Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 27 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

فضيحة اتحاد الطلبة بامريكا

هذا الاتحاد الغير شرعى و المزور و المغتصب لاهم حقوق الطلبة وهي الاختيار الحر لقياداتهم الطلابية. مع كل هذا الظلم رضينا بهولاء الحتالة الفاشلين حتى في دراستهم والذين احدهم له قضية جنائية امام المحاكم الامريكية. لقد قام هولاء الحتالة باعمال و تصرفات لا اخلقية و لكن الادهى والامر من هذا هو سرقتم للمال العام على رؤس الاشهاد وبالدليل القاطع حيث :
1. قام الامين الاتحاد ناصر عدو الرسو ل بالاتفاق مع الخبير التعليمي بتزوير عدد الطلبة الذين ذهبوا لنيويورك وتحصلوا على 2000$ من 250 طالب الى 750طالب و اجبروا المراقب المالي على الدفع.
2. قام الامين المساعد (الزكار) عبد الهادي المجبرى بمناسبة الافطار الرمضاني بالذهاب لمطعم مراكش (كلورادوا) وقال لهم اريد الفاتورة عشرون الف $ (20000) بدل $12000 لقد سمعت هذا لكلام من احد اللبنانيين اصحاب المطعم في محل ليبي(الشرق الاوسط) الفضيحة ان للبنانيين اصحاب المطعم رفضوا التغيير في الفاتورة بحجة الضرائب.
3. احد اليبيين المقيمين (معارض)قصاب وفر لهم عن طريق (الزكار عبد الهادي ) خرفان للمناسبة بضعف سعر السوق $250 بينما سعر الخروف 120$ .
4.حضور بعض الطلبة المحسوبين على اتحاد الطلبة لفرح ابناء عمرو موسى المجبري رئيس المعارضة في دنفر
5. غياب كامل لاتحاد الطلبة في في قصة محطة الوقود (شيل في دنفر) حيث قام مجموعة من المعارضة في دنفر بكتابة عبارات بذيئة ضذ القائد شخصيا و الثورة .
والا ن بعد كل هذا الاهمال في الواجبات والتقصير و السرقة للمال العام نحن الطلبة الموفودين لامريكا نطلب من المسئولين في بلادنا ليبيا الغد التحقق من هذه المعلومات و معاقبة المذنبين في اسرع وقت حيث هناك شهود في كل التهم السابقة .

احد الطلبة الموفودين لامريكا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home