Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 28 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الثورة في شهر رمضان!!؟؟

يوم 22 رمضان المبارك القادم يوافق العيد 41 للثورة أي يوافق يوم 1/9/2010 أي بعد 31 يوم من تاريخ كتابة هذه الأسطر اليوم الأربعاء 21/7 ( ناصر) 2010 أي بعد إعلان إذاعتنا المرئية بأنه يوم 11/8 (هانيبال) 2010 سيكون أول أيام شهر رمضان المبارك وكل العام وانتم والأخ القائد وكل المسلمين في العالم بألف خير وبركة إنشاء الله ..
ليست هذه المقدمة أو هذا المدخل لأجل التحدث عن هذا الشهر الكريم شهر خير من ألف شهر.. فكلكم تعرفون والأخ القائد معكم وكل المسلمين في العالم بأنه شهر للعبادة والتوبة والغفران وتعرفون كذلك بأنه أصبح الآن وفي العالم شهر للتجارة ورفع الأسعار ومضاربة بلا أخلاق واستغلال بشع ومهين للإنسان والدين وانه شهر للسهر أيضا..!!؟؟
وفي هذا الشهر الكريم يغفر الله الذنوب ويفتح الأبواب وينعم القلوب ..!؟؟
فقط نريد أن نعرف انه لم يتبقى على العيد 41 للثورة سوى 31 يوم ولا نعرف ولو معلومة واحدة تفيد بأنه هناك عملية جادة ستحدث تفسح المجال لشروق الشمس وإشاعة السعادة والأمل في الإنسان القائد الذي يحبه الشعب الليبي بلا من وبلا مساومة وبلا مزايدات أيضا .. بل أنهم سيدعون جميعا لله في هذا الشهر الكريم ألا يخذله في فريق عمله وفي الذين وضع الثقة في شخوصهم وأتمنهم على مقدرات الشعب وعلى خزنة مال بيت المسلمين الليبيين ليكون العيد الواحد والأربعين عيدا حقيقيا تتجلى فيه الأنفس والألسن لتغمره بفيض من مشاعر الحب والامتنان ..
فشهر رمضان المبارك سيصومه الليبيون كما هو معتاد وسيقبلون هذا الجشع الذي التصق بالتجار في هذا الشهر الكريم ولن يحركوا لذلك ساكنا أي من مأموري الضبط القضائي بعد أن يكونوا قد ضمنوا البعض منهم ملابس العيد لأبنائهم مقابل التستر على التجار الفجار وغيهم وغشهم لليبيين أو البعض منهم ..!!؟
الشيء الذي أترقبه شخصيا وكل الليبيين الحقيقيين الذين يضعون الوطن في قلوبهم والمتفائلين في الغد المشرق السعيد في ظل وجود الرجل القائد الحكيم الذي لا يعرف الخوف ولا النفاق ولا المجاملات وبلا مزايدات.. بأنه سيكون العيد 41 عيد ولا كل الأعياد والذي يأتي متزامنا مع هذا الشهر الكريم شهر التوبة والغفران والخير والبركات على المسلمين والليبيين منهم ..!!؟؟
سيكون العيد 41 المحطة التي سيقف عندها الليبيين ليراجعوا كل ما فات وليلاحقوا كل اللذين خدعوا وسرقوا الثروة عبر مشاريع الأبراج التي تبين أنها ليست لصالح الليبيين ونشروا الآفات الثقافية المعادية للإنسانية والإنسان وبعد آن ركنت اللجان الثورية في زاوية ضيقة بمكتب الاتصال وبلا حراك وكل شيء مؤجل إلى ما بعد الانتهاء من برنامج اختيار منسقي المثابات المعزولة عن الجماهير ودون إزعاج للأخ المنسق العام بأي اتصال هاتفي لأجل تحديد ميعاد نظرا لضخامة حجم المهام وأهمية التوجهات ..!!؟؟
فكل الوقائع والإثباتات وبالدليل والبرهان تفيد بضرورة إنهاء هذا الطابور الخامس أو الأول والثاني .. الخ .. وهذا المسخ والتشويه والإساءة والعبث والاستغلال المشين للمنصب والوظيفة والأمانة وثقة الأخ القائد والشعب.. البعض منهم طبعا ..!!؟؟
وسيتألق الأخ القائد وأنجاله والرفاق غير الملوثين وكل الليبيين الوطنيين المخلصين والطاهرين في العيد 41 للثورة بعد إنهاء كل صور الانتهاك الشنيع والبشع للقيم والمبادئ والأخلاق من قبل البعض منهم..!!؟؟ فالذي قدم إقرار ذمته المالية وأعلنها على الملأ وعبر الإذاعة المرئية مباشرة على الهواء بأنها لاتتجاوز الـ30 مليون دولار قبل توليه كرسي الأمانة العامة .. أسألوه الآن كم صفر تم إضافته لحسابه السابق وكم مليار عنده الآن حققه وهو موظف وأمين في دولة الليبيين ..!!؟؟
وأسالوا كل الأخوة الأمناء الوزراء السابقين الصازمان.غير الصادقين والحاليين.. كيف هي ممتلكاتهم الآن مقارنة بما كانوا يملكونه زمان .. اقصد قبل ادعائهم بأنهم أمناء وليسوا عبيد وأجراء البعض منهم.. !!؟
فالعيد الـ41 عيد لميلاد جديد لإنسان وشعب ليبي جديد بلا سراق وبلا ملوثين.. عيد لإعلان ميلاد جديد لسلطة الشعب من جديد ..
فالذي شارك في الثورة والتحم بها وعمل معها لا يحق أن يمن بذلك على الشعب ليبرر كسبه للملايين.. فالثورة قامت من اجل انعتاق الإنسان الليبي وتحرره لن ترضى بالطبع أن يرجع الاستغلال من جديد ..

بشير العربي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home