Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 28 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تلون عبد الله بن الجاهل فاق ألوان الحرباء.. أهي التقية

السلام عليكم ..
أزول فلاون ..

و تستمر سيرة الجهل لدى الكذاب المزور الجاهل بن الجاهل .. ويستعمل التقية المفضوحة و التستر بالإسلام لينفث سمه و يدسه في العسل فهذه عادة من كانت قلوبهم سوداء وقد برهنا في مقاله سابقه ما كان من هذا المدعي و تزويره و إدخال نصوص لا تمت لمواضيعه بصله .. لا لشيء .. بل للكذب و التزوير و التشويه و القذف و إرضاء روحه المتشبعة بالعنصرية ويمكن للإخوة أن تتبينوا ما يكمن وراء كتابات هذا المدعي المتستر بالإسلام

قالها سابقا ( أنا المحمودي ) ورددنا عليه وبينا كيف يستعمل الخسة و الدناءة في أسلوبه وأعادها ثانية في مقالة (ان كان نصْر الاسلام عنصرية فانا اول العنصريين) يحاول فيها ان يتستر بالاسلام فهذا قناع قوي يحجب العورات المندسه اسفله و يمكن استخدامه لشحن المجاميع و الاعراق بعضها ضد بعض بكل سهوله فالجهل سيد الموقف و من امثال عبدالله بن عبدالله الكثرين من ينتهجون فن اللعب بالاقوال و يحورونها يمينا وشمالا حتى يعتقد القارىء ان هدفه حقا الدفاع عن الاسلام .. ولكن عجبا .. هل يدافع عن الاسلام من كان فيه روح العنصرية البغيضة التي نهى عنها الله و رسوله .. هل الاعتقاد بانه ينتمي لشعب الله المختار يجعله ينال من الشعوب الاخرى .. وهل يحق له الاستشهاد بتاريخ القدماء من الالف السنين و محاولات التشويه التي قام بها في تفسيراته بينما تاريخ اجداده اسود .. فضيع مليء بكل ما يمكن ان يتصوره انسان من فضاعة و بشاعة ..

هذه روابط لمقالات ردت فيها على هذا بطريقه سليمة وواضحة تبين خبث هذا المدعي ..

1- لست عبدالله بن عبدالله بل الجاهل بن الجاهل
http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v27feb10k.htm

2- ردا على مقالة بعنوان (ان كان نصْر الاسلام عنصرية فانا اول العنصريين ) للمدعي عبدالله بن عبدالله
http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v06mar10j.htm

أما أخيراً عاد إلينا بمقالته الثانية متهجما فيها علي .. وعجبي ابعد كل الكذب و التزوير و العنصرية لازلت تتطاول يا نكره على أسيادك الذين ردوا أجدادك إلى جادة الصواب فترحم على المعز بن باديس يا سفيه .

عنون مقالته بـــ ( انا المحمودى (2) ) وبالا الفخر الذي سيصيب المحمودي بان ينتحل أمثالك اسمه وسنرى كيف إن قلب هذا المدعي مريض و ملء بالظلومات ..

* - اقتباس عن الجاهل ..
(( الحمد لله الذى جعلنى مسلما ، عربيا من نسل خير البرية محمد افضل الرسل ،بابى وامى هو،فليمت غيضا كل من افتخر بغيره نسبا، وليعض انامله حسرة كل من افتخر بقبور الجاهلية حسبا،وولى ظهره للعربية ، ووضع يده بيد شر البرية ، ))

يحمد الله انه جعله عربيا من نسل خير البريه .. هنا المفهوم مبهم هل هو من ال البيت او يقصد به انه عربي فقط ولا يهمنا هذا في شيء ولن يفيده في شيء وهل سيدخله لجنة الله سبحانه و تعالى هذا النسب .. فالأكيد و الثابت انه لن ينفعه ولن يضعه فوق باقي البشر ... وانما يبرهن لنا ما لهذا من عنصريه وتفاخر كاذب متستر بالاسلام فهو لايتبع اوامر الله القدير ورسوله الكريم بل يتبع جاهلية أجداده مثل ابو جهل .. ولا اعتقد ان هذا الجاهل قد مر عليه كلام الله سبحانه و تعالى ..

{يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ }الحجرات13
هنا قول الله واااااااااااااااضح وضوح الشمس في كبد السماء في نهار صافي لا تشوبه شائبة .. تساوي الشعوب و القبائل و التفاضل بينهم التقوى و الايمان بالله ..
وقد قال النبي (ص): إن الله أذهب عنكم عبية الجاهلية وفخرها بالأباء، إنما هو مؤمن تقي، أو فاجر شقي، الناس كلهم بنو آدم وآدم من التراب.
وقال النبي (ص): من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه .

وكما قال الشاعر ..
لعمرك ما الإنــسان إلا بدينه * فلا تترك التقوى اتكالاً على النسـب

وقال تعالى: {وَمَا أَمْوَالُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُم بِالَّتِي تُقَرِّبُكُمْ عِندَنَا زُلْفَى إِلَّا مَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ لَهُمْ جَزَاء الضِّعْفِ بِمَا عَمِلُوا وَهُمْ فِي الْغُرُفَاتِ آمِنُونَ }سبأ37

فتفاخر بما شئت سواء ان قلت عربي وهذا مشكوك فيه او انك قلت من نسل الرسول فهذا لين يزيدك في شيء ويثبت لنا انه ليس لك من شيء الا الانتساب للغير وهنا يثبت لنا انك مفلس و تتستر بالإسلام يا من تربوا على أنهم شعب الله المختار ..

*- اقتباس عن الجاهل ..
(( فمن اليوم سافرق بين البربر والامازيغ ، فكل من ارتضى الاسلام دينا ودافع عنه من اهلنا فهو امازيغى مسلم نحترم لغته وثقافته وهومنا ونحن منه،وكل من حارب لغتنا وديننا وكان فى صف الضالين فهو بربرى لا نحن منه ولا هو منا )) ..

اضحكني هذا المدعي في تزويره و كيف يتلون و يستخدم التقيه التي ينتهجها الشيعة .. فسبحان الله كيف هذا يشبه ذاك .. وانظروا كيف سيفتضح امره من خلال قوله هذا .. فقد قال ..
((، فكل من ارتضى الاسلام دينا ودافع عنه من اهلنا فهو امازيغى مسلم نحترم لغته وثقافته وهومنا ونحن منه)) يحترم لغة و ثقافة الامازيغي المسلم .. وهذا عندما من الكدب و الزور و البهتان فهو تناسى ما قاله في مقالة سابقه ولكم بعض الاقتباسات منها .. توضح ماهي نظرته للغة و ثقافة الامازيغي المسلم كما يزعم

في رده على الساحلي قال :-
1- ((امن اجل لغة لايتجاوز كلماتها الغير مستوردة اصابع اليد ،تطالبنا بتمجيده . ))
وهنا نرد عليه اثبت لنا صدق قولك وأنا أتحداك ان جئت بما يثبت مزاعمك الدنيئه .. فحسب قولك المزعوم ان الكلمات الاصلية لا تتجاوز اصابع اليد . .. وهذا ليس بالغير عنا ان يصدر من امثالك يا جاهل وانا اتحداك وبالعلم ان تثبت مثل ما تزعم ولان الامازيغية قديمة بقدم التاريخ وهذا باعتراف كبار المختصين اللغويين بل هي اقدم من السامية او كما يسميها القوميين العرب العربية القديمة .. فهي لغة حية تنبض بنبض ابنائها ينطق بها الملايين في شمال افريقيا ( ليبيا الكبرى ) وقد عاصرت لغات وشعوب كثيره اندثرو وهي باقية صامدة رغم انف امثالك ممن يحاونها ويمنعون حتى البحوث العلمية التي تتخصص فيها ولكن ابنائها هم من سيحفظونها .

