Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 27 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الزنديق بين البسمله والتلفيق

بسم الله الرحمن الرحيم : الزنديق بين البسمله و التلفيق : الحمد لله كاشف الزنادقه و المنافقين و الفسقه و المجرمين ولا عدوان الا على فوزي و الظالمين و الصلاة و السلام على سيد الانبياء و المرسلين و على اهله و صحبه و اتباعه اجمعين ثم اما بعد .

مٌنذُ متى و داعية الفسق و الشتم و السبّ اللي يسب في الدين مراراً و تكراراً ذلك فوزي الذي لا يفرق بين اركان الايمان و اركان الاسلام يبدأ رسائله بالبسمله و الاستعاذه بالله من الشيطان الرجيم و هو الذي يكره الاسلام على المسبحه و ما ترك في الاسلام شيء الا و نال منه سواء كتاب الله و الانبياء او الصحابه و حتى الله سبحانه و تعالى و لترجعوا لما يكتبه شيخ الملاحيد و احكموا بانفسكم عليه!! و منذ فتره بسيطه اتهم فوزي الذي لايجيد الا الصاق التهم بالناس جزافاً لانه لا يحسن الدفاع عن فضائحه التي لا تُحصى, اتهم الدكتور اغنيوه بممارسة التعذيب ضده بالكذب و الزور لان الدكتور ينشر للجميع والان يناديه ليقول له: (حضرة السيد الدكتور أغنيوه صاحب صفحة ليبيا وطننا وفقه الله ورعاه)!! بصراحه منافق و زنديق دولي كيفك يا فوزي و الله ما شفت يا ثور لوزان يللي هلك متبريين منّك للابد!! انت ما تستحي علي شيبتك يا عار هلك و ليبيا!! انت اكبر مصيبه في تاريخ مهاجرين ليبيا لما فيك من شرّ و نفاق و زندقه و فجور و انحلال خلقي و العياذ بالله ثم انّك يا كذاب قلت في ايميل سابق ان هناك شخص اعطاك اسمي و هذا محض افتراء لانك حصلت على الاسم المُستخدم بالصدفه من الايميل الذي راسلتك به و انت اعترفت بهذا في ايميلك الاخير لتكذب نفسك يا غبي يامن لا مُغيث لك لانك منبوذ و مكروه عند جميع المخلوقات و وسائل المواصلات و حتى قنوات الصرف الصحي انظف منك لانها على حقيقتها و غير مزيفه يا زنديق!! مربط الفرس ليس من اكون و من انا بل هو كامن في سلوكك الشاذ و شخصيتك السيكوباتيه الشريره العدوانيه فلا تبحث عني و ابحث عن علاج ينفع حالتك المزمنه لعلك ترحم نفسك و العباد من بعدك!! و الشيء الاخر من الاولى ان تبحث عن اولادك لترى هل هم على الاسلام ام صاروا ملاحيد مثلك طالما هم في حضانه الكافرين و اليهود احبابك!! يالك من تعيس فاشل على كل النواحي يا فوزي ترتيلا يا راس الغوريلا الله ايشيلك في يوم يستبشر فيه البشر و الدواب و الشجر و الحجر اللهم امين!! الشيء المضحك و المثير للسخريه ان فوزي الذي هزمته طليقته المصريه اِلهام و اخذت اولاده منه و هو عاجز و بائس بعثلي ايميل يهددني و يقول ان هناك من سيقبض علي و ياتي بي من اُذني ساعة الصفر (اسلوب جماعة الامن الداخلي الثوريين في الترهيب و النفخه الكذابه)!! طرررري فششششي ما عرفت اتجيب ظناك يا مظحكة اِلهام المصريه !!!

