Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 27 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



سالم بن عمار وابوضياء الدين

سالم بن عمار نموذج السلفي الذي يبرر الكذب والسرقة والاعتدا والغش. ويجعلها اشياء محمودة اذا وافقت مصالحه ليعلم الجميع إن سالم بن عمار يختفي وراء إسم ابو ضياء الدين لمهاجمة الاستاذ فوزي لعرفية. وليعلم سالم بن عمار ان الشعب الليبي يرفض افكاركم المتخلفة واخلاقكم المتتدنية .

مفتاح



سي العشه وبيته الزجاجي

يبدوا والله اعلم ان سى العشه اصبح يحن الى ماضيه غير المشرف ايام كان عضوا باللجان الثورية وكانت اشعاره وكتاباته النارية تبارك كل فعل ردى من افعالهم ضد احرار الوطن , ظهر ذلك جليا فى تطاوله على تاريخ الحركة السنوسية المشرف فى ليبيا ومحاولته القذرة لتشويه ذلك الرمز دون رادع من ضمير وانا اكتب هنا لست مدافعا عنها فالتاريخ يشهد على دورها ولكن لاقول للعشة العفنة انك منافق معلوم النفاق وان نار القذافى ارحم من جمهوريتك الداعرة الاباحية ياراعى شهرزاد والحرب على الحجاب , بالمناسبة شن اخبار جوده وال75000 حبة ارتان والخمس سنوات سجن رانا بلديات ياسى فرج وعموما حنشوف قريبا تاريخك وتاريخ عائلتك الحلو ياحلو.

هـ.



ياسر من اللقاقة يا طلبة امريكا

والله العظيم فدينا من عياط طلبة امريكا وهما ديمة يشكوا وفوق هكى نازلين فيها تمسيح وقوادة ....مرة نناشد القائد الاب ومرة قريب يقولوا ان سيف هو ربى...ياهمج ياسر من هالقوادة المفضوحة واحمدوا ربى انكم وصلتوا امريكا لانه علميا اغلبكم هلبة فيه الموزمبيق...القوسطو هالمنافق الى قال انه لولا حبه للقئئد لكان طلب اللجوء فى امريكا من سوء معاملة المكتب الشعبى..تي تي..مصّح الزينقو...الامريكان شوره ماشافوا الا وجهك ...والا بالكش انت عالم نووى ومانندروش عليك....حق..اذا لم تستح فافعل ماشئت

ليبي متكنطي



خبر عاجل : مباراة الأهلي تنقل إلى مصراته

يحرص نظام القذافي هذه الأيام على منع التجمعات خوفا من تحولها إلى اعتصامات أو تظاهرات. بات ذلك جليا في تحويل كل مباريات كرة القدم التي تجرى في ليبيا في إطار التصفيات الإفريقية إلى مباريات تجرى بدون جمهور. مما يحرم الفرق الليبية من الاستفادة من عامل الأرض والجمهور. حدث هذا مع فرق النصر والاتحاد. ويحدث في هذه الأثناء مع فريق الأهلي (بنغازي) الذي كان يستعد لمباراة مع فريق مغربي تقام على ملعب بنغازي، ولكن فوجئت إدارة النادي بقرار نقل المباراة إلى مصراته على أن تقام بدون جمهور. علمت إدارة نادي الأهلي بالقرار قبل المباراة بأقل من 24 ساعة، مما اضطر الفريق إلى الانتقال بالطائرة إلى طرابلس ليواصل رحلته بعد ذلك إلى مصراته، وقد يتمكن من الوصول إليها قبيل المبارة بفترة وجيزة. وطبعا بالاضافة إلى حرمان الأهلي من اللعب في ملعبه وامام جمهوره فهو (أثناء وصول هذا الخبر – أي ساعتين قبل المباراة) في حالة سفر حتى يتمكن من الوصول إلى مكان المباراة في موعدها، مما يجعل أفراد الفريق في حالة إرهاق كامل.

مراسل الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا - بنغازي

http://www.libyanfsl.com/أخباروتعليقات/tabid/60/mid/418/newsid418/3063/language/en-US/Default.aspx



الدين حيلة اخترعها بعض الاذكياء للضحك على الناس

معمر القذافي اربعين سنة يستهزيء بالله وبدينه وبعباده ويلعب باعياد الله وسنة رسوله والله لم يفعل شيء ضد القذافي بل انه يزيد ضلال . هذا اثبات اما أن الله لا وجود له الا في اذهان عباده أو ان الله غير قادر على التدخل لنجدة عباده وانقاذهم من معمر القذافي. أنا شخصيا اعتقد ان الله لا وجود له وأن الدين حيلة اخترعها بعض الاذكياء للضحك على الناس واستعبادهم وسرقة فلوسهم بالحلال.

ليبي ملحد



القدافي يصل زوارة الأن علي خلفية أحداث العنف السبت الماضي

القدافي يصل زوارة الأن علي خلفية أحداث العنف السبت الماضي

www.ossanlibya.com

ؤسان ليبيا



Libyan Archived Old Photographs

Dear All

This a wonderful link of Libyan archived old photographs provided by google in cooperation with http://www.life.com/search/?q0=libya&xid=googleimagesearch
The images are endless (please use the Next button at the bottom of the page). Enjoy!

The link is:
http://images.google.com/images?hl=en&q=libya+source:life&sa=N&start=0&ndsp=21

Ahmed



كل عام وأنتم بخير

كبش العيد امنزل دمعه .. حاير بين خميس وجمعة... كبش العيد امنتف صوفه ... قال الوقفة مش معروفة....كبش العيد اظروفه شينة .. ينظر في الامواس بعينه ... كل عام وانتم بخير ان اشاء الله بطولت العمر والصحه عليكم .

عادل الغريانى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home