Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 28 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى المراقب المالي الليبي بولاية نيويورك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
لقد بات من واجبي أن أذكر المراقب المالي الليبي بولاية نيو يورك في الولايات المتحدة الامريكية بأبجديات القيم والمبادئ التى تعلمناها، ومن خلال الثورة المجيدة التي مكنتنا من نيل كافة حقوقنا ، كما يرجع كل الفضل إلى القائد الملهم والمفكر موحد إفريقيا وصقرها الأوحد وابنها الباروقائدها معمر القذافي بالقضاء على الطبقية المزمنة والباشاوية المزيفة ومساواتنا ، وأصبح لنا وللجماهيرية العظمى بين دول العالم مكانة سامية ومؤثرة على كافة الأصعدة.
والجدير بالذكر هنا ان الموظفة المصرية التابعة للمراقب المالي التى لاتملك من الردود بعد الحصول على أسم المتصل وخاصة إن كان طالب إلا إن الأستاذ خرج. الأخ المراقب المالي عليك أن تحسن معاملتك مع كل طلاب الساحة الأمريكية، ويجب أن تعرف بأننا لنا ماضي وحاضر وإنشاء الله مستقبل مجيد ومشرف مع الثورة وقائدها.على كل حال بمجرد إبراز الحقائق؛ تنقشع الغمامة، ويزول الغبار الذي في ذهنك وأرجوا أن لاتكون حسود، ولا توعد اي شخص ومن ثم تخلف الوعد لانك سوف تصبح من المنافقين. ونصيحتي لك أن تلتزم حدودك ولا داعي للتحدث عن أشياء لغرض الفتنة قد لاتملك الحق بالتحدث فيها وخاصة فيما يتعلق بعلاقات الآخرين.
عموما القلب الذي لا يذكر يعشو والبدن الذي لا يعمل يترهل ويشيخ ..وكل في فلك يسبحون ..وكل شيء له علامة .. فعلامة الإيمان العمل ..وعلامة العلم الخشوع وعلامة الأخوة التراحم .. وعلامة اليقين التسليم ..والذي لا يعمل عملاً مفيداً للمجتمع لا مكان له فيه ..اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علماً ..ودامت ثورة الفاتح العظيم نوراً لمن يهتدي وناراً على من يعتدي .

مواطن ليبي ثوري في الولايات المتحدة الأمريكية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home