Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 28 أبريل 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الوحيشي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

نتقدم بأحر التعازي الى آل الوحيشي في وفاة الشهيد فرج أحمد بالطيب الوحيشي في سجن ابوسليم. نسال الله ان يتقبله بالمغفرة والرحمة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإِنَّا لِلهَِّ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ. ونعد الشهداء باننا لن نستكين او ننسي ماحدث بحقهم من جرم لا يغتفر, وسيعاقب جميع من ساهم في هده الجريمة ضد الانسانية امام القضاء الدولي.

محمد مبروك بوقعيقيص


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازى القلبية الصادقة الى آل الوحيشى والى الأخ العزيز : جلال أحمد فرج بالطيب الوحيشى فى وفاة شقيقه السجين : فرج أحمد فرج بالطيب الوحيشى , الذى أعتقل فى 8.6.1995 وتم الإبلاغ عن وفاته فى 22.4.2009 سائلين المولى عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته وأن يكون مثواه الجنة وأن يلهم أهله جميل الصبر والسلون . وكل نفس ذائقة للموت.

أبناء المهدوى فى ليبيا وخارجها


أتقدم بأحر التعازي آل الوحيشي في مدينة بنغازي في وفاة الشهيد فرج أحمد بالطيب الوحيشي الذي استشهد في مذبحة سجن بوسليم ويجب ألا ننسى الترحم على جميع شهداء مذبحة بوسليم وعلى جميع من قتلوا وشنقوا على أيدي الطغاة الظلمة سائلاً المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء بالرحمة والمغفرة وان يلهم اهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون .

قصر ليبيا


نتقدم نحن سكان الليثي وعمر بن العاص بأحر التعازي للأخ جلال أحمد فرج الوحيشي في استشهاد أخيه (فرج) في سجن بوسليم , سائلين المولي عز وجل أن يلهم أهله وذويه و كل اهل وذوي الشهداء الصبر والسلوان . إنا لله وإن إليه راجعون .

سكان الليثي / شارع الحجاز
عنهم /
إدريس الترهوني
ابا حسن الشلحي
طـه التيجاوي
رمزي بالتمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home