من السهل جداً يا عتال كُلية القانون سابقاً و الملحد لاحقاً بدليل اطروحاتك و مقالاتك التي لا تُحصى ان تُخاصم مجموعه من البشر و من السهل ايظاً ان تشن حرباً ضروساً تطلق فيها العنان للسانك الفالت ليطعن بالبهتان في اعراض امهات الليبيين احفاد المجاهدين ولكن ليس في متناولك يا فوزي لوزان و حبيب الشيطان ان تنهي تلك الحرب التي لن تربح فيها ولو جوله واحده لانك تحارب فيها الله ومن اين لك النصر!! وليس من السهل عليك ان تحل ازمة تلك الخصومه الشرسه بينك و بين الشعب الليبي المسلم المحب لدينه و نبيّه و قرأنه و ثقافته و حضارته الاسلاميه التى بُنيت عليها نهظة العالَمْ الحديث في كل المجالات و باعتراف الغرب انفسهم و هذا الكلام لا يدركه الا العقلاء و اصحاب الحصافه و القلوب النيره ولا يخفى على اي انسان متابع لهذا الموقع ما يظهر من طلب للشهره و عرض للبطولات الوهميه و القفز على اكتاف المناضلين و محاولات اخرى متقنه لتحقيق مصالح شخصيه او عائليه على يد فوزي المِتر مع ايقاف التنفيذ ليقحم كل ما سبق و بالقوه في قضايا وطنيه و سياسيه مهمه للمواطن الليبي و بطريقه مستفزه و مبتذله و رخيصه ليمثل لنا ذلك الاسلوب الاجوف و الذي يفرح به البسطاء من شعبنا المظلوم وهو اسلوب سب القذافي عن بُعد و عبر الاثير و الانترنت و لوحة المفاتيح ولا يخفى على الكثير ان هذا الشتم ضد نظام القذافي من بلاد الغربه البعيده الأمنه ليس بمرجله ولا عمل بطولي لانه لا يغني ولا يسمن من جوع و عباره عن فقعات هوائيه مزيفه لخلق جمهور واسع من المؤيدين البسطاء التُبّع كما انه يستطيع اي انسان مقيم في الغرب مثل فوزي الكلمنجي السوقي الذي ترك الظالم و جاء ليطعن في اعراض ناس ليبيين غافلين لم يتعرضوا له ولا يعرفهم قط و قام بذلك ضد ابي و اُمي ليقذفهم بالباطل و بابشع الالفاظ التي ترعرع عليها فوزي الفجور و الالحاد ولا يقوم بشيء عملي ضد النظام الذي طالما توعّد فوزي برفع قضايا ضده و يرجع ليكتفي بتحريض الليبيين في الداخل ليضعهم في وجه المدفع و يجلس هو على جهاز الحاسوب ليسب و يجرح في عرض اهلي و باقي اللبيين و الدليل موجود و عمل هذا كله ليسكتني عن قول الحق في كفره و تعديه على الله و تحذير الناس منه و ردعه و ارجاع كيده في نحره! نقول يستطيع اي طفل ليبي في الخارج ان يسب سلسبيل معمّر و لكن ماهي نتيجة ذلك السب على الطريقه العرفيه السوقيه سواء السريه اَو العلنيه هل تحرير ليبيا! هل خصخصة الموارد النفطيه و اعطاء الشعب حقه منها! هل محاكمة مجرمين قضية ابو سليم! هل ارجاع ممتلكات الليبيين المغتصبه لاصحابها من امثال الصابر مجيد! هل تعويض المتضريين من نظام القذافي!! هل استرجاع المليارات المهدوره و الموضوعه في حسابات سريه في سويسره البلد الذي يقيم فيه فوزي الشيطان خادع النسوان و هاتك اعراضِهنّ!! النتيجه طبعاً لا وما في داعي للتدليس و الكذب يا فوزي و للعلم فمن حق الشعب الليبي ان ياَخذ حقه من كل من ظلمه بالفعل و القول و العمل و اِن فوزي عبدالحميد العرفيه هو اول من يجب محاكمته بعد زوال حكم الظلمه في ليبيا و يدفعوا ثمن افعالهم التي قاموا بها على ارض ليبيا و فوزي سيكون عليه عدة قضايا و الشهود احياء يرزقون و بالعشرات اِن لم يكن اكثر و منها:

1- قضية الرجل المسكين الذي وثق في فوزي و سلّمه قضيته ليتولاهها ثم ليقوم فوزي الناجح في القانون باتحميل الصناديق بالنصب على ذلك المسكين و سرقة ماله و يقول له عندما طالبه باسترجاع ما دفع له (عدي نيّك) ولا داعي لذكر اسماء!!

