Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 26 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الجمعية ونعيق البوم

مستعجب من الهجوم على جمعية الجالية وعندي أسئألة الى خفافيش الظلام .

1 ما بين انتخاب الادارة الجديد و حفل العيد قريب الشهر والنصف لمادا لم نسمع اي احتاج ولم يكتب اي شييء ، وصور المنتخبين منشورة مع اسماءهم ؟؟؟؟

2- الانتخابات اعلنوا عنها فى كل المواقع الليبية وعلى عدة مراة ، لماذا لم تحضور وتمسكوا انتم الجمعية .؟؟؟؟؟؟؟ ، لمادا كنتم تسخرو من وجود الجمعية اصلا ، وتسخرو من اختفالتها لماذا هذه المرة غيرتم شكل هجومكم ؟؟؟؟؟

3- لم تساعدوا الامناء السابقين وكانت تعليقاتكم الساخرة واستهزاءكم منه يملللأ صحفة غنيوة ، لماذا اليوم تظهرون دموع التماسيح على الامناء ، ام هي الفتنة .، والتحريش بين الناس .

4- استخدموا فتنة الشرق والغرب ضد بوشعالة ، واليوم جاء بواسطة الانتخابا اخ من طرابلس ، ومع هدا لم تتوقفو وغيرتم اسلوبكم فقط ، فماذا تريون .

5ـ طول عمر الجمعية اجتماعية ولا تتدخل فى السياسة ، وهذه سياسة كل مجالس الامنائ ، فلماذا محولة التستر بالعمل الوطني لخلق الفتنة ، واين انتم من اعتصامات بوسليم التى يشارك فيها اغلب امناء الجمعية السابقة والحالية .

6ـ تعلمون ان الاختفاء خلف الاسماء المستعارة يعفيكم من معرفة من انتم ، فاغلب من كانوا يستخدمون نفس الاسلوب فى مانشستر رجعوا ، وبقى من كانوا يشتمونهم ، لهذا فانتم تحاولون ان تظهروا انفسكم بمظهرر الحريص على السياسة وانتم اول طول الصيف فى ليبيا ، اعلنوا اسمائهم لنعرف مكانكم من الشعارات التى ترفونها باسماء مستعارة .

7ـ لم نسمع نقد وتجريح فى جمعية الريشي فى لندن ، ونرى مبالغتكم فى تجريح جمعية مانشستر ، وانتم تعرفون ان اغلب مانشستر يرجعون الى ليبيا ، ويذهبون الى السفارة ، لماذا لم نسمع عن شتم من رجعوا واتصلو بالرشي او بالسفارة ادا كان هذا حرام والجواب عندي هو الحسد ، ولا يوجد سبب اخر ،

8_ لا اعلم ان لدى الجمعية جيش ولا جهاز مخابرات ، وانها تعمل غفى الاجتماعيات فلماذا كل هذا الخوف ، إلا ادا كنتم اصلا جبناء فى طباعكم ، فكيف بالله تسترون بمعارضة النظام وانتم جبنتم عن مواجهة جمعية يديرها اصحابكم ،

9ـ من لديه حرص على الجمعية عليه ان يخاطب مجلس الامناء المنتخب باسلوب محترم ، وان يمارس حقه ياسمه لا باسم مستعار وباسلوب رخيص ،

10- كلام يخاف صاحبه من ان يعلن اسمه ، لا يساوي شي ، فالساحة فيها الخابرات واللجان الثورية ، وفيها مرضى النفوس وتصفية حسايات قديمة ، فلن نسمع ان ونعتبر اي كلام اذا لم يملك صاحبه الرجولة ويضع اسمه .

11- حضر حفل العيد كل وجوه مانشستر من الغرب قبل الشرق ، ومن المعارضة الجذرية والاصلاحية ، والجميع اثنى على الجهود وبارك العمل فمن انتم ؟؟ اعلنوا ان كنتم رجال عن انفسكم وعارضو الجمعية وتقدموا لتاخذو الادارة فى الانتخابات او اصمتو يا جبناء ، فنحن مع الجمعية ولن نتركها وحدها تمارسوا عليها اخلاقكم الوسخة ، ان الهجوم على الشرفاء واتهامهم فعل حقير لا يقدم عليه الا حقير وشخص ليس متربي ولا ابن عائلة ، ولا مسلم .

الصادق عبدالحق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home