Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 26 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليلى الهونى ثورية مع مرتبة العار

الاخوه فى المؤتمر الوطنى للمعارضه الليبيه كتبوا من البيانات ما يفوق المناسبات وهذا انجاز غير مسبوق فى التاريخ الحديث والقديم .
اليهم اقول الى متى وانتم متمسكين بورقه التوت , اما ان الاوان فى ان نرى بيان واحد منكم يعلن طرد المجنده ليلى الهونى والتى وبكل وقاحه وقله حياءلازالت تخرج لنا من حين الى اخر بمقال مسروق من احد المواقع فى محاوله منها لتغطيه فضيحتها الاخلاقيه والتجسسيه.
ولكن لا حياة لمن تنادى فالاخوه فى المؤتمر وكما هو معروف قد قاموا بطردها من عضويه المؤتمر بعد ما رفضت تقديم استقالتها ولكن يجب الاعلان حتى لا تكن محسوبه على المؤتمر وبذلك يفقد المؤتمر جديته ومصداقيته فالكل يعرف من هى ليلى الهونى ولكن بيان بسيط وقرار فورى بالاعلان عن طردها يعجز هؤلاء من حسبنا بانهم اهل باتخاذ قرارات المؤتمر وقيادته عن اتخاذه .
لقد قلنا وفى السابق وتم نشر ما كانت هذه العميله تكتبه ضد المؤتمر الاول فى صفحات العشيق الاول (بدون شنه ) يوسف شاكير , وكذلك ما كتبته ضد اذاعه المعارضه ولكن بمساعده المجهول الزاوى وعن طريق منتداه المشبوه خرجت علينا العميله والراهبه الثوريه ليلى الهونى فى ثوب المناضله الوطنيه وسلم لى على مثلث برمودا .
سؤالى هنا للاخوه فى المؤتمر والاخ ابريك سويسى لما التستر والى متى وكيف ما يقولوا البحر فيه كلب .
اليكم جميعا اهدى هذا الفديو وهو من انتاج مكتب اتصال اللجان الثوريه يمجد دور الراهبات الثوريه وعضوة اللجنه التنفيذيه للمؤتمر هى احدى النجوم الثوريه فى هذا الفيلم وخليكم راقدين وما تنسوناش من خالص الدعاء والبيانات .
http://www.youtube.com/watch?v=MtPVZ8RHbJg&feature=related

الكاشف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home