2- قضايا بالجمله من ليبيين و انا اولهم تعرض فوزي لهم و لذويهم بالسب و القذف و التشهير و الطعن في الشرف و الاعراض و الكذب لغرض الانتقام و التشويه و الاسكات و الابتزاز و التهديد و الارهاب .

3- القضيه الاخرى هي التعدي على الحريه الدينيه للشعب الليبي و التعرض لدينهم و ربهم و عقيدتهم و نبيهم صلى الله عليه و اَله و صحبه و سلم و التعرض للانبياء و الصحابه سلام الله عليهم اجمعين بالتهكم و السخريه و التهم الباطله و التعدي على قدسية الله سبحانه و تعالى وجرح الناس في مشاعرهم و شعائرهم الدينيه و مقالاته تثب ذلك و هذا يعارض دساتير و قوانين اي دوله مسلمه .

4- القضيه الاخرى سحب شهادة الحقوق من المدعو فوزي لانه لم ينجح في الامتحان بتنزيل حمولة طماطم معلّب (طمام عُلب ترتيلا) من باخره مع باقي الطلبه في ميناء بنغازي لدرجة ان دفعته اخذت اسم نوعية الطماطم لتصبح دفعة الترتيلا و تم تنزيل الحموله تنفيذاً لاوامر النظام الذي يتشدق فوزي بعداوته و لكنه نفذّ اوامر كلاب الدم لمّا كن في ليبيا و من الاضرار التي لحقت بنا كليبيين من جراء تنفيذ فوزي و رفاقه العتالين لتلك الاوامر ان جامعة السربون افضل جامعه في دراسات القانون البشري في فرنسا حرمت الطلبه الليبيين الموفدين من دراسة الماجستير و الدكتوراه فيها لمدة عشر سنوات متواصله بعد ان تسرب اليها خبر نجاح طلبة القانون في جامعة قاريونس مقابل تنزيل حمولة باخره و ليس عن طريق الامتحانات النزيهه ذلك العام و الشهود لازالوا احياءٌ يرزقون .

5- قضية بدعوى النصب و الابتزاز و استغفال الليبيين باستخدام قضايا وطنيه و اختلاق قصص و خزعبلات عائليه لاغراض شخصيه لاتهم المواطن الليبي في شيء لتحصيل اموال و دعم و انشاء حزب وهمي يسمى حزب دولة القانون و الذي تولى المدعو فوزي العتال رئاسته قبل ان يرى النور و بدون وجود اعضاء لينتخبوه و هذه نزعه دكتاتوريه يعاني منها فوزي المريض .

6- قضيه من قبل المواطنات السويريات الّواتي ابتزهنّ فوزي جنسياً و ربما مادياً بعد التدليس و الخداع و الوعود الوهميه ونحن نعلم ان القانون لا يحمي المغفلين و لكن اذا كان المتضرر مجموعه من الناس و متكرر وليست حاله فرديه فهذا اَمر يستحق النظر فيه لايقاف الظلم و العدوان ضد الغافلين بموجب حماية القانون لهم .

6- قضيه من قِبل السلطات السويسريه ضد فوزي عبدالحميد العرفيه بعد اكتشاف تزوير الاخير لرخصة القياده في سويسرا لانه غير مؤهل عملاً و قانوناً لقيادة اَي مركبه اَليه فيها و هذه عقوبتها السجن لعدة سنوات و تدخل في تعريض حياة الناس للخطر و ربمّا الشروع في القتل العمد و الاستهتار بحياة الناس كما يفعل النظام الذي ترعرع فوزي في حضنه و شرب من ثقافته .