2- موحمد صمم موقع للبربر ، جمع 6000 مخطوطة طفل الانابيب اليبانى يخرج من رحم امه ومعه تصميم موقعه الاكترونى ،
ذاك طفل الانابيب الياباني و وذاك محمد مادي واين انت و امثالك وماذا قدمتم للثقافة الليبية وما جمعتم يا جاهل .. اللي ما لحق بالعنقود قال سامط يا سامط .. حرقلك دمك الرقم .. ما كنتش تتوقع اكون فيه موروث يوصل للعدد هذا بينما اجدادك ما خلونا شي غير النهب و السرقة وقطاع الطرق والبداوة المتوحشة التي صدق قول الله فيها {الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْراً وَنِفَاقاً وَأَجْدَرُ أَلاَّ يَعْلَمُواْ حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ }التوبة97
فزد تفاخرا باجدادك الاعراب .. فسبحان الله .. هذا يبين لنا كيف ينظر لثقافة الغير و تاريخهم وكان اجداده المنزهين الثقاة اصحاب دين . فعجبي وعجبي من امثالك يا منافق .

*- اقتباس عن الجاهل
(( فمازال فسطاو واسحب السيد المحترم ،لانه ليس اهلا لها ، مازال هذا البربرى مُصر انى جاهل وهذا من حقه وهذا يعنى ان فسطاو عالم ، ومن قال انا عالم فهو اجهل الناس ، اما اصراره عن نعث ابى بالجاهل فهو دليل على التربية الحسنة التى تربى عليها هذا البربرى .))

نعم انت جاهل بن الجاهل ولازلت اصر عليها لانك عنصري بغيض نكره لا تطقن من دين الله شيء فهدفك مفضوح وهو السب و القذف و التعالي لان ما تربيت عليه من انك من شعب الله المختار ويحق لك التعالي على باقي البشر حتى ان كنت مفلس ونكره لا تساوي جرثومه على جناح صرصار فحق لي ان ارد عليك بما تستحق وقد بينا فيما سبق كيف تكدب و تزور كدليل واضح لما في قلبك من مرض يا نكره .

*- اقتباس عن الجاهل
(( الرجل جن جنونه من مقالى انا المحمودى ، فماذا سيكون حاله بعد هذا المقال ، الله ايكون فى عونه . فسطاو هذا لا يفرق بين العنصرية والخيرية والعصبية،وخطوة بخطوة حتى تتعلم من العرب،لانك تخاطبنا بلغتنا، التى هى الشوكة فى حلقك ، لا يُجْدِى معها الماء .))

هذا الوهم الذي تعيشه باني انا اجن من من .. من نكره مثلك يتبع التزوير و الكدب حاشى لله ان التفت لامثالك بل ما قمت به هو فضحك واليعلم الاخوة القراء كيف يتم التستر بالاسلام و ما يفعل به وكيف تتخذونه لترويج لعنصريتكم البغيضه التي لا تمت للاسلام في شي وقد فضحك تفاخرك بالانساب مسبقا ... وتحاول ان تشوه صورتي الان باني كاره للغة العربية فكما قلت انها شوكه في حلقي عجبا عجبا .. سبحان الله يقولي مالم اقل وما لم انتهجه ليحاول ان يدافع عن عنصريته والنرى كيف يتبع في اسلوبه الدنئ دفاعه ..
*- اقتباس عن الجاهل

(( الدرس الاول : الخيرية
فالمسلم خير من الكافر ، والمسلمون المؤمنون خير من الكافرين، قال تعالى : ان الذين كفروا من اهل الكتاب والمشركين فى نار جهنم خالدين فيها اولئك هم شر البرية )،وقال تعالى : ان الذين ءامنوا وعملوا الصالحات اولئك هم خير البرية ). انتهى الدرس الاول ))

عجبا هذا درس لك فلماذا لم تتبعه في نهج مقالاتك السابقة .. ما دخل الاعراق و الاجداد الذين عاشو قبل الاسلام منذ قرون خلت فيما سردته انت من دس بين السطور .. اسلوبك مفضوح فلا تقل لا خيرية ولا أفضليه لانه كلهم سواء عندك المهم عندك العرق العربي تبجله و تعظمه فهو شعب الله المختار .

