Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 26 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

سؤال الى حكيم الليبي

السلام عليكم لنفترض جدلا انك على حق وانه لا يوجد اله ولا موت ولا بعث و لا جنة ولا نار وان كل هذه الامور لا وجود لها مطلقا معنى هذا ان نحن كمسلمون لن ينفعنا اسلامنا لانه لا توجد حياة بعد الموت ولا يوجد حساب و من ناحية اخرى لن يضرنا لاننا لن نحاسب عما كنا نعتقد به في الحياة الدنيا ولكن ماذا لو ان الله موجود وسنحاسب بعد الموت؟ ماذا سوف يفعل الملحدون في تلك اللحظة؟
اذا نحن المسلمون في كلا الحالتين لن نخسر فإذا كان الاسلام حق فها نحن مسلمون وسندخل الجنة التي وعدنا بها الله وسيخسر كل من رضا بغير الاسلام دينا واذا كان الاسلام ليس بحق فلن يضرنا لان ليس هناك من يحاسبنا على معتقداتنا .
فأن اكون متاكد 100 بالمئة افضل من 50 بالمئة يعني ان اكون مسلم افضل من ان اكون ملحد او غير ذلك.
وايضا لدي سؤال يثير حيرتي لماذا كل هذا التحامل على الاسلام ورسوله؟ لماذا تكره الاسلام كل هذا الكره؟ مع ان الى يومنا هذا الالف من الناس تعتنق هذا الدين كل يوم فهل كل هولاء على خطأ وانت على صح؟
يوجد في سيرة حياة محمد صلاة الله عليه وسلم الكثير من العبر والمواقف الجميلة فلماذا لا تنتقي الا في ما يشوة صورتة مع ان كل ما تتكلم عنه ليس له اساس من الصحة او انك تنقل في نصف الحقيقة حتى تسلط الضوء فقط علي الاحداث التي انت تريد ان تبرزها.
ولماذا لا تهاجم دين اخر كالبوذية مثلا او الهندوسية او المسيحية؟.
كما احب ان اعرف ما الذي قادك الى الالحاد؟
والله المستعان

محمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home