و هناك قضايا اخرى قد لا اعلمها و اني اطلب من الشباب الليبي المسلم الواعي ان لا يستبدل دينه بدنياه و جنة الاخره باحلام و ترهات و خزعبلات فوزي الفاشل على كل المستويات و بشهادة الله و الشهود و الناس اجمعين و طليقته الهام احمد و ابنائه الذي انقذتهم السلطات السويسريه من عنفه و ضربه لهم و تهوره المستديم فكيف تُعجبون بارعن مثل هذا!!

و لتعلم ان تلفيقك التهم للناس فرادى و جماعت بداية بسيدنا ابراهيم عليه و على رسولنا الصلاة و السلام الذي نويت ان تحاكمه بتهمة ترك ابنه و زوجته في الصحراء بلا ماء ولا طعام و نهاية باتهامك لي بتاسيس نادي الباروني الذي تاسس بجهد مواطن ليبي مهتم بالرياضه اسمه طارق احشاد و سيرته تملأ الانترنت يا مغفل و قولك اني اعرف عبدالله السنوسي و القوات السرتاويه التي نفذت انت أوامرها في تنزيل حمولة باخره مليانه صناديق طماطم معلب (طماطم ترتيلا) مع باقي الطلبه من جامعة قاربونس تلك السنه لتنجحوا مقابل ذلك يا فوزي و انت عارف و تذّكر كويس و في كاتب ذكرك بيها من عدة سنوات و خلاك زي الارنب وقلتله (انت اكيد صديق قديم و ياريت اتذكرني باسمك) يا جبان يا خريج دفعة الترتيلا يا فوزي ترتيلا!! لتفهم يا ارعن ان رمي التهم الباطله على الناس و الطعن في عرض والديهم و رمي المحصنات بدافع الحقد و الانتقام الشرس حيله قديمه و عديمة منفعه و لن تنفعك في ستر عورتك و فضائحك التي ازكمة اسيادك في سرت العظمى فانت كالذي يستر وجهه و يكشف دبره للعيان و كلامك مردود عليك لاني معروف عند الكل الا انت لان بيئتك واطيه ولا تناسبني مع الاسف!! ثم ان هناك سؤال بسيط يطرح نفسه: كيف تتعرض للنظام الليبي و بشراسه بداية من معمر و حتى اللجان الثوريه مروراَ بالكتاب الاخضر وبالسب و الاهانه العلنيه و بعد كل ذلك لا يتعرض احد اقطاب النظام لاهلك بسؤ أو اعتقال وهم سعداء ن مرتاحين في اعمالهم و بيوتهم و غير ممنوعين من السفر الى هذه اللحظه (باستثناء اخوك اللي انسجن زمان في الحصان الاسود في الثمانينات لانشطته السياسيه الخاصه به تلك الفتره ثم افرج عنه في اصبح الصبح ليعطى حق السفر و العمل و غير ذلك) يعني بعد كل ما درته ما في كابو واحد يعتقل خوك ولا بوك الى ان اتسلم نفسك!!!! لان في واحد يقربلي دار زعزاعه ضد النظام موش ضد معمر كيف ما يدير فوزي بعدين جوهم الحكومه و اعتقلوا بوه اللي عمره فوق السبيعن وخذوه من درنه لسجن الكويفيه في بنغازي نين جاهم الشخص المطلوب و اعزقوه في سجن بوسليم بيش رضوا يطلقوا سراح بوه!! فيا ترى ما سر حصانة اهل فوزي رغم ما يفعله و يقوله ضد القذافي شخصياً و كبارات رجال النظام!! لالالالالا اكيد فوزي عنده صفقه مع النظام يحمي بيها اقاربه و خاصته!! أممممم!! ممكن واحد من عيلته منظم الامور في ليبيا و عطوا فوي مساحه يلعب فيها لغاية في نفس يعقوب و العاقل يفهم لان ما في ليبي الا وعنده مسؤليه و يخاف على اهله و عيلته و اقاربه الا فوزي ترتيلا صاحب الصوت و الصوره والاسم الحقيقي!! بالله عليكم موش كلام ايدوخ الفيل !!

