Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 26 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

السمسار والتاريخ

البعـثي التافه

سعادة التاريخ الليبي المحترم:

نعلمكم بأننا قد استلمنا مؤخرا وثائق عن أخلاقيات السمسار الكركاشي المدعو حسن الأمين المطرود من الدراسة في البيضاء ولكننا أثرنا أن لا ننشرها حتى يحين وقتها.

ولكن في الآونة الأخيرة ازدادت حالة الهلوسة التي أصابت هذا السمسار وتحولت إلى مرض مزمن ولابد من كيه على يافوخه لربما نقول لربما يعتدل مزاجه أو على الأقل يريحنا من صراخه المستمر.

فبعد أن حاول هذا السمسار وتابعه الحالي سليم (والذي يتمنى العودة تحت أقدام سيده المقريف) التعدي على الأستاذ محمد قدري الخوجة هاهو السمسار اليوم يبدأ حملة أخرى لإشهار موقعه المتهالك ضد أحد أساطين الصحافة والإعلام في ليبيا وأحد رجالاتها المثقفين الأستاذ إبراهيم اغنيوة.

والأستاذ إبراهيم اغنيوة وإن كنت اختلف معه فكرياً وربما حتى إيديولوجيا رجل مثقف رغم أنف السمسار الكركاشي وادعاءاته المغرضة والتي طالت كل من يظنهم هذه السمسار عقبة في طريق حلمه المتمثل في التصدر على عرش المواقع الليبية وأما من يخالفه فإن جزائه الويل والثبور ونار جهنم خالدا فيها وبئس المصير.

فأي عقلية هذه التي يخرج علينا بها هذا الكركاشي القبيح؟؟

أي منطق هذا وهو الذي لم يتورع أن يتقلب مع كل الإيديولوجيات مهما كانت تناءت المسافات بينها وتباعدت نقاط التقاطع بين هذه الإيديولوجيات؟؟

فمن بعثي تافه يأخذ راتبه إلى ملتحف برداء جبهة الإنقاذ إلى مزور وكذاب يبيع ذمته لمن يدفع الثمن ولو كان بخساً.

هذا هو حسن الأمين الذي حاول أن يناطح صخرة ليوهنها..فأوهن رأسه الوعل.

يا أيها المتقلب الإمّعة هل تريد أن تناصي الخوجة أو اغنيوة هيهات أن يطاول العمالقة الأقزام.

تحاول حضرتكم أن تجعل من شخصكم نداً لهؤلاء ماذا قدمت غير استلام الرواتب من البعثيين في العراق ومفتاح لملوم مازال حياً، ثم انقلبت على قفاك إلى تابع لجبهة الإغراق عفوا الإنقاذ تلكم المنظمة الإرهابية وفق التصنيف الأمريكي.

ماذا قدمت في موقعك غير البكاء والعويل والهراء والسب والشتم والقذف والتزوير (وهذا له مقام آخر ومقالة أخرى)!!!

لماذا طردت من البيضاء ولماذا رفض طلبك في مصراتة(اللي بيته من زجاج...) .

يا سمسار يا من تتاجر بأعراض الليبيين ومعاناتهم وتطعن حتى في من كانوا رفقاء الأمس هاهي الدوائر تدور عليك، وهاهي الوثائق بذاتها تدينك فأنكرها وأتحداك أن تنكرها وأن تنكر وثائق مفتاح لملوم مديرك السابق.

يا سمسار أنت عضو كما تظن نفسك في جبهة الإنقاذ وهي وفق تصنيف من أسسها -وهم الأمريكان- منظمة إرهابية فهل أنت إرهابي أم أنك ستتنصل من جبهة الإنقاذ أيضاً.

يا سمسار قل لقفازك الجديد سليم والذي يبدوا أنه اعتاد هذا العمل نظراً لسابق عهده في خدمة سيده المقريف، قل له يكفيك هراء وتهديداً فما أنت بالشجاعة الكافية لتنفذ حتى جزءً من تهديدك وهاأنذا اكتب باسمي وأتحداك أن تفعل شيئاً(والله غريب أمرك مع كل هذه الفضائح ما زال عندك وجه وتلاطع يا د. روث سقيم الرقيع صحيح اللي تحشموا ماتوا).

 فدع عنك الهراء وكلام الرجال الكبير عليك والذي لا أنت ولا سمسارك حسن الأمين تصلحان له ولا يصلح لكما لأنه للرجال فقط وليس لأنصاف الرجال ولا للعملاء ولا بائعي ذممهم وللإرهابيين.

فاتركوا عنكم الصراخ والجعجعة وحاولوا البحث عن جحر يقيكم من شر هذه الوثائق التي سنعلنها على الملأ تباعاً لأن سركم انفضح وقد حاولنا طوال فترة طويلة أن نستركم علكم تثوبون إلى رشدكم ولكن لأنكم أغبياء تطوالتم على الأستاذ إبراهيم اغنيوة والأستاذ قدري الخوجة فحق لنا أن نرد عليكم بما أنتم له أهل.

وهذه بعض من وثائقك يا حسن الأمين والبقية تأتي

(على فكرة يا حسن لا تذهب إلى العراق لأن قانون اجتثاث البعث لازال سارياً).

عبد الحكيم الطاهر زائد

_________________________________________________

الحركة الوطنية الليبية

كشف بأسماء الطلبة والمساعدات التي يتقاضونها

خلال الفترة 1/1/1985 وحتى 31/3/1985

الاسم بالكامل

المساعدات الشهرية بالدولار

قيمة المساعدات لثلاثة أشهر بالدولار

رسوم دراسة ومصروفات أخرى بالدولار

المجموع بالدولار

البلد

ملاحظات

حسن الامين

600

1800

-

1800

بريطانيا

 

 

 

20/3/1987

تقرير ساحة بريطانيا وأيرلندا

الرفاق بالقيادة العامة للحركة الوطنية الليبية

تحية عربية ، ، ،

عندما استلمت الساحة البريطانية، استلمت معها تركة مثقلة بالمشاكل وزادها بعد ذلك الصعوبات المالية التي استمرت طوال الجزء الأكبر من عام 1986، وقد أثر كل ذلك على الكسب والتوسع على الساحة بالشكل المطلوب، حيث كان كل الاهتمام منصب على الاحتفاظ بالعناصر المكسوبة في السابق والعمل على تطويرها وصقلها، وبالرغم من أن الأزمة المالية كانت لها انعكاسات سلبية على نشاط الحركة التوسعي، إلا أنها كانت تجربة كشفت فيها العناصر ذات الارتباط المادي المحض، وقد انحصرت هذه في العناصر التالية..

1 -     حسن الأمين..

         وكان أول المستقيلين بعد أن أدرك أن مخصصاته المالية لم يكن بالإمكان دفعها، وذلك منذ بداية السنة الماضية، وقد علمت فيما بعد أنه انضم إلى جبهة الإنقاذ.



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home