Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 27 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

توضيح بشأن البيان الصادر
عن لجنة العمل الوطني الليبي بالمملكة المتحدة

توضيح بشأن البيان الصادر عن لجنة العمل الوطني الليبي بالمملكة المتحدة في العاشر من نوفمبر الجاري علي خلفية رفض مبدأ التوريث بشأن ما جاء في البيان الصادر عن لجنة العمل الوطني الليبي بالمملكة المتحدة في اعتصام القوى الوطنية أمام مبني سفارة النظام في العاشر من نوفمبر 2009م ، علي خلفية تولي سيف الإسلام القذافي لمنصب منسق القيادات الشعبية، ورفض القوي الوطنية المعارضة لمبدأ التوريث الجاري العمل به والتمهيد له حالياً في ليبيا . جاء في البيان فقرة متعلقة بموقف الأخوان المسلمين واجتهاداتهم السياسية في التعامل مع النظام الحاكم والتي وإن اختلفنا معها إلا أننا نحن المعتصمين الموقعين أدناه نرفض ما جاء في البيان الصادر عن اللجنة بحق جماعة الإخوان المسلمين في ليبيا. ونرى أن تضمن البيان لهذه العبارات لا يؤدي إلا إلى زيادة من حال الفرقة والانقسام والتي لا يكون الرابح فيها إلا النظام نفسه.
ولايفوتنا في هذا المقام أن نثمن جهود لجنة العمل الوطني الليبي بالمملكة المتحدة في إحيائها لسنة الاعتصامات وجهودها الحثيثة في إنجاحها وإتاحة الفرص أمام كافة أطراف المعارضة الليبية للمشاركة فيها.
والله الموفق والمستعان.

الموقعين إدناه :
1- حامد حـسن البركـولـي
2- محمد حـسن الحضيـري
3- أسـامة حـسن الحضيـري
4- عـبـدالله محـمـد جــوان.
5- أبـوبـكر محــمـد
6- ربيع أبوسبيعي
7- وليد أبوسبيعي
8- عمــــاد الجـــابري
9- أحمد عبدالسلام الجلالي
10 - طــــاهر حســــــن
11- قاسم محـــمــــد

ملاحظة: على الإخوة الذين شاركوا في هذا الإعتصام ويشاركوننا الراي بخصوص هذا البيان ويرغبون في اضافة اسمائهم على هذا التوضيح مراسلتنا على هذا العنوان: hbarkouli@hotmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home