في مقالات حذفهن اغنيوه يفضحن فوزي و يطلعن بلاوي ولكن وراك وراك يا فوزي و الزمن طويل و المصريين انسابتك جسدوا شخصيتك العبيطه في مسلسل مصري في رمضان صوت و صوره لان واحد بلدياتك يشبهلك شعره امشتشت وبنفس الاسم فوزي العدوي الشمشرقي المحامي, منشور على اليوتيوب و حظرتك تظهر في الدقيقه الثالثه من زمن المقطع في الرابط المرفق يا طرطور الهام!! هههههه و يا بهيه خبري فوزي
http://www.youtube.com/watch?v=0Tt9ssEZbxA
تبّي تعرف من الذباح بعد ما كذبت و قلت في من ايجيبلك بياناتي!! توا نقولك من الذباح: انا حسابك في الدنيا الي يوم الدين على يد البوادي اهل الجهاد اللي تكرهم فكما جاهدنا الطليان من قبل فسوف نجاهد اعداء الله و المنافقين من بعدهم و انت اولهم يا فوزي العدوي الشمشرقي المحامي! طيح اسعدك يا فوزي و طيحتك معاي كبيره و مازلت اتشوف والشعر اللي قلت عليه شعر قواده ثوريه هو شعر تاديب فرخ العرفيه و انت الصادق و نقول:

نافقت باسم الله تخدع فينا****كذبك قبالا ما ايخيل علينا
نصاب دولي

كذاب تكره دينك
و الدين سبيته بخط ايمينك
بلعوط يا عتال مقوى عينك
مجنون في الغربه و نازل فينا

كذبك صار
واضح قبالا يشهد الجبار
اتحارب الله و تكره المختار
و تكره الناس و حارتك و المينا

تكره الاسلام
ولا اتقول في دينك السبّ حرام
كذب و شتايم عاشرت الهام
تشهد عليك اليوم و اتسهرينا

تكره الدين و يومه
مطلوق متمرد معاك حكومه
طالع علينا كيف وجه البومه
لسانك الفاسق دوم ينهش فينا

تكره الملتزمين
و تكره النخوه في صلاح الدين
مخمور كي شلة المنحطين
ولا تعرف القانون لا ماظينا

مالكذب ياما رينا
وفوزي الفاجر ما رحم والدينا
فيهم ايسب وزاد يطعن فينا
و ياخذ الحق الله و يوفّينا

تكره كتاب الله
وكذبك ايزيد و كيف نا ننساه
فوزي العدوي راح يا مطراه
وكثر اليوم بهرجتا و زنينا

تكره الذباح
سيدك و تاج الراس يا سفّاح
والشعر في فوزي ابيات اسماح
يقظن عليه و يسعدن غالينا

تكره القرأن
مش عاجبك تكتب عليه زمان
عندي دليل و موش طلق لسان
ولا يوم ننسى كلب هان نبيِّنا

كذاب عارف روحك
زنديق و تنافق هذين اطروحك
ذبّاح مني زايدات اجروحك
ومكشوف يا فوفو عليك خذينا

كذّاب صدّق روحه
عايش خيال و راسمه في لوحه
فيها ابليس امعاه شنّق روحه
وراهم جهنم ويالله اعفينا

تكذب ديما
والنفس عندك حاقده و لئيمه
اسكت مكانك يا خفيف القيمه
وفوفو حلفت انمرمده و انهينا

نافقت باسم الله تخدع فينا****كذبك قبالا ما ايخيل علينا
نصاب دولي .

بيش تعرف يا فوزي العتال ان الذبّاح صقع عليك و احمد ربك ان اغنيوه ما ينشرلش في كل مقالاتي(*) لو كان هكي راك منتحر بسمّ فيران سويسري ما يعطل ابداً و الايام بيناتنا و تشوف مني اللي ما شفته طول عمرك لسود لنود و اعذر من انذر .

تقبلوا تحيات ذبّاح فوزي و بوجناح
الذبّاح يا فوزي الذبّاح
firstman4ever@yahoo.com

_______________________

(*) الرسائل الواردة منك إمّا تم نشرها أو ستنشر في المستقبل. نظراً لكثرة الرسائل الواردة منك ، فقد يتأخر نشر بعضها. ابراهيم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home