Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 28 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

(هيئة التدريس الوطنيين) .. مقال جيّد

شكرا لك يا سيد صائد القطط على هذا المقال المتزن والذي ينم على رؤية جيدة لمستقبل القرارات التي يصدرها المتصابئ البغدادي بإيعاز من أسياده اصحاب المصالح ولجعل عضو هيئة التدريس يفكر طول الوقت في المادة وكيف له ان يزيد من دخله وبالتالي التفكير في الاستمرار في الوظيفة من عدمها او الهجرة إلى الخارج وهذا افضل للقطط التي ليس من السهل صيدها حيث ان سيف الاسلام نفسه لم يستطع صيدها لأنها تضم أناس مثل ابيه .

مثل هذه العقود والقرارات المنفذة لها لا يمكن ان تكون إلا حلقة في مسلسل خض الفئران ليس إلا والجميع يصفق ويهلهل بالزيادة ولا يدري انه لم يصل مرتبه بعد هذه الزيادة ربع نظيره الاجنبي والذي قد يكون وفي غالب الاحيان اقل كفاءة منه لا لشئ إلا لأنه لا يحمل جواز سفر ليبي ولحسن حضه.

أعضاء هيئة التدريس الخليجي يتقاضى اضعاف الاجنبي ويقولونها بكل فخر واعتزاز بحكوماتهم التي تحترم الانسان الخليجي وفعلا صدق من قال ان خبرات ليبيا من أمناء مثل البغدادي والقعود ومعتوق مطلوبون في الدول المتقدمة مثل امريكا ناهيك عن الدول العربية ينحن نتمنى ان يوفد البغدادي وامثاله للخليج لكي يتعلموا إحترام المواطن وليس زيادة كره المواطن في جواز سفره الأغبر ولعلم الجميع ان هذا يضر بالانتماء للوطن وخلي الاجنبي الذي يتقاضى 8500 د.ل شهريا + السكن 7200 د.ل. بدل سكن و د.ل. 1500بدل الاثاث والتذاكر له ولأسرته المحترمة جدا ينتمي لليبيا(الجماهيرية).

وكل قرار بغدادي وانتم بخير.

الطاهر الفاسي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home