Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الاربعاء 26 مايو 2010

previous letter                 previous letter                 list of all letters

عندما يسود الظلم والظلام
رد على مقالة السقيفة لكاتبها طاهر المتموح

دع عنك لعبة الغش والتزوير والتوارى وراء اللثام وانت اليوم الفارس الذى لايشق له غبار حسب اذاعة على دربك طوالى ام من شب على شئ شاب عليه.

فانا اعرف من انت ومن تكون، كفاك غش وتزوير، اعرفك منذ حادثة خمارة الحاج مرسى عام 1959(بمدينة فزان) التى على اثرها تم طردك الى مدرسة مصراتة الثانوية قسم داخلى مع شهادة الميلاد المزورة والشاهد على ذلك موجود فى قرطاسية الادوات المدرسية فى شارع ميزران بطرابلس.

كفاك غش وتزوير وهتك لاعراض الشرفاء ، الم تقرا سجلات المواليد فى السفارة الليبية بمالطا (مكتب شعبى على راى القذافى) وقصة سيالة وما ادراك ما قصة سيالة، وطالبة كلية الزراعة وهول ماحدث اليها فى ذلك اليوم المشؤوم ،وطالبات الكلية العسكرية للبنات التى كنت تزورهن فى منتصف الليل وهن فى ملابس النوم وتامرهن بلغة العسكر "ثابت كما كنت" .

كفاك غش وتزوير فانا اعرفك على حقيقتك من انت ومن تكون، واعرف تاريخك المشين منذ ان كنت طالبا بالكلية العسكرية فى بوعطنى بمدينة بنغازى ، عندما قمت بتغشيش الطالب محمد سعيد العكارى الضعيف فى مادة اللغة الانجليزية لانه خريج معهد دينى، ولانه كان مثلك ، سنه اكبر بكثير من السن القانونية لطالب بالكلية العسكرية.

كان ذلك فى امتحانات اخر العام لانتقال الطلبة من الصف المستجد الى الصف المتقدم عام 1964 ، والضابط الذى ضبطك متلبسا بجريمة الغش فى الامتحان هو الرائد محمد عاشور الكوافى الذى عاقبته بعد الانقلاب على اخلاصه فى العمل وعلى نزاهته فى اداء واجبه فسجنته وامرت بتعذيبه بكل قسوة ووحشية ، وهذا ان دل على شئ فانما يدل على حقدك وكرهك على كل من هو مخلص وشريف.

كفاك حقد وقتل وتنكيل فانا اعرف من انت ومن تكون ، يامفجر الطائرات وبيوت المعارضين وقائد مذبحة ابوسليم.

فانت من نشر الشر والخراب والدمار فى بلادنا كما نشر الفسق والرذيلة والغش والفساد والرشوة وباقى الموبقات والافات.

فمن حق شعبنا الليبي ان يكرهك ويمقتك ويحتقرك ويزدريك ايها الغشاش الذى اختفى يوم قراءة البيان حتى شعر بالامان وكان عذره ضل المكان.

ضابط سابق فى الجيش الليبي
المهجر 25 مايو 2010
almohajerallibi@yahoo.com



previous letter                 previous letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home