*- اقتباس عن الجاهل
(( الدرس الثانى : العنصرية
فالمسلم ليس بعنصرى ، قال تعالى : (ولا تُنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك). وهذا بلال الحبشى نقول عنه سيدنا بلال، وطارق بن زياد الامزيغى نقول عنه سيدنا طارق ،وصهيب الرومى نقول سيدنا ، وسلمان الفارسى نقول سيدنا ، فاين العنصرية يابربرى ، لا اظن الا انك تعنى ان نًوَالى الملحدين من بنى جلدتك حتى ترضى عنا يابربرى . انتهى الدرس الثانى))

قد بينا من عنصريتك الكثير وما انتهجته انت يا كداب وهذا الدرس لك ايضا فانت لا تتبع دين الله ورسوله يا من فضحك قولك اكثر من مره ومن اراد ان يتبين نهجه يمكن الرجوع للمقالات السابقة التي ادرجتها في بداية هذا المقال لتعلموا من هو وما هي حقيقته .

*- اقتباس عن الجاهل
(( الدرس الثالث : العصبية
المرضى من شئ اسمه العربية، لا تشملهم الخيرية ، لان من ابغض العربية فقد ابغض خير العرب ولا تحاول التفريق بين رسول الله صلى الله عليه وسلم والعربية فهو عربى والقران عربى، ولهذا السبب فالخيرية منفية عنهم ، وكذلك العنصرية ، لان العنصرية تحتاج لقوة ، وتحتاج لحضارة ، فلم يبقى الا العصبية ، وهى مرض خطير يهلك صاحبه،وهى ان القوم يَعْصِرُون انفسهم عَصْرًا ، حتى يكون لهم شئ من القوة ثم يقذفون انفسهم على خصمهم ، فمرة تصيب والوف تخيب ، وبعض الزواحف لها هذه الخاصية . انتهى الدرس الثالث ))

نعم فاللغة مقدسه وهي قدس الاقداس .. وهي الركن السادس من الاسلام .. فكما فعلتم وجعلتم الاسلام ملحق للعروبة التي تدعون فحق لك يا ابن عم اخوة القدره و الخنازير ان تقول ما شئت و تفسر كما تحب وعلى هواك .. تصف كل من يحب لغته بانه ضد العربية عجبي فهل ابناء السند و الهند و اندونيسيا و غيرهم يكرهون العربية لمجرد انهم يتحدثون بها .. بل انهم اشد اسلاما من امثالك .. ولهم عزه في انفسهم وغيرة على اسلامهم اقوى منك انت و اجدادك . و الاتراك وقد برهن معدنهم في ازمة غزة الاخيرة وكيف فعلوا مالم يفعله رئيس عربي واحد .. فهل هم اعداء للعربية بالرغم لانهم ينادون بلغتهم و هويتهم يا منافق العصر .

*- اقتباس عن الجاهل
(( اما بخصوص رحمة سيدى وقرة عينى محمد عليه افضل الصلاة والسلام ، عندما اعتدى عليه سفهاء القوم ، ولم يدعوا عليهم ، لانه كان هو المقصود ، فلم يغضب لنفسه بابى وامى هو ، ولكن عندما اعُتدى على الاسلام والمسلمين. انظر ماذا كان رده يافسطاو ( والله اسمك تعبنى مالقيت الا هذا الاسم ؟ ). والحديث معروف ، انه صلى الله عليه وسلم ،قنت شهرا يدعوا على رعل وذكوان ، لقتلهم اصحابه))

