Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 26 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



ستسأل يوم القيامة فهل حضرت الجواب

الاخ غنيوة تحية طيبة وبعد
أسال بالذي رفع السماوات بغير عمد وبالذي يحيي العظام وهي رميم أن توقف هذه المهزلة من نشر للالحاد والكفر المبيين فأنك ستسأل يوم القيامة فهل حضرت الجواب فأرجوا منك أن لايكون موقعك موقعاً ملحداً فيفقد بذلك الهدف الذي أنشئ من أجله شكراً لك.

نصر



فلسطين ـ اغنيه ابراهيم الصافي

http://www.youtube.com/watch?v=NfFXsadiihE&feature=related

برقة



رد علي فوزي عبدالحميد

قال الله سبحانه وتعالى " والله يشهد إن المنافقين لكاذبون " .
بعد كل الذى قلته فى موضوعك من لعن وإستهزاء و بدلا من الفلسفة اقول لك من انت ايهاالحقير قل لى من انت هل من الشجاعه والرجوله أن تعارض من الخارج ولم تترك أحد من خلق الله الأ ؤطعنة فيه ؤهؤا يدري انك نكره في داخل ليبيا ؤخارجها أنت يا خطير يا شجاع يا من اظهرت شجاعتك النادرة من وراء كمبيوتر فى شقة من شقق لوزان, والله قد تجاوز السيل الزبى وهدا السرطان استفحل ولا ينفع معه الا الاستئصال اي لابد من القص يا كلب .

ن. ع.



الي تجار وبائعي الضمير

تستغرب في بعض الناس ، واهواهم باعوا ضميرهم ويضيعوا شبابهم ووقتهم في خدمة الشيطان والطيش والفراغ ، يشتمون ليبيا والقائد وابناءه واسرته ... يا سي البي تعالى وساعد في نماء بلادك بدل ما قاعد تدفع في الضرائب للدول الاخرى وعايش متغرب متبهدل ، صغارك يصبحوا مسيح في عاداتهم ، بناتك يطلعوا لا دين لا ملة ، بلادك كبراتك و عطاتك العلم والدراسة مجانا ،والامان وانت تبيع بلادك بارخس الاثمان ... لا ينفعك تعليقاتك السخيفة ولا الصور.... كانك متغرب على شان الشرب والمراقص جربة ومالطا قريبة... ياشارب اللبن مرجوعك للميه ... بلادي عزيزة بلادي... راجع نفسك ...الدول المتقدمة دفعت الثمن ...للتقدم كان الاستعمار سالب جميع حقوقك ، حتي قهوة في المدينة ممنوع عليك...تخدم للطلياني وانت حفيان... بلادنا امان ...تبي من يخدمها ، مش تهرب وتخليها راجع نفسك...

مواطن ليبي



احمد الجرود.. السفير الليبي السابق في كندا

هذا من اساء لكل الليبين في كندا . هذا من دمر سمعة ليبيا في كندا.
هذا من دمر العلاقات مع الجامعات الكندية. هذا من تعامل بروح القبلية و التزمزيك لابناء المسؤلين .
اقول لك هل انت مستمتع بين اشجار التين الهندي بعد ان تم طردك من كندا؟؟.
هل تشعر بالامان و الاطمئنان في مسقط راسك ؟؟. هل اسمتعت باموال الطلبة التي سرقتها من كندا؟؟.
ما هو شعورك و انت تصرف هذة الاموال مابين المصحات في ليبيا بعدما كنت تتلذذ بتامين الطلبة الطبي؟؟ هل تقوم بالاتصال بالبتات كل يوم ؟؟ . لنا لقاء ياحمار .

ف. ب.



العقبى لأمريكا وأوربا

كتب الدكتور فتحي العكاري مقالا في هذ1 المنبر عنوانه "الاسلام يحتضر في الصين". أولا : الان عرفت لماذا تقدمت الصين في الوقت الذي تخلفت فيه كل الدول الاسلامية. ثانيا : هذا أول الغيث قطرة. والعقبى لامريكا واوربا . وصدق محمد ص عندما قال : بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريباً. فها هو ينتهي في الصين ويعود غريبا ، وسيعود غريبا في القارات الاخرى، وانا لله وانا اليه راجعون.

ليبي لا ديني



الرئيس التونسي ايهزب في معمر القدافي

معمر القدافي والتهزيب

http://www.youtube.com/watch?v=E1mf4UiNsKM

فالح الا في الشعب الليبي المسكين

علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home