Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 26 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أنتم الفضايح يا وجوه الفضايح ويا مفضوحين إنفوا

http://fadayh.org/site/docs/article.php?article_id=34

توه بالله هالشغل اللي متعبين عليه أرواحكم و دايرين موقع و عاملين فيها استخبارات يا شياطين الإنس يا خناس وسواس انت يا شر الناس .

أنا حاولت انتفاداكم لأني ما نريدش ندير لكم قدر يا اقلال القدر و الخير و لكن وجدت نفسي من اللازم أني نرد عليكم و نوضح لخوتي و بالذات اللي في ليبيا و خوتي في المعارضة الليبية لأني عارف أنه فيه ناس ما نبيش نقول أنهم مرضى و لكن خليني نقول أنهم ساذجين و قلوبهم رهيفة و فيه اللي خواف موش قادر يقول حتى كلمة الحق لأنه ممكن يدخل في معارك ما لهاش لازم زي ما يقولوا , .

اللمهم خليني نخش في الموضوع .

اللي صار أنه تناقل بعض من الجالية الليبية في مانشستر سوسة الرابط الموجود أعلى الصفحة و لقوا فيه اخبار قول يا لطيف الله لا يبلي بيها مؤمن و أنا شغلني الموضوع و قمت بالتحري فيه و اتصلت ببعض الاسماء الموجودة على هذا الرابط و تبين لي أنه الكلام اللي صورته أمامكم لا اساس له من الحقيقة بتاتا و الكلام هو التالي: .

المصيبة الكبرى والملمة العظمى التي سقطت على رأس المعارضة الليبية بدون استثناء والمتمثلة في العلاقة الغير شرعية فيما بين ليلي الهوني وسليم الرقعي جعلتهم يحومون حول بعضه البعض ويتخبطون في قراراتهم كالطيور المذبوحة، والكل يحاول تبرئة ساحته والبعد قدر المستطاع عن خرب لبيوت هذا والذي خرب بيوت الكثيرين من تلوثوا باسم العمل الوطني والكفاح الجمعي بهذه النقيصة.
كل هذه الأمور هي ما حدت بمجموعة ما يسمى بالمؤتمر الوطني إلى عقد اجتماع سري على أحد غرف البالتوك لمناقشة هذه المصيبة التي حلت على رؤوسهم.
وقد كان الحاضرون لهذا الاجتماع وهم كل من:
1. مفتاح السيد الشريف!!!
2. ابريك سويسي.
3. مفتاح الطيار.
4. ابراهيم اقدورة.
5. عز الدين الشريف.
6. منصف البوري.
وغيرهم كانوا يتناقشون في مسألة ليلى الهوني وطردها من المؤتمر الوطني وذلك وفق ما أفادنا به أحد الأعضاء الذين حضروا هذا الاجتماع والذي تحدث إلينا مطولاً عن هذا الاجتماع وما حصل فيه.
مصدرنا هذا أفادنا أيضاً أن المنصف البوري قد تبرأ من علاقته بليلى وكذلك من معرفته بطبيعة العلاقة بين ليلى الهوني وسليم الرقعي، وقد ثارت المحاورات و اختلفت الآراء حول النتائج المترتبة على طرد ليلى الهوني وكذلك التنصل من العلاقة والارتباط بسليم الرقعي وفق ما أفادنا به نفس المصدر.
وقد وعدنا نفس المصدر بمزيد من المعلومات في حال توفرها لديه.
قبل أن نختم مقالنا هذا لنا عتاب بسيط عليكم
يا سادة يا كرام بدل أن تناقشوا حالة الرقعي وليلى الهوني منفردة لماذا لا تناقشون الحالات كهذا والمتعلقة بهذا الفضيحة؟؟؟
وما دمتم لم تنشروا هذه الفضائح فسنتكفل نحن بنشرها وسنبدأ بالمدعو ابراهيم اقدورة وفضائحه. خالد علي عبد السلام الرقعي

السؤال اللي يطرح نفسه من المستفيد و ما هي فائدة هذه الوشاية و القذف و البهتان يا مفضوحين إنفو ؟؟؟؟؟؟

و أما الجالية الليبية و خاصة المعارضين نقول لهم الله الله في قذف المحصنات و الحكم بغير دليل و اللي تكرهه تحط له في الرز عظام و تسود له ملفه عند الناس, اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله .

اليوم و سع و بكره ضيق يا مفضوحين إنفوا .

مفتاح الورفلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home