كم هو سهل ان تكتب عبارات لمدح الرسول الكريم بانه قرة عينك و بابيك وامك وغيرها من عبارات التستر فلو كنت تجسده كمثل لك في دينك لفعلت كما يفعل ولانتهجت كما انتهج وليس كما فعلت انت ادخلت الاعراق و الاجناس في موضوعك لخبث في نفسك و عنصرية بغيضه تسكن قلبك المسود .. اين انت من الرسول في تعامله مع من ينشدون الاشعار وكان يتفاخرون بها وكان يحث سيدنا شاعره في الرد عليهم لا بالسيف .. لان مذهبه الدعوة واين انت مع اهل الطائف الكفار وما فعلوه به وكيف كان رده هو لهم .. وكيف وكيف ..الكثير من الامثله التي تحثنا على الدعوة قبل الاخذ بالقوة لان الاسلام رسالة دعوة و هداية وانت بعيد كل البعد عنها .
واما عن اسمي الذي اتعبك هذا يعنيك انت وحدك فانا اكتبه بالعربي واضح ولكن انت تحرفه كما ترغب لانك جاهل بن الجاهل .

*- اقتباس عن الجاهل
(( وكأنِى بفسطاو هذا ارحم على الملحدين من رب العالمين ، فربك لعنهم ، وانت تريد منا ان نعاملهم بالحسنى اسمع الى قوله تعالى :( من كان يظن ان لن ينصره الله فى الدنيا والاخرة فليمدد بسبب الى السماء ثم ليقطع فلينظر هل يذهبن كيده ما يغيظ ) . ))

عجبا يا اخوتي اليس الملحد يستتاب .. و الاستتابة تقوم بنهج الدعوة من الدعاة لتقويم الخطأ الذي وقع فيه الملحد بالبراهيم و الادلة التي تقع في قلبه لترده لجادة الصواب فاين هذه الاستتابة ؟ ثم سؤال يحيرني .. هؤلاد الملاحده هل من جنس معين لكي يتخذ هذا الصعلوك في مواضيعه صفة العرقية للملاحيد محاولا دائما الصاقهم بالامازيغ فقط ؟ اليس في العرب ملاحيد يتفننون ويشهرونها علانيتا ولم نجد من هذا الصعلوك أي رد عليهم ولم يناقش افكارهم ولا التفت اليهم .. فعن البوسيفي تقريبا ان لم اخطي بان الصادق النيهوم كان منهم وهناك هدى بن سلطان التي ورد ذكرها اكثر من مره لماذا لم يتم تناولها قبل ان يتناولها فتحي بن عيسى ..
وهناك المنحرفون من الشعب الليبي كبار وصغار ونساء و ذكور الذين يسبون الجلالة جهاراً نهارا وليلا في الشوارع و الازقه بكل سفور اليس هذا كفر بين ظاهر للعيان لماذا لم يتم التطرق لهم ام لانهم عرب يتم التغاظي عنهم يا جاهل اعوذ بالله ممن كان في نهجه مثل نهجك و نفاقك وأسكنكم الله جهنم و بئس المصير .
فلماذا هذه الازدواجية في التعامل .. هذا يفضح لنا تستر امثالك وشخصك بالاسلام والله اعلم بما تضمرون .

*- اقتباس عن الجاهل
(( اما بخصوص البربر ، واتفاقهم مع الروم فقد اسردنا لك الدليل ، فان كان ابن عذارى لا يعجبك ، فهذا شانك ، ولتعلم ان الرجل وثقه اعلم منى ومنك،وكتابه البيان المغرب من اوثق المراجع فى موضوعه والرجل مراكشى يعنى ( منه وفينا ) ، ثم ان موضوعنا ليس من بنى وهدم الموضوع اكبر من ان تختصره فى هذا يابربرى .))

