مصالحها الخاصة ومصالح من ورائها ولمن يريد أن يعرف صحة هذا الكلام الذي ذكر ماعليه ألا أن يفتش عن الرسائل و القرارات التي صدرت سابقا لكي يتأكد بان الأسماء التي رشحت في السابق هي الأسماء التي تتكرر دائما وسوف تستمر في التكرار إلى أن تفضح جميع ممارساتها ومصالحها الضيقة .

نصر الدين / مواطن ليبي غيور


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home