Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 26 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



حملة ليبيا الامل الرمضانية - مدينة درنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرابط من هنا :
http://alaml.ly/charty/dernahope.htm

ابوبكر



مدرسة نيوكاسل و عام دراسي جديد

كل عام وانتم بخير بمناسبة العيد المبارك وحلول العام الدراسي الجديد ، ايام قليلة وسوف يبداء العام الدراسي الجديد وكلنا نتتطلع الى نزاهة ونظام جديد يحوي المدرسة حيث لا واسطة في قبول المعلمات ولا مشاكل تؤثر على سير العملية التعليمية ، كلنا امل ان تكون المدرسة هذه السنة متميزة عن الاعوام الماضية. ونحن اليوم لا نريد ان نخوض في الماضي ولكننا نراقب الامور وكيف ستكون فان كانت كما اسلفنا فلله الحمد والا سوف نخوض ونغوص في الماضي الاليم وما فيه من تجاوزات وان غدا لقريب. لا واسطة لا مجاملات لا مقربين ومقربات. اعاد الله علينا وعليكم العيد بالخير واليمن والبركات.

عبدالله عبدالسلام



نداء لمن يهمه الامر

يعتزم المكتب الشعبي بلندن الذي يشرف على المدرسه الليبيه بايرلندا زياده رسوم انتساب الاطفال لهذه السنه الى 500 يورو للطالب الواحد و التي يتوجب على اولياء الامور دفعها يوم التسجيل الموافق الثالث من شهر اكتوبر 2009 ومن يتخلف عن هذا الموعد عليه الانتظار لسنه اخرى ؟ علما بان المدرسه و لعده سنين مضت كانت تدار من قبل ا اولياء الامور على مبدا التطوع واذا ما اخذنا في الاعتبار ان معظم او لياء الطلبه هم من الموفدين و المقيمين المحدودي الدخل بالاضافه الى العاطلين عن العمل قد يؤدي هذا الاجراء الى عزوف بعضهم عن تسجيل ابنائهم مما سيؤثر على اندماج هؤلاء الطلبه في مجتمعاتهم و مؤسساتها التعليميه عند رجوعهم لارض الوطن علاوه على ما ستثيره هذه الرسوم من تساؤلات نظرا لكثره اعداد الطلبه و الى اين سيكون منتهاها مع مراعاه انها كفيله بسداد الايجار ويزيد : لماذا لاتقوم الدوله من باب واجبها الوطني و القومي بتوفير التعليم المجاني لهؤلاء الاطفال و خاصه من هم في سن المراحل الاولى من التعليم علما بان المدرسه تفتح ابوابها لكل الجنسيات العربيه وهي تخضع لامانه التعليم بالجماهيريه التي توفر لها المناهج و تعتمد نتائج الامتحانات .

احد اولياء الامور




ابو رقيبة يهزب الجاهل القذافي

ابو رقيبة يهزب الجاهل القذافي
http://www.youtube.com/watch?v=-RTkVRbi0dY&feature=related

مواطن ليبي مظلوم



يا محمودي ما جاوبتش على السؤال

يا محمودي ما جاوبتش على السؤال انت تقول ان الله مُضل ( ومن يُضلل الله فلا هادي له ) وتقول ان الله هادي ( ومن يُهد الله فلا مضل له ) اذا كان الله هادي والله مُضل ليش اتسمي ولدك عبدالهادي وما يجوزش اتسميه عبد المُضل ...
جاوب على السؤال يا محمودي يا خرياط يا هبل يا ضال .

ليبي اصيل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home