عجبا من هذا الصعلوك ومكيف يتلون بشكل فاق تلون الحرباء .. أي دليل اسردته يا منافق وقد حرفته على هواك وقد بيناه مسبقاً وكان ردي عليك للتصحيح وفضح كدبك يا جاهل ..
وابن عذاري وكتابه ليس قرآن لا يخطي ولا رسول لا ينطق عن الهوى .. بل هو مجمع لاقوال من سبقه وللاخبار وما فيها من صحيح وكاذب واذا اردنا ان نخرج من اخطائه التاريخية لبينا الكثير ويكفي انه في ذكره لجيش طارق بن زياد الفاتح للأندلس مرة بعدد 7000 ومرة بـ 12000 فايهما اصح ..

*- اقتباس عن الجاهل
(( ثم انك جئت بالدليل وهو قول الاشبيلى ،والرجل اراد ان يحفظ ماء وجه اجدادك فقال : ( حتى اصطلحوا على ان يسكن البربر الجبال وتسكن الافرنج الاوطئة فبنوا المدائن )وهذا ما قلناه، فكيف يتصور ان المنهزم يسكن اوطئة الجبال وهو الساحل ويبنى المدن ويقيم حضارة والمنتصر فى كهف معزول .))

هذا ما يقال عنه انها روايات مختلقة في التاريخ فهذه قد ناقشناها سابقا والرد موجود في المواضيع السابق ذكرها وما اعادتها من قبلك الا لانه فضح امرك فيها وكاني بك كطائر مذبوح ينتفض من حرقة السكين الذي ذبح به نفسه .

*- اقتباس عن الجاهل
((الموضوع الذى نحن فيه،قوم من بنى جلدتكم، تطاولوا على دين الله ، فكان الاولى بك ان تنتفض كما انتفض السيد المحترم الامازيغى المسلم يوسف عيسى يوسف الذى يمثل الامازيغ الشرفاء فهذا الرجل هو خير خلف لخير سلف ، اما امثالك من الخلايا النائمة المدافعة عن شلة من الملحدين والزنادقة ، فالى مزبلة تاجوراء. ))

هذا هو بيت القصيد هو يرد ان يكون الملاحدة امازيغ فقط والعرب لا يوجد فيهم ملحد واحد عجبا عجبا ..
ان من وصفو بالملاحدة من العرب لاكثر من شعب دولة الكويت فهذا ديدن العنصريين امثالك ..
اين انت من موقع الملاحده العرب وكم فيهم من الملاحده وما يكتبونه من السفاهات .. فهل وضع الامازيغ موقع اسمه ملاحده امازيغ .. ان ملاحدة العرب قد فاقو كل تصور وقد الفوا الكتب بشكل كبير في الالحاد وكانت اخر هجمه سمعتها عن صحيح البخاري في مصر من قبل مسلمين وليسو اقباط حتى لا ياخذ القارء ذهنه بعيدا وكان محور هجومهم ابو هريره واحاديثه وغيرها من الامور ولم نسمع من فرطاس من امثالك كلمه واحده بل انهم يجهرونها علنا وبكل حرية وبرعاية الدولة العروبية وقلبها النابض كما تصفون مصر ..
فاين انتم من هذا يا مرتزقة العصر .. كفاكم نفاقا ان الدفاع عن الاسلام له اهله وليس كل من هب ودب انتفض وقال كما قلت انت صدقناه .
وانت تحاول ان تضعني في الميزان بيني وبين يوسف عيسى يوسف الذي لا اعرفه ولا اعرف هل امازيغي ام لا اصلا .. ولست في هذا الصدد من المقارنات فلكل له نظرته وطريقته في النهج .. ولا يفرض عليا منطق شخص وان اتبعه لكي انال رضا امثالك من المرتزقه .. بل خسئت وخسئ كل من على شاكلتك من ذوي القلوب المظلمة .

