Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 28 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا حسن شلوف.. إذا لم تستحي فافعل ما شئت!!


صورة لحسن شلوف رئيس رابطة جنوب كاليفورنيا
عندما كان رجلا معارضا شريفا لنظام القذافي
الذي يخدمه الآن ويدعو الناس لأكل فضلاته

وجهت رابطة جنوب كاليفورنيا رسالة دعوة من علي الاوجلي سفير القذافي في وشنطن يدعو الليبيين الى عشاء يأكلون فيه فضلات القذافي وأبناءه وتاتي الدعوة كعشاء بمناسبة عيد الفطر المبارك الا انها في الحقيقة عشاء بمناسبة عيد انقلاب القذافي.
وليس من شك في أن ظاهر الأمور يجعلنا نعتقد الذي خطط لذلك ونفذه هو الحقير ابن الحقيرة عبدالرزاق العريفي نائب رئيس رابطة جنوب كاليفورنيا الذي يعمل مخابرات للقذاذفة من عدة سنوات ، وهو رجل مريض من كل النواحي مريض نفسيا ومريض جسديا وشاذ جنسيا ـ زامل حشاكم ـ . وليس على المريض حرج.
الا أن المنفذ الحقيقي والرجل الذي يقع عليه اللوم والعتاب والمطالبة بالاستقالة أو الغاء هذا العشاء المسموم هو حسن شلوف رئيس رابطة جنوب كاليفورنيا الذي يعتبر حتى الان معارض ومندوب الجبهة الوطنية لانقاذ ليبيا في لوس انجلس. فكيف تسمح جبهة الانقاذ لمندوبها في لوس انجلس أن ينحرف كل هذا الانحراف ويصبح عميلا لسفير القذافي وبالتالي عميل للقذافي في لوس انجلس .
حسن شلوف اثبت أنك رجل والغي العشاء أو استقيل من رابطة القذاذفة . والا نظرنا اليك كامعة جبان انتهى الامر به من معارض شريف الى عميل حقير للقذافي.
يا حسن انك في نظر الناس الان حقير ذليل يخدم القذافي الحقير ، فانفض عنك هذه الحقارة ، واثبت للناس أنك رجل عصران شريف ابن رجل عصران وشريف.
عندما سافرتم يا حسن الى ليبيا هذه العام قال الناس ربما اشتياق للاهل ، ولكن الان اتضحت الصورة ، نسالك هل صحيحة الاخبار التي قالت بأنك اجتمعت مع بعض الجهات السياسية في ليبيا واصبحت عميلا رسميا للنظام.
أثبت يا حسن أن هذا الكلام غلط.
استقيل يا حسن أو الغي علاقات الرابطة بهذه الشلة الوسخة شلة الزامل عبدالرزاق العريفي وبقية الزوامل في سفارة القذافي في واشنطن.
أثبت أنك رجل يا حسن.
لا تخيب آمال المعارضين الشرفاء فيك.
ودعوة لجبهة الانقاذ : هل توافقون على ما يقوم به مندوبكم حسن شلوف من علاقات ودعوات وعشوات وزيارات مع نظام القذافي وسفارته في واشنطن.
ان السكوت من علامات الرضا يا جبهة الانقاذ.
هل حسن شلوف يمثلكم وهو غاطس في عفن نظام القذافي حتى أنفه.
ويا حسن .. خيبت ظن الليبيين الشرفاء فيك ..
وهذه فرصتك لتستقيل وتعيد ثقة الناس فيك ..
اما اذا رضيت بالاستمرار في عمالتك لنظام القذافي وسفارته فلا نقول لك الا :
يا حسن شلوف : اذا لم تستحي فافعل ما شئت.

عبدالله عبدالكريم



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home