Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 27 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الحياء شعـبة من الإيمان يا محمد الصادق

بسم الله الرحمن الرحيم

تقول عن نفسك (في المقالة السابقة أوردنا ما استشهد به الزاوي في كتابه عمر المختار على لسان ارسلان دون أن نشير إلى شكيب ارسلان ، ويعلم الله أن هذا حدث سهوا ، وليس لنا في ذلك أي غرض سيء..). نقول قد نحسن بك الظن إذا لم يكن لك سوابق من هذا الجنس ، لكن حينما قلبنا ملفك وجدنا لك سوابق وللأسف الشديد من نفس جنس هذا الكلام ، والبوليس في العادة حينما تحدث أي جريمة في مكان ما يكون المتهم الأول من كانت له سوابق في الحي الذي حدثت فيه هذه الجريمة!

فقد سبق وأن قلت أن الشيخ الطاهر الزاوي أحل الربا وأن الشيخ التريكي رد عليه ، وقد بين لنا الأخ المحمودي أن هذه الكلام لا أساس له من الصحة ، وقد بين لنا هذا بصورة الكتاب وأرقام الصفحات ، ثم بعد أن بين لك هذا لم تعتذر ولم تتكلم عن الموضوع ، ثم وقعت في هذه المصيبة الأخرى.

أنت يا أخي ظاهر جدا أنك متحامل على الشيخ الطاهر الزاوي ، لكن تحاملك هذا لا يجعلك تتهم الرجل بأمور كاذبة ، بل عليك أن تتحرى الصدق.

وبالنسبة لنقطة الطرابلسية ، اللي افتريت فيها على الشيخ الزاوي – الله يرحمه – واتهمته بالجهوية ، راهو لعلمك ليبيا أيام الأتراك كلها كانت تسمى طرابلس الغرب ، ومن خلال قراءة كتب الشيخ الزاوي يتبين لك أن الشيخ يقصد بهذه الكلمة ليبيا كلها ولكن واضح عليك بأنك لم تقرأ كتب الشيخ ( تلقط من الإنترنت وتفتري على الرجل .. ) فاتهمته بأنه جهوي كما سبق وأن اتهمته بأنه كذاب ، ويا ويلك من الله ، سيكون خصمك هذا الشيخ يوم القيامة فعد جواب لذلك ..

وبصراحة راك تغرد في الهواء وحالك زي من بيغطي عين الشمس بغربال ، فريح روحك وريحنا يارا ..

والخلاصة أنت إنسان غير أمين في نقلك وغير صادق في كلامك فنصحيتي لك أن تتوب إلى الله ، ونصيحتي للإخوة في مسجد ديزبري إبعادك عن المركز لأن وجودك فيه هي نقطة سوداء ..

أخوكم : سالم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home