*- اقتباس عن الجاهل
(( وبخصوص الاخ موحمد مادى فحاش لله ان نصف من شهد لله بالوحدانية ولرسوله بالرسالة بالكفر مع تحفضنا على افكاره ، وما قصدنا الا فتحى الصغير واتباعه اتباع هدى شيطان ، فقل لنا ما موقفك انت منه ، ومن افكاره ، ومالك لا نسمع لك همسا ولا ركزا .))

عجبا مالك تتلون بهذا الشكل الكبير حتى شكت الحرباء منك .. اليوم نجدك توحد محمد مادي بينما سابقا قد غمزت ولمزت فيه وفي دينه بكل صفاقة وفجور واتبعت من اخذهم الظن ..
اما فتحي بن عيسى فهذا علماني حسب ما ظهر من قراءاته يتلون مثلك والوانه فاقت الوان الحرباء مثلك فتبا لك وله ومن على شاكلتكم جميعا ( واحد ملحد سفيه و التاني متستر بالدين وسفيه ) وانا لا ارد عليه لان هناك من يفهم قصده ويدر عليه بطريقه جديده فليست كترة الردود هيا ما ستفحمه وتسكته يا سطل .

*- اقتباس عن الجاهل
((ثم نصحيتك تلك تدل على تعصبك الاعمى ، ولا اقول العنصرية ، لاننا شرحنا لك معناها ، ولا احسب انك تملك مقوماتها ، اتريد ان تطرد 90%من سكان ليبيا ، الم تفكر مليئا كيف انحصر عدد اخواننا الامازيغ الى هذه النسبة ، ستقول قولتك المشهورة ان العرب ابادوهم ، فانت ومن جاورك فى التربة لن يستطيعوا اثبات ذلك ، والجواب لان الاسلام جعلنا واياهم نسبا واحدا ، نعم جيوش المسلمين قاتلوا وقتلوا ولكن من اجل ان تصل الرسالة لكل الناس ، اذن كلنا مسلمين اختلطت دمائنا ، ونبذنا الجاهلية وراء ظهورنا ، وبعضنا من احتفظ بجدوره لا سباب نحترمها ، لكننا اخوان جمعنا الاسلام على المحبة والاحترام ، اما امثالك من ذهبوا ليفحصوا احماضهم عند اسيادهم ، فهم فى شك من امرهم ، واحسب من قال بلانسان القرد ما كان يقصد الا امثالكم .))

سبحان الله الكذاب كداب وقالو ذيل الكلب وضع في قالب لمدة ارعين يوم وفتح عليه وجدوه معوجا .. بكل صفاقه يلعب على وتر العرقيه ويقولني ما لم أقوله .. بكل ما لهذا العنصري من تبجح مفضوح يتهمني باني اريد ان اطرد 90% من سكان ليبيا سبحان الله من اين جئت بهذا البهتان يا منافق ام هو الكدب فالكدب حتى يصدق الغير وهذا ديدن المنافقين و المتسترين بالاسلام فاليشهد القراء كيف يكدب علي ويقولني ما لم أقوله ..
كذبت لعنة الله عليك وعلى امثالك ابهذا النهج تدافع عن الاسلام ثم تقوده الجرأة بكل وقاحة وسفور و دناءة بان يقولني بكل سهوله ان العرب هم ابادو الامازيغ .. يا حقير الم اقل لك في مقال سابق انهم استعربوا .. سبحان الله يدسون السم في العسل لايهام العرب بعنصرية الغير ضدهم بكل كدذب و انحطاط من هذا الاعرابي الدنيء فا والله انك خسيس تحاول نشر العرقية و البغضاء بين سكان ليبيا بكل وقاحة وجهارا نهارا فاي فخر للمحمودي الذي تنتحل اسمه في هذا المقال .. هنيئا لك يا محمودي من نصير لك هذا الوضيع وهذا ديدنه وهذا فكره البغيض. ثم ما قصة 90% التي تزعمها .. هل لديك دليل توثيقي لاعراق ليبيا واحصائيات واضحه تتحفنا بها يا بغيض . . و الاسلام يا منحط لا يقوم على تحرف الانساب كما تحاول اشاعته يا دنيء فالنسب للآباء ولا يستبدل بسبب دين او أي شيء .. ثم ما هذا الكدب المفضوح في اني ذهب وحللت الحمض النووي يا دنيء واين دليلك على اقوالك يا تافه ابهاذ المستوى تحاول الدفاع عن الاسلام ام ان هذا الامر ارقك وجعلك تلصق الاكاذيب يا ابن عم اخوة القرده و الخنااااااااااااازير . ويبدو انك في شك في نسبك فلهذا تخاف تحليل الحمض يا مريض .

