Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 26 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إذاعة مصراتة المحلية تكرم شنيشح

بمناسبة المئوية الخامسة لبرنامج شباب ورياضة أقامت إذاعة مصراتة المحلية حفل بهذه المناسبة وكما جرت العادة فقد قامت إذاعة مصراتة بتكريم العديد من الشخصيات الرياضية المتميزة وكان من بينهم الحكم والمحاضر الدولي في الكرة الطائرة لذوي الإحتياجات الخاصة والحكم الدولي للكرة الطائرة للأسوياء " خالد سالم شنيشح " وأقيم هذا الحفل بمقر إذاعة مصراتة المحلية وجاء هذا التكريم بعد التميز الواضح لحكمنا الدولي شنيشح في المحافل الدولية بإعتباره أول حكم ليبي يتحصل على الشارة الدولية للكرة الطائرة جلوس وأول حكم ليبي يتحصل على شارة الحكم العالمي وأول حكم ليبي يكون محاضراً دولياً للكرة الطائرة جلوس وأول حكم دولي للكرة الطائرة للأسوياء من مدينة مصراتة وأول حكم ليبي يجمع بين الشارتين بعد أن أكمل مبارياته الثلاث المطلوبة لنيل الشارة الدولية .

وعلى هامش هذا التكريم تم تكريمه أيضاً وفي نفس الإحتفالية من الإتحاد الفرعي للكرة الطائرة بمناسبة استكماله للمباريات المطلوبة لنيل الشارة الدولية فألف مبروك لحكمنا خالد شنيشح ومزيداً من التألق والإبداع لتشريف ليبيا أحسن تشريف في المحافل الدولية .

مشاركات خالد سالم شنيشح القارية والدولية:

1 – المشاركة في دورة الحكام الدولية للكرة الطائرة لذوي الإحتياجات الخاصة صيف 2004 وتفوقه بتقدير ممتاز.

2 – المشاركة في البطولة الأفروعربية للكرة الطائرة لذوي الإحتياجات الخاصة المؤهلة لكأس العالم بهولندا شهر 12 سنة 2005 وإدارته للمباراة النهائية بين مصر والعراق كحكم أول .

3 – المشاركة في بطولة العالم بهولندا للكرة الطائرة لذوي الإحتياجات الخاصة " جلوس ووقوف " للرجال والسيدات صيف 2006 وأدار عدة مباريات من بينها مباراة دور الثمانية بين هولندا صاحبة الأرض والجمهور وبين البوسنة بطلة العالم للرجال كحكم أول ، وكذلك مباراة أوكرانيا والصين في الدور نصف النهائي للسيدات كحكم ثاني .

4 – المشاركة في بطولة الأندية الأفروعربية للكرة الطائرة جلوس بمدينة طرطوس بسوريا شهر 3 سنة 2007 .

5 – المشاركة في الدورة العربية التي أقيمت بمصر شهر 11 سنة 2007 وتحديداً في مباريات الكرة الطائرة جلوس وأدار المباراة النهائية بين مصر والعراق كحكم ثاني .

6 – المشاركة في بطولة العالم الأولى للقارات شهر 4 سنة 2008 وأدار عدة مباريات أهمها مباراة نصف النهائي بين بطل العالم منتخب البوسنة ووصيفه منتخب ايران للرجال كحكم ثاني .

7 – المشاركة في أولمبياد بكين لذوي الإحتياجات الخاصة وأدار مباريات مهمة وكان أبرزها مباراة تحديد بطل المجموعة الثانية بين منتخب إيران وصيف بطولة العالم ومنتخب مصر ثالث البطولة كحكم أول وكذلك مباراة الدور النصف النهائي للسيدات بين منتخب سلوفينيا ومنتخب الصين كحكم ثاني .

8 – اختاره الإتحاد الدولي للكرة الطائرة لذوي الإحتياجات الخاصة ليكون أحد المحاضرين في دورة تكوين الكرة الطائرة جلوس بتونس شهر 12 سنة 2008.

9 – اختاره الإتحاد الدولي للكرة الطائرة لذوي الإحتياجات الخاصة مرة أخرى ليكون محاضراً لدورة الحكام التي أقيمت على هامش البطولة المغاربية للمنتخبات (بتونس ) المؤهلة إلى بطولة العالم بأمريكا شهر 5 سنة 2009 ، وكلف أيضاً برئيس لجنة الحكام بالبطولة .

10 – المشاركة في الدراسات الدولية للكرة الطائرة للأسوياء والتي أقيمت بالبحرين صيف 2007 واجتاز الإمتحانات النظرية والعملية بتقدير جيد جداً .

11 – شارك في البطولة الأفريقية للأندية للكرة الطائرة للأسوياء والتي استضافها النادي الأهلي بالقاهرة شهر 4 سنة 2009 وأكمل مبارياته التي تؤهله للحصول على الشارة الدولية وأدار أيضاً مباراة نصف النهائي بين الزمالك وفاب الكاميروني كحكم ثاني .

فمزيداً من التألق والإبداع لحكمنا خالد شنيشح ونتمنى من المسئولين في المجال الرياضي بليبيا وخاصة اللجنة الأولمبية الليبية والإتحاد العام الليبي للكرة الطائرة الدفع بهذا الحكم الشاب وتذليل الصعاب التي تعترض طريقه وخاصة أن له طموح كبيرة من أجل تشريف ليبيا أفضل تشريف .

أبوبكر الانصاري
مصراته ـ ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home