Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 27 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الايدز يرتع في مستشفى يفرن

الايدز يسرح ويمرحِ داخل مستشفي يفرن وتسربت و امتدت جذوره وأصبح يرتع خارج المستشفي .
في هذه الأيام تم اكتشاف حالة ايدز بالصدفة داخل مستشفى يفرن وكانت الحالة من الجنسية الجزائرية موظفة تابعة إلى تشاركيه التغذية بالمستشفي وتشتغل طباخة في مطبخ المستشفى مند أكثر عام ونصف طبعا الحالة المريضة تشتغل طباخة يعني في أهم وظيفة في المستشفى يعني يأكل من طبخها ألذيذ من أيديها الحنينة جميع من في المستشفي من المدير إلى جميع الموظفين و المرضى المساكين الذين أصلا لا يملكون حق العلاج في العيادات الخاصة المنتهيات أصلا يعني هم في مستشفي أخر حل .
المصيبة هنا كيف تم قبول هذه الموظفة وتشغيلها وهي مصابة بهذا الفيروس الفتاك ومن كان المسؤول على هذا الانجاز المخزي المدمر ؟؟؟؟
والمصيبة الأخرى والأخطر هي ممارستها لدعارة داخل وخارج المستشفى أمام مسمع و مرأ الجميع .
هذا هوا حال ليبيا وحال أهم المرافق الصحية فيها المستشفيات أصبحت توزع الايدز على المرضى و الأهالي والموطنين .هذا طبعا من ضمن انجازات الفاتح العظيم ؟؟؟
وهل تعلمون إن مستشفي يفرن كان في وقت سابق اى في العهد الأول قصدي العهد البائد كان مستشفي حق وحقيقي فيه أجريت اخطر العماليات بكل نجاح تحت إشراف اكبر الأطباء وفيه جميع التخصصات ويهتم بالمرضي بعناية ممتازة هذا كله في العهد البائد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علما بان المريضة مازالت تتجول في يفرن وتدخل وتخرج من المستشفي في اى وقت تشاء مع علم جميع أجهزة الأمن في الدولة بالموضوع , طبعا لماذا و علاش وكيف الله والشيطان اعلم .

ك. ر.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home