Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 26 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

اختراق صهيونى

من حين الى حين يخرج علينا المدعو جنقولا وهو الاسم الافتراضى لشخص يتقن لغتنا العربية ولهجتنا الليبية وقد يكون ليبي متصهين او من اصول يهودية مؤيد لدولة الكيان العنصري اسرائيل فى فلسطين المحتلة . انا لا استطيع منعه من نشر ما يريد لتلويث الحقائق ، ولكن وجب الرد عليه وارجو من كل الاحرار عندما يروا التزوير والاكاذيب وبث السموم فى عقول ابناء امتنا ان لايسكتوا وان يردوا بالحقائق الدامغة حتى لا يكون للباطل دولة بيننا .

فى اخر موضوع لجنقولا فى قسم الرسائل السريعة نقل لنا وجهة النظر الصهيونية عن اغتيال رفيق الحريري والمحكمة الدولية فى لبنان . والحقيقة الظاهرة للعيان بان هذه المحكمة محكمة مسيسة بامتياز ويراد بها القضاء على حزب الله والمقاومة . فحزب الله الذي انتصر على اسرائيل فى حرب عام 2006 يريد الصهاينة الانتقام منه ومن كل المقاومة بتلفيق تهمة اغتيال الحريري .

واليوم الكل يعرف بان اسرائيل التى استباحت اجهزة الاتصالات فى لبنان قامت باستنساخ ارقام هواتف اللبنانين وارادت ان تظلل المحققين الدوليين بتسليمهم اتصالات هاتفية مزورة من بعض افراد من المقاومة حتى تظهرهم وكأنهم هم من دبروا عملية اغتيال الحريري .

الحقيقة .... ان اسرائيل هى التى اغتالت رفيق الحريري.

الجناة الحقيقيين .... هم الصهاينة فى دولة الكيان العنصري اسرائيل.

الارهابيين ..... الارهابيين الحقيقيين هم الصهاينة فى اسرائيل وهم المطلوبين دوليا لجرائم حرب ضد الفلسطينيين.

جرائم اسرائيل لا تعد ولا تحصى من مجازر فى فلسطين ولبنان من قتلهم للاطفال فى مجزرة قانا ومجازر غزة مجزرة الاطفال المصريين فى بحر البقر .... ناهيك عن المجازر الكثيرة منذ انشأ هذا الكيان العنصري الغير شرعى فى ارض فلسطين . وكذلك مجزرة صبرا وشاتيلا فى لبنان .

واليوم الصهاينة دمروا قرية فلسطينة فى غور الاردن بالكامل . كيان يقوم بجرائم ضد الانسانية على مدار الساعة ولا احد يستطيع ردعه الا المقاومة الباسلة التى تضحى بالدم وتقف شامخة امام هؤلاء الارهابيين.

احمد مسعود القبائلي
24/11/2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home