Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الاربعاء 26 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على حفيد البي محمد سيف الكفر

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدناء محمد صلى الله عليه و سلم
ليس دفاعاً عن السيد بزيوه كاتب مقالات بنغازي و عبت الكوازي و لكن ردآ على حفيد البي كما يحب ان يسمي نفسه محمد سيف الكفر اسف النصر .
كل ما تكلم احد و اراد ان يتكلم في موضوع يخص مسيرة اعضاء جبهة ما كان يسمى بالانقاد يخرج احدهم و كئنه اصابه مس من الجن محاولين اسكات من يريد ان يتكلم و اضهار بعض الحقائق تاره اما معارضه لنشر الغسيل الوسخ او مكدبين و يقولك معندكش دليل.
يا حفيد البي كل من يعرف شي حر في نشره او التكتم عليك لكلآ ضرفه الخاص و لا احد يقدر يقوله كما قلت ليش سكتت كل هده السنوات هناك من ينشر مدكراته بعد خروجه من وضيفته مباشره متل ما يحدت مع سياسيين الغرب و هناك من ينتضر حت يحال لتقاعد ليجد الوقد لتنضيم اوراقه و نشرها ام انتم بجبهة الانقاد لا تعرفون شي اسمه حريه او انتم ام ان يصفق لكم و يمدحكم او انه ام عميل للقدافي اوانه كادب و معنداش دليل نفس معايير القدافي ام ان تكون معه و تصفقله او انت عميل للغرب وله الحق في اغتيالك.
اشكر على المعلومه الجديد قصة خروج المقريف من الجبهه صار هي هده الحكايه يعني لو ما طلعة هده الغنايه راهو مزال متلبط الجبهه.
دكرت ان سيدك الحاج غيت كان يحكيلك عن المقريف و وطنيته دالك جميل لكن هل الحويج حكالك عن قصة اول زياره له الى الجنود اليبين الدي وقعو بالاسر في معركة مدينة فاداء .
و ما سر زيارته لهم و ما سر تغير معاملة التشاديين للاسرىبعد دالك الزياره.
هل حكالك من كان يقول انا جبتكم من القدافي بالقوه نحارب بيكم التشاديين و بالقوه نرجع نحارب بيكم القدافي .
هل حكالك عن الجندي الدي تم سجنه بدورت مياه مكتف بالسلاسل لمدة تلاته اشهر
هل حكالك كيف هرب سيدك الحاج و رفاقه و تركو الاسر يواجهو مصير مجهول في ادغال زائير هل حكالك عن سر معارضته لرفع دعوه امام المحاكم الدوليه كان بعض الاسرى عازمون القيام بها و هل دالك يعني انه خايف على روحه يتشعب التحقيق و يقضي باقي ايامه خلف القضبان او انه خايف على صديقه الحاج حسين حبري يعني دم اليبيين يضيع مش مهم لكن الحاج حسين لا او يكون هناك تحالف قبلي بين القدافي و الحويج او ان فلوس معمر وصلت حسابات الحويج الله اعلم شنو انت ممكن تقول لنا.
كان الحويج النائب الاول للمقريف و كان ورط الاف الشباب في دخولهم لجبهته و دفهم لباب العزيزيه لكن طلع عنده اولاد و اولاد اخوه انت احدهم مسمعناش شاركتو يوم ما في دالك العمليات او هي عليهم موش علينا كان يفحج و يريد يدف اسرى تشاد لجحيم معمر و ان نجحو يرجع يحط مؤخرته على كرسي الحكم و ان ضاعو لا تردهم متل الدي قبلهم هل حكالك عن محطة التصنة التي كان ناصبه يسجل في الاتصالات بين قيادة الاركان و قطاعات الجيش في الجنوب و يفك الشفره و يسلمها جاهزه لتشاديين لتكون على علم بتحرك القوات و تضرب ضربتها و في النهايه كما كان يقول هو و رفاقه جيش القدافي يعني القوات التي كانت في تشاد هي ملك القدافي ولا يهم ان كانو ليبيين.
هل حكالك كيف سيدك الحاج لما صقط نضام حبري انه جلس في منتصف القوات في داخل المعسكر و كانت احسن مجموعه مدربه في حراسته و حازم كل شي في السيارات و جاهز للفرار متل الجربوع .
لا ارد اطيل عليك و اقولك اخرس لعنت الله على اشرفكم انتم بلاش كدب و نفاق و مراوغه .
والله انتم انجس من اليهود و انشاء الله ننشرو الغسيل الحقاني و مبعوتكم الزوي قال نفس الكلمه في النهايه متقدر تدير شي والدي تقوله ميساويش ضرطه من الدي يدير فيه الخوجه و في النهايه نقولو كداب معندكش دليل لكن نقولك نعرف ان مش كل اسر تشاد حيشهو الزور معاكم نحن انشاء الله نقول الحق و ينعرف صاحب الحق و الملاطعي متلكم .

أسير سابق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home