Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 27 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



امين التعليم العالي.. مدير البعثات.. وين رسوم دراسة أطفالنا

الاخ امين التعليم العالي
مدير إدارة البعثات
الاخ امين جهاز الرقابة المالية

لاشك ان من واجبنا اولا وقبل كل الشي هو محاربة كل اشكال الفساد وصولا لقطع دابره وخاصة عندما يتعلق هذا الفساد بمرفق هام من مرافق الدولة الليبية وهو مرفق التعليم وإدارة البعثات باعتبارها تتمتع بالإشراف المباشر علي أموال قطاع التعليم وتنفيذ ميزانية التحول ببنودها المختلفة وخاصة بند الرسوم الدراسية حيت درجت هذه الادارة علي. تحويل أمولا طائلة للمكاتب الشعبية من اجل الصرف علي الطلبة الدارسين بمختلف الساحات الدراسية وتحت بنود مختلفة ...منح كتب منح دراسية منح اجهزة معملية الخ. الا ان الذي اتار انتباهنا هو قيام إدارة البعثات بتحويل مبالغ مالية تحت مسمي رسوم دراسة ابنا الطلبة الموفدين مع العلم ان اغلب هولا الاطفال غير مسجليين بمدارس ليبية اصلا لعدم وجود مثل هذه المدارس والادهي من ذلك هو قيام هذه الادارة بتحويل مبالغ علي اسما لم تصل بعد السن القانونية للدراسة والسؤال هنا اين تذهب هذه الرسوم مع العلم ان بعض المكاتب الشعبية تنكر وجود مثل هذه الرسوم اصلا والبعثات تصر علي تحويل هذه الرسوم وفق كشوفات معدة لهذا الغرض . نأمل من أمانة التعليم التحقق من هذا الموضوع كما يرجي من كل طالب لديه أطفال الإسراع بمراجعة إدارة البعثات عن هذا الموضوع والله الموفق .

سهيل حمد



أحتفالية برادفورد

أن ما حصل في أحتفالية مدينة برادفورد الأنجليزية يوم السبت 24\10\2009 ماهو الأ عبارة عن نفاق علي أصوله, فمظاهر النفاق و الكذب ظهرت و اضحة خصوصا المتملقيين الذين غايتهم وهدفهم الأساسي مادي صرف و الظهور لأصحاب القرار بالمظهر اللائق الذي يعجب أسيادهم, حتي من أخد الصور بالواسطة.. سبحان الله.. بلاعو يصور فقط الأشخاص الذين بيدهم الحل والربط أما عامة الطلبة فليسوا معنيين و زيادة علي ذلك قلة النظام والتنسيق حيث أن معظم الطلبة الخلوقيين, ظلوا بدون تناول وجبة الغداء (العشاء) الحمد لله أنه فيه موت وفيه يوم الحساب و تتساوي في البشر.. و للحديث بقية مستقبلا .

مختار



مسح موقع هانيبال من الخريطة

تمكنت اليوم مجموعة من الهاكرز من مسح موقع هانيبال معمر رزال تمام القذافي من الخريطة. والمعلوم بأن الكابتن هانيبال كان يهدد سويسرا عبر موقعه بمسحها من خريطة العالم.
رابط موقع هانيبال رزال: www.haanibal.ly

معليش هاني تكبر وتاكل غيرها

عبدالله



الي الساطور

أخي الساطور بارك الله لك في اعمالك ولكن ياأستاد لمادا منشغل بتغير صوره القدافي وهو في الحقيقه قبيح من غير ان تغير فيها ,حتى يقال هي من اعمالك فدع الصورالحقيقه فهيا اقبح .

ع. س.



اقوى محاضرة مؤثرة تبكى لها العيون

http://www.youtube.com/watch?v=W5EE6Dti1lE

بالعيد



ابن عبدالحفيظ الزليتني قوّاد القذاذفة

المحمودي القوّاد ابن عبدالحفيظ الزليتني قوّاد القذاذفة في كل مقال يقول أن الله مضل للناس يضلهم ولا يستطيع احد أن يهديهم اذا ضلهم الله . الذي يضل الناس هو الشيطان يا محمودي يا كلب يا ابن الكلبة. فهل نحن نعبد الله أم نعبد الشيطان؟ كيف يضل الله الناس ثم يحاسبهم على ضلالهم يا محمودي يا تيس؟ ان الذي يضل الناس هو الشيطان فهل نحن عبدنا الشيطان كل هذه السنين ولا ندري؟

ليبي فاطر



مستشار ثقافة لندن

أريد نقل معاناة الطلبة رقاد الارياح في بريطانيا حيث نعاني من الأسلوب الواطي الذي يعاملنا به المشرف الطلابي سعد المناع وليس فقط الطلبة بل حتى موظفي المكتب لم يسلموا من أسلوبه الوقح وألفاظه النابية التي ينعتهم بهافي حضور الطلاب،ولهذا السبب أناأكتب هذه الأسطر لتحذير المسئولين بأن وجود مثل هذا الشخص المريض في هذه الساحة الحساسة أمراً قد يؤدي إلى ما يحمد عقباه وهو أن يقوم الطلبة بالزحف عليه فهو لم يترك خيار لنا ولهذا السبب أريد من الاخ سيف الأسلام أن يتدخل ويزيح عن كاهلنا مالن نستطيع حمله أكثر مما حملناه وأن هناك فعلاً تحرك بهذا الشأن وقد أعذر من أنذر .

الفاتح



ضحايا المجرم معمر القذافي الشهيد محمد مصطفى كلفة

ضحايا المجرم معمر القذافي الشهيد محمد مصطفى كلفة

1. http://www.youtube.com/watch?v=h-FdaQI0JAw

2. http://www.youtube.com/watch?v=34jxp99Jiec

علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home