Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 26 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

بيان أمر وتأكيد خبر وتوضيح مهمة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النظام في ليبيا لايبالي بارواح مواطنيه حتي وان كانوا من رجال امنه ولجانه الثورية . لقد تكتم النظام الليبي عن مصرع مابين 28 الى35 من جنوده ولم يبلغ حتى اهاليهم الى هذه الساعة - والذين قتلوا في اشتباك مع عناصر من افراد القاعدة في المغرب الاسلامي جنوب غرب غات في الصحراء الليبية الجزائرية .وحدث هذا قبل عشرين يوم تقريبا عندما كان افراد تنظيم القاعد مع بعض المتعاونين معهم من المهربين في زيارة لاحد زملائهم في ضواحي مدينة غات .* للاستراحه من عناء الصحراء ولتناول وجبة غذاء* وكان العدد بين ثلاثة الى سبع سيارات تويوتى كريزر صحراوية - ثعلب - وعند وصولهم الى زميلهم رءاهم احد رجال الامن في تلك المنطقة ويسكن مجاور له . لاحظ زميلهم ذلك وتيقن بأنه سيبلغ عنهم امر اصحابه بالمغادرة فورا .وبالفعل وصل الخبر الى رجال الامن وانطلقوا في اثرهم بعشرة سيارات معظمها من نفس النوع . وفي عمق الصحراء اعد لهم كمين محكم وابيدوا جميعا وسلبت عدتهم وعتادهم . وصلنا هذا الخبر في اول ذي الحجة من مصادرنا * افراد في الامن الداخلي * ولم ننشره حتى نتبين ماستفعله الدولة وماستصرح به درأ لبعض الامور . وانتظارا لمعلومات تاتينا عن بعض التفاصيل لزيارة سيف الاخيرة للجزائر . وعندما خرج الخبر الان وجب الايظاح والتبيين .
ومن بين اسباب الزيارة هو بحث هذا الامر مع الجزائر حتى لاتحدث قلاقل لبرنامج سيف والغد المنظور في المستقبل .وكان من بين وفد سيف افراد من الامن واللجان الثورية المتنفذين في البلد .و من الاسباب ايظا توطيد العلاقه اكثر مع اصحاب القرار والسلطة في الجزائر تمهيدا لما سيحدث قريبا في ليبيا ولما تتمتع به الجزائر مواخرا من علا قة حميمة مع امريكا واوروبا ولموقعها من ليبيا .. والسبب الاهم هو * اللقاء مع رجالات CIA واصحاب القرار في العالم لوضع اللمسات الاخيرة * * وراء الكواليس وبعيدا عن ظغط الاعلام وتسريباته للمعلومات في اوروبا وامريكا .
ولقد اختار سيف المرافقين له هذه المرة بعناية فائقة . حسب تاثيرهم ونشاطهم داخل ليبيا .واستمرت المداولات واللقاءات سبعة اوثمانية ايام . لحساسية الامر. وكثرة النقاط المطروحة .ولعظم المهمة . ونعلم ان الحالة تحتاج الى التفصيل والتوضيح اكثر لاهميتها . ولاكن نكتفي بهذا الان لعدة اعتبارات .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منظمة الاعتصام الليبية
18 ذي الحجة 1431هـ / 24-11-2010م


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home