Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 28 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الساحة البريطانية : إعتصام بلندن في ذكرى مذبحة سجن بوسليم

تجرى الإستعدادات بالساحة البريطانية لتنظيم إعتصام بلندن امام مقر الحكومة البريطانية 10 Downing Street بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لمذبحة سجن بوسليم وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو 2010 من الساعة االثالثة الى الخامسة ظهرا.

أختير مكان الإعتصام لعدة أسباب من بينها: (1) الحاجة الى التعريف بالقضية للرأي العام العالمي. (2) الضغط على الحكومة البريطانية من أجل إعادة النظر في علاقاتها مع النظام الليبي. (3) إمكانية المشاركة لأعداد أكبر من المتضامنين مع قضية مذبحة بوسليم.

تهيب اللجنة المنظمة لهذا الإعتصام بكافة القوى الوطنية الليبية المتواجدة على الساحة البريطانية وكذلك جميع أنصار الحق والخير والعدالة والمدافعين عن حقوق الإنسان للمشاركة في هذا الإعتصام الذي يهدف الى: (1) التعريف بهذه الجريمة البشعة والتي تعتبر واحدة من "جرائم الإبادة الجماعية". (2) المطالبة بكشف حقيقة ما جرى وتقديم الجناة للعدالة. (3) التضامن مع أسر ضحايا هذه المذبحة وتأييدهم في مطالبهم المشروعة والمعلنة من طرفهم. (4) مطالبة المجتمع الدولي (حكومات ومؤسسات ومنظمات حقوقية) بالتنديد بهذه المذبحة والضغط على النظام الليبي من أجل كشف الحقيقة ومحاسبة الجناة.

كما تناشد اللجنة المنظمة كل من لديه القدرة على المساعدة المادية بالتبرع لدعم هذا الإعتصام وذلك عن طريق الإتصال باحد الهواتف المرفقة.

القوى الوطنية الليبية على الساحة البريطانية
28 يونيو 2010

للتبرع لدعم هذا الإعتصام او للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بأحدى الهواتف التالية:
London: 07578387804
Manchester: 07889451997

ملاحظة: كان قد تم في وقت سابق ان اشارت لجنة التضامن مع أسر ضحايا مذبحة سجن بوسليم (المملكة المتحدة) الى ان إعتصام الذكرى الرابعة عشر لمذبحة سجن بوسليم سوف تشرف على تنظيمة لجنة العمل الوطني بالمملكة المتحدة. ونود هنا ان نوضح بان هذا التعديل قد تم بعد التشاور مع لجنة العمل وباقي النشطاء على الساحة البريطانية وتمت الموافقة عليه وتبنيه من قبل الجميع.

10 Downing Street – Map


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home