Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 26 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الى الاخوة بقسم الشؤون الثقافية - لندن

رغم إنني لم اتصل بالمكتب من حين فتحت ملفي في نهاية عام 2006 الي اليوم .....الا مره مع بداية كل عام دراسي.. لغرض طلب اصدار رسالة الضمان المالى لغرض الدراسة الاكاديمية .... رغم ذلك ... احببت ان أعبر عن اعجابي لمستوى الخدمات التى اصبح عليه مكتب الشؤون الثقافية - لندن اليوم ... والحمد والشكر لله , وخاصه المنضومه الجديده.....انك تشعر براحة كبيرة وانت تجد الخدمات في مستوى راق. فمن كل قلبي و لا اريد من ذلك جزاء .... والله على ما اقول شهيد تحية شكر ووفاء لمن يصنعون الحياه. وهذا ما استطعت ان اقدمه لكم ....فقط كلمات ..... ولكن الكلمة الطيبه صدقه .... فارجو من الله ان تكون هذه الكلمات في ميزان اعمالكم ... . الكلمة الطيبة ثوابها ثواب الصدقة تطيب قلوب الآخرين،. (الكلمة الطيبة صدقة) (اتقوا النار ولو بشق تمرة، فإن لم يكن فبكلمة طيبة) صدق رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله

طالب دكتوراه
ادنبرا ـ اسكتلندا



عـيـب

الاخ الفاضل د. ابراهيم
هذه الصفحة التى نطالعها كل صباح لتروي بعض شوقنا للبلاد راك وسختها ياابراهيم بالمكذبين بالله ورسوله عليه السلام زي القرد المحامى والبغل رفيق ومن شاكلهم زي بوجناح. رد بالك ياارهومه راهو عذاب الله مش ساهل. وبعدين ياري راهو مازلنا انتحشموا وعندنا غيرية ناشرلنا موضوع الفرخ محمد بعيو المصراتى ومغامرات الحمار. بع وخلاص والله درهتولنا كبودنا. وكان عابيين علي هالاشكال فعلي ليبيا الحبيبة السلام. تحشم ياابراهيم عيب وحرام ياراجل الله يصلحك ويهديك. وللاسماء المذكورة اعلاه - اتفو - .

ولد بنغازي



لاتنهي عن شيء وتأتي بمثله
الى المدعو محمد بعيو المصراتي

ايها الطالب المجتهد والصغير
ياريت سلم ولدي تعدي تهتم بدورسك قبل ان تكتب في المواقع الليبيه ، او على الأقل تحاول ان تطبق ما تعلمته من قيم ومبادىء تدعي بها على صفحات الأنترنيت ،و ان تتوعظ وتوعظ والدتك ( ليلى الهوني ) مع الإحترام والتقدير لك ايها الأبن الصغير ، واقول لك من يكون بيته من زجاج لا يرمي بيوت غيره بأحجار . وانا اعلم انه لا دخل لك فيما حصل ، وكما يقول المثل الليبي القديم والذي ذكرته المحروسه والدتك ( ليلى الهوني) في هدرزة بنت ليبيا ( كل يد تمسح على وجهها ) ولكن للأسف اسمك مقرون باسم والديك ، فما عليك إلا ان تهتم بدروسك وشهادتك وتترك الكتابه لغيرك ، ولا داعي ان تشغل والدك بكتابه المقالات لك ستر الله علينا وعليكم ، وأحسن اخرتنا لما هو خير وثواب لنا ولكم نصيحة من أخ ، اهتم بأهل بيتك قبل ان تهتم بالأخرين ، وهذه النصيحه لك ولرب اسرتك الموقر بعيو المصراتي .

ناصح أمين - بريطانيا



الطلاب الليبيون في بريطانيا يستعدون للإعتصام في السفارة الليبية لندن

الأخوة الطلبه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إسوة بإخوتكم الطلاب الموجودين على الساحة الاسترالية في المطالبة بأقل حقوقكم وهي التمديد لطلبة الدكتوراه ومعالجة بعض المشاكل المهمة منها التأمين الصحي التي يعاني منها الطالب اليوم في ظل الإدارة التعليمية الجديد بقيادة الاخ أمين اللجنة الشعبية العامة للتعليم و التي تقضي بتغيير شركة التأمين لدواعي الحاجة الماسة للدولار و بعدم منح الطالب حقوقه التي منحتها له القوانين . عليه نأمل من الأخوة الطلاب على هذه الساحة الأتفاق بتحدبد موعد للإعتصام أمام السفارة بلندن ليتم الاستجابة لطلباتهم و ايصال اصواتهم للأخوة المسؤولين منهم أمين اللجنة الشعبية العامة و أخرون الذين هم أعلى سلطة من سيادة الأخ أمين التعليم هذه دعوى أولى لكل طالب مع أنني أقترح أن يكون 2 مارس لنوضح للأخ أمين التعليم ماهي السلطة الشعبية ومن هم الطلاب ومن هوالطالب القائد معمر القدافي الذي يقف دائماً في صف الطلاب .

- صورة الى مكتب المعلومات
- صورة الى مؤسسة القدافي
- صورة الى الاخ أمين اللجنة الشعبية العامة
- صورة الى جمعية و أعتصموا
- صورة الى أمين مؤتمر الشعبي العام
- صورة الى أمين اللجنة الشعبية العامة للرقابة الشعبية

طالب ليبي على الساحة البريطانيه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home