Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 28 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل كبلان واقليصة

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم باحر التعازى والمواساة الى الاخ الفاضل صلاح اقليصة فى وفاه والدتة المغفور لها بإذن الله الحاجة امنه نسأل الله العلى الغفور ان يتغمد المرحومه بواسع رحمته وان يجعل مثواها الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون .

فهمى لياس
محمد لياس
هشام لياس


أتقدم بأحر التعازي و المواساة الى الاخ صلاح محمد بشير اقليصة في وفاة والدتة المغفور لها بإذن الله الحاجة أمنه على كبلان ونسأله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اخوكم
ناصر عبدالحميد بوسن


نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل كبلان واقليصة في داخل الوطن وخارجه، والى الصديق صلاح محمد بشير اقليصة في وفاة والدتة المغفور لها بإذن الله الحاجة أمنه على كبلان، ونقدم التعازى الى اخوة المرحومة، د. عبد السلام ولطفى كبلان، حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناتها، وأغفر اللهم عن سيئاتها، وأعفو اللهم عنها وعافها وأكرم نزلها. اللهم أسكنها داراً خيراً من دارها وجيراناً خيراً من جيرانها وأكتبها مع الصديقين في جنة العليين. ونسأل الله لأهلها وذويها الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

نورى رمضان الكيخيا
عبدالمنصف البورى
د. منصور عمر الكيخيا
رشيد عبدالرحمن الكيخيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home