*- اقتباس عن الجاهل
(( كنت قبل هذا المقال قد بعث الى السيد ابراهيم صاحب هذاالموقع بمقال تصالحى،وضننت انى اخطأت فى حققك لكن عندما قرات مقالك الدال على قَدَارَةِ تفكيرك وسوء الظن بالناس تراجعت،وارسلت الي السيد ابراهيم بعدم نشرها ، واستبدالها بهذا المقال .))
لا والله بل كان فضيحتك هذي ما دعتك الى هذا يا دنيء ولا تزال تمارس العنصرية المفضوحه و الكدب و التزوير يا تافه بكل ما لك من ( صحة وجه وانت زي الزينقو ) .

*- اقتباس عن الجاهل
(( يابربرى ، لست كارها لاخوتى الامازيغ ، فلى معهم ذكريات ، وعاهدت نفسى وانا متزوج منهم ، والحمد لله فاهل بيتى يجيدون اللغة ، واولادى ايضا ، انسابى من عائلة تفتخر بالعرب ، وتعتز بالعربية ، ولا يوادُون من حارب الله ورسوله ، حتى عندما ادخل الى بيوتهم ، يتكلمون العربية احتراما لكونى عربى ، اما انت فلا تمثل الا نفسك المريضة ، فقبل ان تعرف من انتصر البربر ام الروم ، اذهب لاقرب طبيب لتعالج ما بك من امراض حقد وغل وكره ، لماذا كل هذا الصياح يابربرى ، احترمناك وقلنا ياسيد المحترم،وعملناك بادب ، فما وجدناك الا عربيد متعصب للشرّ ، تفوه منك كلمات لا تليق بالشيب الذى اصابك ، ولقد صدق عليك الشاعر قوله حين قال : اذا اكرمت اللئيم تمرد .))



وهذا يبين انك لا تستحق ان تصاهر الامازيغ اصلا لانك وضيع فمن يقرأ ما تكتب من دنائه و تزوير يعرف انك خبيث مرجوم بان الله في يوم الحساب وحسبنا فيما قلت ضد الساحلي وزوجته العربية التي اطقنت الامازيغية عن طريق دروس موقع توالت الامازيغي ليتبين لنا كيف ان العنصرية والقلب الاسود الذي تحمله كان ولايزال يقودك وسيقودك الى مزابل التاريخ . فعائلة زوجتك ارفع شأن من منك وانظر لتعاملهم معاك وكيف يتعامل الهمج من امثالك معهم يا مريض ..

قال انه .. عبد الله بن عبد الله .. بل هو الجاهل بن الجاهل .. ويبدو الجاهل انه لم يقراء ردودي جيدا ليفهم منها ويتعلم بل انه يستشيط غضبا فيتحفنا بمقالاته البذيئة .. وقد بينا ان الجاهل هو وبن الجاهل هو ابو جهل سيدكم الاعظم يا جاهل وجدك الذي ورثت دمائه العفنه التي تنم عن كل نفاق و خسه .. ولكن يبدو ان فوق عمى بصيرتك قد اصبت بعمى البصر .. فعسى الله ان يشفيك ويهديك لما فيه خير لنفسك لانه لن تفيد الله و الاسلام في شيء .

تانميرت ..

ادرار نـ فساطو .. و إن عدتم عدنا ولكل من على شاكلتكم متصدون


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home