Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 28 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى القمودي و الفزاني و عقيمه

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه اجمعين
اولآ نرد على من يسمي نفسه عقيله في رده على ما كتبه عبدالسميع عبدالله ضد الصعلوك غزالدين القمودي يخرج هداء العقيله بدلأ من ان يقول لنا ما هي الاسباب التى تجعل الصعلوك القمودي ينتقد بويصير و الشامس ولا ينتقد الهوني وبعض اركان النضام الدي يقول انهم كانو اصحابه يدافه عن صديقه و يتهم ان الناس بالسفاهه مما يدل انه من نفس الطينه و نقول له الطيور على اشكالها تقع .
القمودي كنا نحترمه بسبب فارق السن ولكن لما يتضح انه لا اخلاق له و يعترف و يقول انا تخصصي قلة ادب و يعتدي على الناس في اعراضهم و اعراض امهاتهم من الضروري ان نقول لناس من هو القمودي.
القمودي رجل مصلحجي يطبل لكل من يدفع اكتر ينتقد من لا مصلحه فيه متل الشامس و بويصير و للعلم لا اعرف بويصير ولا الشامس ولا تربطني بهم اي علاقه و يغض النضر على الهوني و الهنشيري بل يمجدهم وهم من ازلام النضام ولا اعرفهم كدالك عندما نتكلم عن معانات الاسر في حرب تشاد .
و ندكر بعض من ما مررنا بيه من ضلم و الالم وندكر بعض الاسماء عليه ان يبقى على الحياد لعدم معرفته بما مررنا بيه ولا حقيقة ما حدت .
اما ان يتحول الى طبال من اجل ارضاء ابناء حفتر او غيرهم و يتكلم في اعراض الامهات اكيد سنرد عليه بما يستحق. الاحد الماضي خرج في البال توك و ينتقد ما كتبه عبد السميع عبدالله و ما كتبته انا اسير سابق مهددآ بالضرب بالشبشب و الطرد من غرف البال توك و بسبب عدم تمكني ان ارد عليك في دالك اليوم نقول لك يا صعلوك الشبشب مكانه سيكون على خدودك القبيحه يا عميل المصريه.
اما تهديدك بالطرد من الغرفه نقول طرد من الغرفه ليس طرد من الجنه و نتحداك لو انا نبي نفتح غرفه و نفتح فيه غسيل اسيادك الدي انت تدافع عنهم ستجد انت نفسك جالس لوحدك في الغرفه التي ستطردني منها يا من باع الوطن للمصريه.
نطرح عليك سؤال مره اخره ما هو السبب الدي يجعلك تنتقد المعارضين الدي كانو يتباكو على معانات الشعب و لما واتتهم الفرصه رجعو و نسو معانات الشعب ولا تنتقد الهوني و غيرهم و هم نفس النوعيه.
السؤال التاني ليش تدافع على احد الثوريات و بنفس الوقت تسب اعراض الامهات يا صعلوك الصعاليك؟.
احد مساكين حرب تشاد في البال توك عرف انه صاحبه صابر زعلان طلع يمجد فيه ويقول صابر كان يساعد ضحياء حرب تشاد يا لطيف الطف بضحياء حرب تشاد كل من يجي يتجمل على ضحياء حرب تشاد.
اليوم في البال توك خرج احد المرضى نفسيآ من رفاقنا من اسرى حرب تشاد وهو الطبال عضو اللجنه الثوريه الفزاني يحاول ارباك جمعه القماطي و يقدم له سؤال ليش يا قماطي متتكلمش على صحياء حرب تشاد في مقابلاتك التلفزيونيه؟؟ من لا يعرف الفزاني انه احد الاسرى الدي مزال يلف في فلك جبهة الانقاد و هو من الدي استعملتهم جبهة الانقاد اسكات من اراد التحدت عن معانات تشاد و تحريك قضية جرائم حرب تشاد.
الفزاني في سنة الفين و اربعه و الفين وخمسه احد البيادق الدي استعملهم حفتر و قيادة جبهة الانقاد وهو يقول ان من يريد تحريك قضية تشاد هو عميل للقدافي.
يا فزاني ليش لم تسئل نفس السؤال الى اسيادك في جبهة الانقاد اليس انت و صديقك رزق الى عند شهر يونيو الماضي يقول ان المطالبه بالتعويض بيع للوطن.
نعرف ان اسيادك بقيادات الانقاد السابقين و الحاليين يرفضون تحريك قضية تشاد و احدهم سيدك الحاج غيت يقول كم ليبيا تساوي عندكم لما قلناله نريد تحريك قضيتنا الان يا فزاني بعد مرور عشرين سنه تدكرت ضحياء حرب تشاد انت و قيادتك في الانقاد .
نعرف انكم كنتم تنتضرون مرور عشرين سنه على خروجنا من تشاد حت تكون قضيتنا مضى عليها الوقت امام المحاكم الامريكيه و تعرف ان اسيادك لن يتقدمو الى اي محكمه اخره خارج امريكا لحملهم الجواز الامريكي.
و الان جاكم وقت البكاء على اطلال ضحياء حرب تشاد و معاناتهم و اكدبو مدام الوقت معاكم.
اللهم فرج كربتنا و كربت الشعب اليبي.
اللهم ارسل رياح التغيير ليتغير نضام القدافي و اعوانه.
اللهم فك اسر شعب ليبيا المضلوم اللهم غير نضام القدافي بنضام دستوري الجميع تحت القانون لكل واحد حقوق و واجبات بناس يحبو الشعب و الوطن يسهرو على راحت الشعب و امنه و مستقبله امين يا رب العالمين و بنفس القدر الدي ندعر فيه الله ان يغير نضام القدافي .
ندعو الله يا فزاني ان يطيل غربتكم و ان يشتت شملكم و ان لا يمكنكم من حكم ليبيا امين امين امين .

اسير سابق
25/12/2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home