Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 26 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا عيسى عبد القيوم.. كل أمتي معافى إلا المجاهرين

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
أخرج البخاري عن أبي هريرة - رضي الله عنه- أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا، ثم يصبح وقد ستره الله، فيقول : يا فلان، عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه.

وعن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (اجتنبوا هذه القاذورات، التي نهى الله عنها، فمن ألمَّ منها بشيء فليستتر بستر الله وليتب إلى الله.... )

إذا ما رأيت الشريط المرئي* الذي قدمه لنا عيسى عبد القيوم فلتحمد الله على نعمة الهداية!

فلا أدري ما الذي حمل عيسى على نشر هذا الشريط ، وما الذي أجبره على تصوير نساء إنجليزيات ، كاسيات عاريات يمشين في الشارع، لا علاقة لهن بالأمر لا من بعيد ولا من قريب!

فهل قل حياؤك يا عيسى لدرجة إنك لم تجد إلا النساء السافرات العاريات لتنشر صورهن بين أسرنا ؟! لماذا ياعيسى ؟!! ما الذي دعاك لمثل هذا العمل القبيح ، وما الفائدة التي سنجنيها من وراء تصوير المومسات! ناهيك عن ما في الشريط من منكرات أخرى كالغناء والموسيقى!

يا عيسى الحياء شعبة من شعب الإيمان، والحياء لا يأتي إلا بخير، والحياء خلق رفيع من أخلاق الإسلام التي بعث الرسول الكريم لإتمامها.. فهل قل عندك الإيمان وإنعدمت أخلاقك لتنشر بيننا الرذيلة ؟! استحي يا عيسى فأنت على أعتاب الخمسين من العمر، ولقد بلغت من الكبر عتيا، فإن لم تستح من الله ولم تستح من شيبتك ولم تستح من الناس فعلى الأقل استحي من بناتك وأولادك!

قال ابن عمر بن الخطاب رضي الله عنه من قل حياؤه قل ورعه ومن قل ورعه مات قلبه.

فنسأل الله أن لا يكون قلبك قد مات، كما نسأله سبحانه أن يردك إلى دينه ردا جميلا.. وأن يعافينا وإياك من من كبائر الذنوب وصغائرها، وأن يثبت قلبك وقلوبنا على دينه .. وصلى الله وسلم على رسولنا الحبيب .

المهدوي
________________________________________________

* شريط رمضان في المهجر
http://www.dailymotion.com/video/xakaio_yyyyy-yy-yyyyyy-yyyyy


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home