Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 27 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة إلى ذوى العقول والوطنيين الأحرار
رداً على الهجمة على بعض رموز المعارضة الليبية

الاستاد فرج مثله مثل باقي الليبين انخدعوا بأكاذيب الطاغيه القدافى . وعمل بالصحافه أسوة بالعديد من هم على ساحة المعارضة بل أن العديد ممن عملوا مع القدافي وصلت معارضتهم للقدافى الى المواجه المسلحه اى انه لايعنى انك عملت مع عصابه او نطام معين الاستمرار معهم ألي ألابد فالعاقل من يحكم عقله ويزن ألامور واتجاهها فلقد اكتشف الاستاد فرج والعديد ان القدافى يسير بالشعب الى الهوايه فتراجع واصبح احد المنابر الاعلاميه المعارضه والتى يخشاها نظام سرت العميل أذن من العيب أن نصف الشرفاء بصفات قبيحة والأولى أن نتحول جميعا الي مواجهة نظام سرت الفاشي وكذلك كل من يبرر للعودة ألي أحضان نظام سرت وما الذي تغير حتى تتحول المعركه ضد الظلم والقهر من نظام سرت الى معركة ضد الشرفاء تقودها المخابرات القدرة بالتعاون مع ضعاف النفوس والخونة وبائعي اوطانهم ببطونهم وسؤالي هنا ألي من يبرر العودة ألي أحضان سرت ويصك لها الفتاوى .
فالمنافقون هم من يبرروا لانفسهم الهجرة خارج الوطن ويعطى المبررات والحجج لها اي أن ارض الله واسعه والهجرة مشروعه شرعا لكون الرسول صلى الله عليه وسلم أمر أصحابه بالهجرة عندما ضاقت بهم الأرض من قريش .
وعندما يريدون العوده نرى بعض ضعاف النفوس وذوى البطون الكبيرة يبررون العودة الى احضان عصابه سرت بان الاولاد كبروا وانهم سوف يتربوا على غير خلق فى بلاد الغرب وانهم لايريدون الاختلاط ويبررون بأعدار سخيفه وان العيش فى الغرب يضر باطفالهم والحقيقه انهم لا قضيه لهم. وهم المنافقون والتربيه الحسنه اين ما كانت هى عماد بناء الاسر والاباء عديمى المبادى لن ولن يبنوا اسر لا فى الغرب ولا الشرق ولا حتى فوق القمر. لانهم عديمى المبادئ ولا أخلاق لهم وان تظاهروا بالتدين وتظاهروا بالوقار الا انهم منافقون والمنافقون فى الدرك الاسفل من النار. وهم سبب هلاك المعارضه الليبيه. الذى أريد الوصول اليه اتقوا الله فى انفسكم وابتعدوا عن الفتنه وأتركوا الرجال بعيدا عن احقادكم.
وان تعليقاتكم التى تضر برموز المعارضه ما هى الا من عمل ابليس . وما الايادى التى تدنس سيرة الشرفاء الا ايادى ملوثه وغرضها ليس بشريف وان كل ما يضر بالقضيه الوطنيه لمواجهة الظاعوت هو من عمل الشيطان فقل خيرا او اصمت فالمعارضه ورموزها لم تهدر اموال ليبيا. والاولى ان نتصدى لمن يتلاعب ويستخف بمشاعر الليبين وهم يموتون جوعا وعطشا واكثرهم يعيشون تحت مستوى الفقر. اذا ما قارنا الايرادات الماليه لليبيا والتى تتعدى 110 مليار دولار سنويا .
واميرهم يتبجح بعدم امكانيه صرف 90 مليار والتى هى عشْر ما جمعت يداه من اموال الشعب المغبون ويطالب الدول الافريقيه بالبحث عن مقبرة ليدفن فيها 90 مليار وعلى قولت الليبين ,,,, جيفه ولا ياكلوها الكلاب.
الاخوه الكرام العدو الاكبر هو معمر القدافى ونطام سرت .
وان الخوض فى معارك جانبيه تضر بالمصلحه الوطنيه .
الاستاد حسن الامين سبق وان تعرضت الى حمله معرضه والتى وراءها بغض ضعاف النفوس والاولى ان تكون المواقع للدفاع عن قضيانا العادله وتعريه الانتهكات الفضيعه ضد شعبنا وعدم السماح لاعوان النطام تشويه رموزنا ورجلات ليبيا واخيرا الاستاد حسن .
الاستاد فرج العشه
شكرا لكم وغدرا ان كنت تقيلا عليكم .ومعا لمواجهة الظاغيه بكل ما نملك بالقلم واليد والصمت ايضا سلاح له منافعه .
تحيه الى كل ابناء ليبيا الاحرار .

ابن ليبيا / تروا نتمورا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home